Mesmerizing Ghost Doctor

By chia3227

25.9K 2.1K 159

هي ، زعيمة شبح مخفية حديثة لمنظمة جمعت المعجزات المجنونة الماهرة في مختلف مجموعات المهارات المختلفة. تتمتع بم... More

نوت مهم
الفصل العاشر: جمع الأعشاب وحدها
الفصل 11: لقاء العم مرة أخرى
الفصل 12: قبلة العم الأولى
الفصل 13: جص سميك
الفصل 14: مجرد شحاذ
الفصل 15.2: الابتزاز بدافع الراحة
الفصل 15.1 شحاذ ملعون
الفصل 16: العم ، هل هذه الأشياء تأكل الناس؟
الفصل 17: أول لمحة عن الحافة المشحونة!
الفصل 18: تفيض بالهالة القاتل
الفصل 19: المتداول مع القوة في العداد
الفصل 20: الإرهاب الشديد
الفصل 21: لجنة الصيد
الفصل 22: قيادة الطاقات إلى الجسد!
الفصل 23: التأمل في الماء
الفصل 24: لقاء! حزمة الذئب!
الفصل 25: وحيد ضد قطيع من الذئاب!
الفصل 26 هل ضربت رأسك بقوة ؟
الفصل 27: خطر خفي
الفصل 28: ابتسامة شريرة
الفصل29: لماذا تحدق في اخي الصغير
الفصل 30: الطعن في الظهر
الفصل 31: وجه مألوف قادم من الغرب!
الفصل 34:الوحش الأسطوري القديم
الفصل 37: الشبهات الأولى
الفصل 41: الوحش المقدس الصغير السمين
الفصل 45: الخاتم الغامض
الفصل 49: ثلاث مرات يجب ان تكون القدر
الفصل 53: ترك غابات الفخ التسعة
الفصل 56: نظرة خاطفة إلى الوراء بابتسامة
الفصل 60: ليلة الذبح
الفصل 63: ندى
الفصل 67: اثنان من المقاتلين الأقوياء
الفصل 71: مظلوم
الفصل 81: أغلق الجبل لثلاثة أيام
الفصل 87: حفنة كاملة من القمامة عديمة الفائدة
الفصل 91: غير مسموح له بالتقدم!
الفصل 96: أمر بالقتل!
الفصل 101: أنا أوصيك أن تظهر
الفصل 107: صفعة في العراء
الفصل 111:المعاملة التفاضلية
الفصل 116: مشهد فوضوي
الفصل 121: البطريرك القديم فنغ
الفصل 126: من هي الصفقة الحقيقية؟

الفصل 75:غضب عائلة شو

391 37 3
By chia3227


حدق Guan Xi Lin في صراحة لحظة عند سماعه ذلك ووجده غريبًا بعض الشيء.  لماذا أعادت فجأة شخصين مثل هذا؟

"اركب!"  أشارت Feng Jiu للفتاة أن تحمل شقيقها على العربة.

"نعم."  اعترفت وصعدت إلى عربة الخيول.

سحب Guan Xi Lin Feng Jiu إلى الجانب وقمع صوته ليسأل بهدوء: "Little Jiu ، هل تريد إحضار هذين الشخصين للمغادرة معنا؟  الشاب لا يبدو لي بصحة جيدة!  هل سيكون ذلك جيدًا حقًا؟  هل سيحدث أي شيء فجأة في منتصف الطريق؟ "

"لا تقلق ، سيكون كل شيء على ما يرام.  لنذهب!"  كما قالت ذلك ، لاحظت أنه لم يكن هناك مدرب وسألت: "الأخ الأكبر ، ألا تخبرني أنك تنوي قيادتها بنفسك؟"

"نعم ، يمكنني فعل ذلك.  كن مطمئنًا ، حتى مع ذراع واحدة فقط ".  ابتسم ابتسامة عريضة ودفعها إلى عربة الخيول بسرعة.

عندما سمعته يقول ذلك ، لم تستمر في طلب المزيد ، وصعدت بسرعة إلى العربة.

صعد Guan Xi Lin على متن العربة بعد أن جلس كل منهم داخله وقاد عربة الخيل نحو الخارج من بوابات المدينة ، وانطلق في رحلة عودته إلى Cloudy Moon City ... ..

-على الجانب الآخر ، Cloudy Moon City ، عائلة Xu-

"بام!"

على مقعد السيد ، ضرب رجل في منتصف العمر راحة يده لتحطم بشدة على سطح الطاولة ، وفجأة وقف في حالة من عدم التصديق التام.  حدق بغضب في الحارس راكعًا تحته ، وصوته مصدوم ومرتعش.

