الجزء اﻷول .. ما الذي حدث ؟!

2.2K 45 11
                                    

في إحدى الملاهي الليلية ..
مي سول: آنسة كيم .. لقد اتخذت قراري .. كيم بينا : هه أي قرار ! هل تعتقدين أن الخروج من هنا بهذه السهولة؟؟ - مي سول: سأدفع لك المبلغ الذي تريدينه - كيم بينا : هل تعتقدين أن المال سيحل كل شيء ؟؟ نحن أعطيناك كل شيء, هذه الملابس التي ترتدينها والمكان الذي تعيشين فيه , اعطيناك ما تريدينه بعد ان تم نبذك ولكنك الآن تريدين حل كل شيء بالمال فقط !! - مي سول: أرجووك! سأرد لك كل شيء سأعطيك ما تريدين فقط امهليني بعض الوقت .. كيم بينا: حسناً إذاً .. هل ستدفعي 100 ألف دولار إضافة لما اعطيناك اياه .. مي سول: ممماذا !!! 100 ألف دولار !!! هل تظنينني مليونيرة ام ماذا ؟؟!! – نهضت بينا وقالت: إذاً .. فلتأتي لتمرحي معنا هههه .. مي سول : آه انتظري سادفع لك .. لكن امهليني بضعة أشهر .. كيم بينا: حسناً إذا.. مهلتك شهر واحد فقط إذا تأخرت عنه ستموتين ولا تحاولي الهروب أبداً .. مي سول: لكن...... هه حسنا فهمت ..بينا: لكن الآن لتوقعي هذه الورقة لنضمن عدم هروبك .. بعد ذلك لتأتي معنا لليوم فقط حتى لاأغير رأيي .. مي سول: هه فهمت .. – قامت مي سول بتوقيع تلك الورقة وذهبت معهن ..
في ذلك الوقت عند one voice .. أثناء دخولهم للمنزل ..
جو إن: آه لقد كان يوماً متعباً .. سأذهب لأستحم ..- لي جونغ: اخيراً لدينا اجازة غداً علينا أن نحظى بيوم مرح .. كيونغ تان:  إنه يوم واحد.. ماذا بإمكاننا أن نفعل فيه؟؟ - كانغ سو: ما رأيكم بما أننا لم نحظى بوجبة  إفطار جيدة منذ فترة لنذهب إلى مطعم غدا في الصباح نتناوله فيه .. – جو إن: فكرة جيدة .. يمكننا بعد ذلك أن نذهب ونلعب وهووو ! كيونغ تان: ياا ألم تقل  انك ذاهب لتستحم؟ سأذهب قبلك .. جوإن : لاا هيونغ انتظر .. - كانغ سو: وأنا ذاهب إلى الحمام الآخر .. - جوإن: ما هذا لقد بقيت انا هفف ..   لي جونغ : كنتانايو (لابأس) هيونغ ، ستكون معي في الدور الثاني .. هيهيهي – جو إن: خخ كري (حسنا) علي أن أنتظر ..
بعد ساعة استحم الجميع واستعدو لينامو ..
كيونغ تان : فلتضبطوا المنبه جميعكم على الساعة السابعة، علينا أن نستيقظ مبكرا .. – جو إن : لماذا السابعة ! لدينا اجازة .. – كيونغ تان: ألم تقولوا انكم تريدون تناول الافطار في المطعم ؟ يمكنكم اخذ قيلولة بعد الظهيرة .. كانغ سو: حسنا .. إذاً تصبحون على خير
في الصباح ...
عند مي سول ...... مي سول: آآآه أين أنا !!! أوه انا في المنزل .. لكن ماذا حدث بالأمس لا يمكنني أن أتذكر .. من أحضرني إلى المنزل .. آييش لا يهم يجب أن أذهب لأبحث عن عمل .. صحيح لمََِ لا أتصل بأخي ليساعدني .. طووووووط طووووووووط طووووووووووط .. مي سول: أوبببا انه أنا مي سول مي سول .. أنا بحاجة لمساعدتك أوببا .. يوبسايو (ألو).. يوب...طوووط طوووط طووط .. ماهذا !! لقد أغلق دون ان يقول أي شيء آيييش انا الحمقاء التي اتصلت به .. ماذا أتوقع منه .. أعتقد أني سأضطر لأن اتدين .. الآن سأذهب للبحث عن عمل - خرجت مستعجلة من المنزل  ..
(( ***: سيدة كيم ... لقد خرجت من المنزل .. – كيم بينا : إذا شغلي التتبع من الموقع - ***: حسناً .. ))
عند one voice  ....... جو إن: لمَ علينا التوقف هنا لمَ لا نتوقف فقط أمام المطعم .. – كيونغ تان: ألا ترى؟ لا يوجد موقف فارغ هناك .. هذا لأننا متأخرين .. فلتنزلوا هيا .. الجميع عبر الشارع ماعدا كيونغ تان كان منشغلا بهاتفه ..

كَيْفَ حَدَثَ ذَلِك ؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن