الجزء 9،، مهمتي اﻷولى

370 25 9
                                    

عاد ون فويس إلى المنزل.. لقد تفاجؤوا من اختفاء مي سول مجددا .. لِمَ لم تعد بعد؟ هل هي مختبئة كالسابق أم انها ذهبت إلى مكان ما؟؟ .. فجأة باب المنزل ينفتح .. الجميع وقفوا امام الباب .. لقد كانت مي سول .. رفعت رأسها وحاولت أن تتصرف بشكل طبيعي -كيونغ تان: أين كنتِ كل ذلك الوقت؟ وماذا كنتِ تفعلين -مي سول: آسفة .. لأني فعلت ذلك دون أن أخبركم.. -جوإن: ماذا فعلتِ؟ -مي سول: في الحقيقة .. أنا.. -كانغ سو: أنتِ ماذا؟ -مي سول: إني أعمل في مطعم بدوام جزئي .. لم أخبركم لأني خفت أن تغضبوا -كيونغ تان: إذن أنتِ كنت تخرجين من المنزل كل يوم دون علمنا؟!! -مي سول: إني آسفة حقاً .. أنا لم أرد أن أعيش في منزلكم دون ان أفعل أي شيء .. سأعمل حتى اجني المال الذي يكفي لأرد لكم دينكم وأذهب دون أي مشاكل .. -كيونغ تان: هل تعتقدين أن العمل بدوام جزئي سيوفر لك المال الذي تستطيعين العيش به؟ -مي سول: أرجوك دعني أفعل ذلك .. هل ستوافقون على عملي في وقت خروجكم .. سأحرص على أن لا يعرف أحد بأمري هذا -الجميع ينظر إلى كيونغ تان-لي جونغ: أعتقد ان عليكِ سماع الإجابة من كيونغ تان هيونغ -مي سول: أرجوك .. كيونغ تان شي -كيونغ تان: حسناً .. أنا موافق .. لا بأس بذلك -بدأت مي سول تنحني له وهي تشكره: كمساميدا .. شومل كمساميدا -أمسك كيونغ تان بكتفها: توقفي لا يعجبني ذلك .. فلتذهبي إلى غرفتك الآن -شعرت مي سول بالإحراج وذهبت إلى غرفتها .. "وااو اعيش هنا كله إحراج في إحراج" -لاحظ كانغ سو مشيتها: هل أنت بخير؟ هل ساقك مصابة -مي سول: آه .. لقد تعثرت بالطريق فقط .. أنا بخير .. لا داعي للقلق ..

ذهب الجميع للنوم .. لكن مي سول هي الشخص الوحيد الذي لا يمكنه النوم .. لقد كانت تفكر فقط ..

Flash back...

مي سول: وماذا تريدينني أن أفعل؟ -بينا: سأكلفك بعدة مهام تقومين بها .. لا تقلقي هي لن تكون صعبة .. مهمتك الأولى .. أن تعرفي قصة الشخص الذي تسبب في فقدك لذاكرتك .. اعرفي كل شيء عنه من الأشخاص الذين تعيشين معهم وعندما تتنتهين عليك اعلامي بذلك لأعطيك مهمتك التالية.. بذلك يمكنني أن أضمن سلامتك وسلامة الأشخاص الذين تعيشين معهم .. ولا تحاولي العبث معي بإخبار الشرطة لأني في ذلك الوقت لا يمكنني أن اترككم بسلام -مي سول: فهمت.

نهضت بينا ونادت: دعوها إلى ان آتي وأُخرجها بنفسي .. إذا هربت فستندمون جميعكم - احدى الفتيات: ما الذي سنكسبه من قصة ذلك السائق؟ -بينا: ما سنكسبه هو ما سيحدث لها..

End flash back...

مي سول: "لا بد وأن كيونغ تان شي يعلم بالأمر.. لكن كيف يمكنني أن أسأله .. لقد طلب مني تلك المرة أن انسى ما قاله.. آآه ما الذي علي فعله .. إني حقاً في حيرة من أمري!

...................................