"ماذا؟  ماذا قلت؟  قل لي كل شيء مرة أخرى! "

هالة الفاتح وحضوره القوي جعل وجه الحارس الراكع في الأسفل شاحبًا مميتًا وعرقًا باردًا لينفجر من جسده ، ويمتلئ قلبه بالرعب ، لكن في الوقت نفسه ، لم يكن أمامه خيار آخر سوى التكرار.  نفسه مرة أخرى.

"إعادة… .. تقديم التقارير إلى ماس… .. ماجستير.  أرسل رئيس روك فورست تاون أشخاصًا إلى هنا لإبلاغنا أنهم اكتشفوا ثلاث مجموعات من بو ... .. جثث كانوا ... .. محاربين ، وهم يشتبهون في أنهم من عائلة شو ... .. أسرة شو.

"بام!"

عاد الرجل في منتصف العمر إلى كرسيه محبطًا وقال في الكفر: كيف يكون ذلك؟  كيف يتم ذلك حتى ممكن؟  مع سلطات كبار السن والأربعة ، كيف يمكن أن يكون هناك أي شخص في مكان مثل روك فورست تاون الصغير قادر على قتلهم؟ "

لم يجرؤ الحارس الجاثم على الأرض على الرد وبقي هناك يرتجف من الخوف.

"منظمة الصحة العالمية؟  من قتلهم؟ "  نظرت نظرته المتعطشة للدماء فجأة إلى الحارس أدناه.  "الحارسان اللذان رافقهما؟  هل عادوا؟ "

أجاب الحارس الراكع بصوت مرتجف: "إنه… .. ولا يعرف من قتلهم.  وكان الحارسان المرافقان يخشيان أن يعاقبوا وهربوا ".

وقد قُتل الشيخ الأكبر والرابع والمعلم الثاني.  إذا عاد الاثنان ، فإن غضب السيد لم يكن شيئًا سيكون من اللطيف مواجهته ، وبالتالي ، فإن هذين الشخصين قد انتهزا بطبيعة الحال الفرصة أنهما كانا في الخارج وهربا بعيدًا.

"حسن!  حسن جدا!"

قبضتا قبضتيه مشدودتان بشدة ، وصوته الخبيث مخيف ومتعطش للدماء كما قال: "انظروا إلى الأمر!  تحقق في الأمر بعمق! "

[كانت عائلته Xu مجرد عائلة متوسطة المستوى في Cloudy Moon City.  على الرغم من أن قوتهم لا يمكن مقارنتها بالعائلات الثمانية الكبرى والأربعة الكبار ، إلا أنهم ما زالوا قادرين على الاحتفاظ بسمعة طيبة في هذا المكان.  والآن ، في فترة وجيزة أقل من شهر واحد ، قُتل ابنه ، وقتل شقيقه ، وحتى الشيخ الأكبر والشيخ الرابع قُتلوا أيضًا!]

[إذا لم يكتشف من هو الجاني ، فكيف سيتمكن من ابتلاع هذا!]

مدينة القمر الغائمة ، في فناء معين

كانت لينغ شوانغ ، التي كانت ترتدي رداءًا أسود بالكامل ، مع مظهر رائع للغاية ، تنظر إلى الشخصية في الفناء وهي ترتدي ملابسها الداخلية البيضاء البسيطة ، وتنفذ أسلوبًا ناعمًا وضعيفًا من فنون الدفاع عن النفس ، ونظراتها تبدو معقدة للغاية.

استيقظ شقيقها في ذلك اليوم وفي تلك الليلة بالذات ، كانت قد أوفت بوعدها حيث جردت نفسها من ملابسها ووضعت على سرير Feng Jiu.  في هذه اللحظة ، لا تزال تتذكر عندما رفعت Feng Jiu البطانية ورأت جسدها العاري الصارخ ، والتعبير المذهل عن Feng Jiu والنظرة التي قدمتها ، ممزقة بلا حول ولا قوة بين دوافع متضاربة سواء تضحك أو تبكي.

وخلال ذلك الوقت ، اكتشف Leng Shuang أن Feng Jiu كانت أنثى.

ولكن إذا لم تكن Feng Jiu بحاجة إليها لتدفئة سريرها ، ولم تنجذب إلى جمالها ، فلماذا وافقت Feng Jiu على مساعدتها؟

ولكن ، بغض النظر عن السبب ، نظرًا لأنها سلمت حياتها إلى Feng Jiu ، فإن Feng Jiu ستكون عشيقتها.  كانت تلك نقطة ، ولن يتغير ذلك.

"لينغ شوانغ ، هل عاد أخي الكبير بعد؟"






—————————-------———————

الفصل 76:اذهب وطرق الباب

جمعت Feng Jiu نفسها عندما أنهت تدريبها واستدارت لتنظر إلى الفتاة الصغيرة الجميلة التي تقف على الدرج.  كلما نظرت إلى الفتاة ، زادت إرضاء الفتاة لعينيها.

