الجزء الثامن ..

370 28 10
                                    

صعد ون فويس على المسرح كانت مي سول تتأملهم فقط "ياااه .. إنهم رائعون!" إنها ترى الآن أشخاص مختلفين تماماً عن الذين تراهم كل يوم .. الناس حولها يصرخون ولا عجب في ذلك .. أرادت أن تكون مثلهم لذا بدأت تقفز كالأطفال لتجعلهم يرونها وهي تصرخ كالجميع .. لقد كانت من الأمام لذا كان من السهل ملاحظتها .. ون فويس يحاولون التركيز في عملهم ولكنها كانت مضحكة للغاية وهي تتصرف كالأطفال .. -جو إن: "أشعر أني سأنسى الكلمات تقريباً"

جميعهم رأوها عدا لي جونغ كان بالخلف منشغلاً بالطبول .. كان ذلك في لحظات حيث عادت مي سول إلى وقفتها المهذبة وهي تشاهد بانسجام مع أغنيتهم .. تذكرت هاتفها "أوه لِمَ لا أقوم بتصويرهم" .. لقد كانت هنا فقط كباقي المعجبين .. إلا أنها بعد وقت قريب ستكون مختلفة تماماً عنهم .. ستكون في مكان تحلم به أي معجبة .. فهي الفتاة التي تعيش في منزلهم..

انقضى ذلك الوقت بسرعة .. اتصلت منسقة ون فويس بمي سول..

-المنسقة: مرحباً .. هل تسمعيني؟ -مي سول: نعم أسمعك لقد كا... –قاطعتها المنسقة: آآه لا داعي أن تقولي أي شيء .. فلتخرجي من الباب الذي يخرج منه الجميع .. سيكون هناك سائق بسيارة سوداء هو سيناديك عندما يراكِ لذا اذهبي معه –مي سول: حاضر.

-في الخارج كانت كيم بينا في سيارتها تترقب خروج مي سول "هه.. إني حقاً مصدومة! منذ متى وهذه الفتاة تذهب لحضور حفلات الغناء .. أوه .. تلك هي .."

كانت مي سول تبحث عن السائق .. –السائق: مي سول شي؟ تفضلي معي –ابتسمت مي سول وصعدت معه: ديه..

-كيم بينا: "ما هذا!! وهل تمتلك أيضاً سائقاً خاصاً ! فلتتبعها *تتحدث إلى سائقها*

انطلقت مي سول إلى المنزل وبينا كانت تتعبها ...

نزلت مي سول بشكل طبيعي ودعت السائق وذهبت إلى المصعد ..

بينا: "هيا .. بدأ وقت مهمتك" .. بالطبع لن تقوم هي بتلك المهام وإنما ستكون واحدة ممن يعملن عندها ..

دخلت مي سول إلى المنزل .. جلست على الأريكة مباشرة كعادتها .. تمطت وأرخت رأسها حتى ارتطم بالجدار: أوه .. هذا مؤلم – ثم وضعت يدها على قلبها: امممممم لقد كانو رائعيين آه أشعر أنهم مختلفين حقاً .. امممممم لا بد وأني محظوظة .. *بدأ خيالها يرتفع شيئا فشيئا حتى عادت إلى واقعها .. هزت رأسها بسرعة: يا يا بماذا أفكر الآن .. كم مرة علي أن اخبر نفسي أني مجرد فتاة سببت لهم المشاكل .. هه .. لا يجب علي أن أطير بخيالي هكذا .. اممم أشعر بالجوع .. سأعد العشاء..

أعدت العشاء واتصلت بكيونغ تان لتعلم إن كانوا سيتأخرون أم لا .. ولكنها تفاجأت لتراهم يدخلون إلى المنزل .. –كيونغ تان: لماذا تتصلين ها!! –مي سول: أوه! جئتم بسرعة –جو إن امممم أشم رائحة طعام شهي –كانغ سو: ما الذي كنت تفعلينه هناك؟؟؟ -مي سول تحك رأسها: آآه .. لقد أحضرتني أوني منسقتكم إلى هناك –لي جونغ: إلى أين؟ عن ماذا تتحدثون –جو إن: يا لك من مسكين .. لقد فاتك منظر مي سول شي وهي تقفز ههههه لقد كدت أنسى الكلمات بسببك .. لماذا كنت تفعلين ذلك؟ -شعرت مي سول بالإحراج ولكنها حاولت إخفاء ذلك: كيف يمكنك أن تتحدث معي براحة هكذا؟ ألست أكبر منك –جو إن: أوه آسف .. لن أدع ذلك يتكرر –لي جونغ: هل كنت تشاهديننا؟؟ -مي سول: اممم .. لقد كنتم رائعيينجداا! –كيونغ تان: حقاً .. هل كنا بتلك الروعة؟! –كانغ سو: لكن لماذا أحضرتك نونا إلى هناك؟ هل أخبرها أحد بذلك –مي سول: لا أعلم .. لم تقل أي شيء عن ذلك –جميعهم كانوا ينظرون لبعضهم ليعلموا من الذي طلب ذلك من المنسقة عدا كيونغ تان الذي حاول ابعاد النظرات عنه بقوله لهم: هيا لنأكل سيبرد الطعام –مي سول: هذا صحيح .. تفضلوا إلى العشاء –جلس الجميع على الطاولة –لي جونغ: هيونغ .. أنت من أخبرها صحيح –هز كيونغ تان رأسه ببرود: نعم –مي سول: شينشارو! .. كندييه.. وييه؟؟ (حقاً! .. لكن لماذا؟؟) –كيونغ تان: رأيت ذلك التجمع الكبير والحشود من الناس صحيح –مي سول وهي تأكل: امم –كيونغ تان: عليك أن تضعي في رأسك أنه لو علم فقط شخص واحد بوجودك هنا فسيعلم الجميع .. ولو علم الجميع فستكون هذه أكبر مشكلة تحصل لنا على الإطلاق –فهمت مي سول قصده "آآه كان علي أن أعرف ذلك مسبقاً .. لقد رُحت بمخيلتي إلى مكان بعيد" –كيونغ تان: هل فهمت ما قلته؟ فيمَ تفكرين؟ -ابتسمت مي سول باصطناع: ديه .. فهمت لا داعي أن تقلق .. سأحرص على أن لا أسبب لكم أية مشكلة –كيونغ تان: يسعدني سماع ذلك –لاحظ الجميع ينظرون إليه باستغراب- فلتكملوا طعامكم إلامَ تنظرون؟؟ -تابع الجميع طعامه وكأن شيئاً لم يكن ..

كَيْفَ حَدَثَ ذَلِك ؟؟Where stories live. Discover now