جاء الصباح .. استيقظ ون فويس قبل مي سول .. لكنهم لم يذهبوا للعمل اليوم .. لديهم اجازة أخيراً بعد أسبوع من العمل .. استيقظت مي سول متأخرة .. فهي لم تستطع النوم وهي تفكر .. نظرت إلى الساعة .. اوه انها الساعة العاشرة *هذا متأخر يعني* خرجت من غرفتها وكانت بالبجامة .. نظرت إلى ون فويس في غرفة الجلوس.. ثم ذهبت إلى الحمام دون أن تقول أي شيء .. كان ون فويس ينظرون إليها بتعجب .. فهي كانت نصف نائمة ..في الحمام مي سول نظرت إلى نفسها بالمرآة .. وبعد أن غسلت وجهها بدات تستوعب قليلاً "هل كانوا بالصالة قبل قليل! هل رأوني بهذا الشكل! آآآه لِمَ أستمر بالإحراج هكذا آآآه .. كيف سأخرج الآن" ..أخرجت رأسها قليلاً من الحمام وبدأت تراقب الطريق .. خرجت وأسرعة نحو الغرفة .. ولكن لسوء الحظ ظهر لي جونغ في وجهها -لي جونغ: صباح الخير.. استيقظتِ متأخرة اليوم -نظرت إليه مي سول ثم أخفضت رأسها بسرعة: صباح الخير .. وسارت من جانبه متوجهة إلى غرفتها "آآيش هل عليك أن تظهر الآن.. افف" غيرت ملابسها ورتبت شعرها .. ثم خرجت مجدداً وكانت طبيعية تماما.. مي سول: هل تناولتم الإفطار؟ -جوإن: ديه .. أعددت الفطور لهم .. هل اعده لك؟ -مي سول: آنييه كنتشانا (كلا, لا بأس) سأعده بنفسي .. أعدت شطيرة لنفسها وتناولتها في المطبخ .. ثم جهزت نفسها وكانت خارجة: سأذهب إلى العمل الآن -كيونغ تان: حقاً! .. متى ستعودين؟ -مي سول: اممم في الساعة السادسة مساءً -كيونغ تان: حسناً .. لو تأخرت عن ذلك الوقت فلن أدعك تدخلين -مي سول: بوووه!!! هه .. حسنا حسناً لن أتأخر.. وذهبت بسرعة -كانغ سو: لِمَ تتصرف معها بقسوة هكذا؟ -كيونغ تان: وهل تريدني أن أكون لطيفاً معها حتى تتمادى في أفعالها .. إنها تصبح أجرأ شيئا فشيئاً ! -لي جونغ: لا بد وأنها تشعر بالسوء بسببك.. لا يجب علينا أن نجعلها تشعر أنها عبء علينا -كيونغ تان: هل سنبقى في المنزل هكذا؟ لنذهب إلى مكان ما... -كانغ سو: ألا يمكننا أن نمرح في المنزل فقط؟ -لي جونغ: دعونا نقم احتفالاً بمناسبة ظهورنا بالأمس -جو إن: نعم .. وندعو أصدقائنا أيضاً -كيونغ تان: لا يمكننا ذلك .. ماذا عن مي سول؟ -كانغ سو: آآه هذا صحيح .. لنقل فقط أنها صديقة قديمة لأحدنا -كيونغ تان: إذا كذبنا مرة واحدة فسنستمر بالكذب وهذا لا يعجبني -لي جونغ: هذا صحيح.. إذن هل سنحتفل وحدنا فقط -جو إن: كلا .. لنحتفل مع مي سول -كانغ سو: يعجبني ذلك -كيونغ تان: لابد وانكم جننتم .. إذا كانت مي سول معنا فلن أسمح بدخول أي مشروب فهمتم -جو إن: لماذااا؟؟؟ -كيونغ تان: لماذا تعتقد؟؟ إما مي سول أو المشروب اختاروا -لي جونغ: أنا أختار مي سول -جو إن: هه كيف سيكون هذا إحتفالا إذاً ؟؟ -كانغ سو: الكولا أفضل إذن -كيونغ تان: حسناً .. أعتقد أن علينا الذهاب للتسوق الآن -جو إن: حسناً لنذهب ..

كَيْفَ حَدَثَ ذَلِك ؟؟Where stories live. Discover now