عادت لينغ شوانغ إلى رشدها وتوجهت نحو عشيقتها.  خفضت رأسها وقالت باحترام: "سيدتي ، السيد الصغير لم يعد بعد."

"لقد خرج في وقت مبكر جدًا من الصباح وما زال لم يعد؟"  سألت فنغ جيو ، في حيرة قليلاً.  ثم تساءلت بعد ذلك: "هل الزواج بين عائلة Guan وعائلة Ke يحدث في غضون ثلاثة أيام؟"

"بعد ثلاثة أيام."

أجابت لينغ شوانغ وتوقفت للحظة قبل أن تستمر في القول: "ولكن عندما غادر السيد الصغير ، قال إنه يريد العودة قبل ذلك بقليل ولا يرغب في أن ترافقه السيدة.  قال إنه سيتعامل مع هذا الأمر بنفسه ".

عند سماع ذلك ، ابتسمت فنغ جيو.  [لا بد أنه كان قلقًا من أن الوضع قد يصبح محرجًا للغاية إذا ذهبت معه.  علاوة على ذلك ، كان لا يزال يعتقد في قلبه أن عائلة غوان لن تعامله بقسوة شديدة وما زال يعتقد بقوة أن رجال عشيرته لن يعطوه الكتف البارد في مواجهة مصالحهم الشخصية.]

[وهذا قد يكون أمرا جيدا.  بالسماح له بالتعامل مع الأمر بمفرده ، سيدرك أخيرًا أن الناس ، عندما يواجهون مصالحهم الذاتية على المحك ، سيكونون قساة بلا رحمة ولا رحمة حتى تجاه أفراد عشيرتهم.]

[تجاه تلك العشيرة التي تنتمي إليها Guan Xi Lin ، لم تحبهم قليلاً.]

[حيث لعائلة فنغ ...]

عندما فكرت في كل ما ستكتشفه عن عائلة Feng بعد قدومها إلى Cloudy Moon City ، بدأ قلبها يشعر بالتضارب.

أحب الناس في عائلة فنغ حقًا وشغفوا بـ Feng Qing Ge.  لكنهم كانوا غير مدركين تمامًا أن فنغ تشينغ قه الذي أحبوه واعتزوا بها في راحة أيديهم في تلك اللحظة قد قتلت ابنتهم الحقيقية.

نظرت Leng Shuang إلى فوضى ندوب السكين التي تتقاطع على وجه Feng Jiu وتومض عيناها بشكل لا إرادي.

ملأت ندوب السكين المتعددة وجه سيدتها في فوضى من علامات القطع المبهرجة ، والندوب العديدة التي تخفي وجهها الأصلي تمامًا ، وما يمكن رؤيته ، لم يكن سوى تلك الندوب المتوهجة التي تمزق القلب.

هي حقًا لا تستطيع أن تتخيل ، ما هو نوع الشخص الذي يريد تدمير وجه الفتاة تمامًا؟  ما نوع الكراهية التي تقف وراءها والتي تجعل الشخص قادرًا على القيام بذلك؟

عندما فكرت في مدى عجز عشيقتها ، قررت Leng Shuang بشدة على نفسها ، أنها لن تترك جانب عشيقتها لحمايتها في كل خطوة على الطريق.

من الواضح أن Leng Shuang كانت غافلة تمامًا عن المهارات والقوى التي تمتلكها Feng Jiu في تلك اللحظة ، كما هو الحال منذ أن أتت لخدمة Feng Jiu ، لم تكن قد شاهدت إلا Feng Jiu تمارس تلك المجموعة الضعيفة من فنون الدفاع عن النفس كل صباح في الفناء الذي  لم يكن لديه أي قوة هجومية وراء كل ضرباته.

علاوة على ذلك ، كانت Feng Jiu أيضًا مناصرة طبية وبسبب ذلك ، كان لدى Leng Shuang فكرة مسبقة أن Feng Jiu كانت ماهرة فقط في الطب وكانت بلا حماية تمامًا من حيث تدريبها العسكري.

أدركت فينج جيو فكرها الخاص ، ولاحظت نظرة لينغ شوانغ إليها واستدارت لتنظر إلى الفتاة وسألت: "ما الخطأ؟"

هزت لينغ شوانغ رأسها وخفضت عينيها.

عند رؤية ذلك ، يبدو أن Feng Jiu قد حصلت على فكرة جيدة إلى حد ما عما كانت تفكر فيه الفتاة وهي تداعب وجهها وتقول بابتسامة: "هل من الغريب كيف تشوه وجهي بشدة؟"

توقف صوتها لفترة وجيزة ثم قالت بنبرة غير مبالية: "في الواقع ، بالنظر إليها الآن ، لقد تحسنت كثيرًا.  في البداية ، حتى أنني لم أستطع اتحمل النظر إلى نفسي ".

لم تكن قلقة للغاية بشأن الندوب على وجهها.  بعد أن تمكنت من جمع كل الأعشاب التي تحتاجها ، لن تحتاج حتى إلى شهر قبل أن تتمكن من استعادة وجهها إلى ما كان عليه في الأصل.  ما كانت أكثر قلقًا بشأنه في تلك اللحظة هو شقيقها الأكبر "المجاني" الذي التقطته.

أرسل السوق السوداء أخبارًا ، أخبرتها أن العثور على الأعشاب السحرية التي كانت تبحث عنها صعب للغاية ، ولم يتمكنوا من جمعها جميعًا حتى الآن.

في كل يوم لا يتم فيه جمع الأعشاب السحرية بالكامل ، كان يومًا آخر أن يد أخيها الأكبر ستظل مشلولة ، وسيكون يومًا آخر لن يجد قلبها فيه العزاء.  إذا لم يتم العثور على كل تلك الأعشاب السحرية حقًا ، فسيتعين عليها اللجوء إلى تجارة المقايضة مع الأشخاص الذين يمتلكون تلك الأعشاب السحرية التي تحتاجها.

-في نفس اللحظة ، Ke Family Residence-

مرتديًا رداء أزرق كحلي ، كانت ملامح Guan Xi Lin الجميلة تبدو جليلة بعض الشيء ، حيث نظر إلى السيدة الجميلة والرائعة أمامه ليسأل بنبرة شديدة: "هل ستتزوج ابن عمي حقًا؟  هل وافقت على ذلك بنفسكي؟  أم أنك أُجبرتي على ذلك؟ "



_______________________________________

الفصل 77: تأمل في التفكير.

صُدمت Ke Xin Ya بظهور Guan Xi Lin المفاجئ أمامها.

قال الجميع إنه مات واعتقدت أنه مات.  ومن ثم ، عندما ظهر أمامها فجأة ، ما شعرت به في تلك اللحظة لم يكن فرحًا ، بل صدمة.

"أنت… .. أنت لست ميتا؟"  كان وجهها شاحبًا ، وارتجف صوتها وهي تنظر إليه.

كان Guan Xi Lin ينظر إليها مباشرة ، بنظرته مزيج من العواطف.  لم يكن يعرف لماذا أتى إلى هنا.  ربما كان ذلك لأن قلبه شعر أنه غير عادل بالنسبة له ، لأنه كان يعتقد دائمًا أنها ستكون معه.

سألته Little Jiu عما إذا كان يحب Ke Xin Ya.  وقد أخبرها أنه لا يمكن حقًا أن يطلق عليه الحب ، ولكن كان هناك دائمًا القليل من الإعجاب في قلبه.  بعد أن اعتقد دائمًا أنها ستكبر لتكون عروسه منذ صغرها ، فإنهم يحدقون بها والطريقة التي عاملها بها طوال ذلك الوقت كانت دائمًا مختلفة عن الطريقة التي يعامل بها الآخرين.

لكن هذه المرأة التي كان يعتقد دائمًا أنها ستصبح عروسه، كانت الآن على وشك الزواج من شخص آخر ، وكان الأمر كذلك لابن عمه.  هذا التغيير جعله بطريقة ما يشعر بعدم الارتياح في قلبه.

ولكن الآن ، أراد حقًا أن يعرف ، ما إذا كانت تفعل ذلك بمفردها.

بعد سماع النبأ ، عندما رأى الأب كي والأم كي اللذان سارعوا إلى هناك الشخصية الشاهقة في فناء ابنتهم ، قفزت قلوبهم وتغيرت وجوههم.

"شي لين؟"

أدار Guan Xi Lin رأسه ورأى اثنين من كبار السن من عائلة Ke.  ثم قال: "جئت إلى هنا فقط أبحث عن كلمة واحدة".  عند قول ذلك ، ابتعد عنهم ، ونظر مباشرة إلى Ke Xin Ya قبله مرة أخرى.

عندما شاهدت وجه ابنتها أصبح شاحبًا ، ونظراتها ماكرة لم تكن جريئة للنظر إلى Guan Xi Lin ، جفل قلب الأم Ke وذهبت إلى الأمام لتحمل ابنتها بين ذراعيها ، بينما كانت تحدق في Guan Xi Lin باستياء في عينيها.

"ماذا تعتقد أنك تفعل هنا؟  تم حل مشاركتك مع Little Ya.  ما الذي يهمك من يتزوج صغيرتنا؟ "

"أوه ، شي لين!  تم حل الخطوبة فقط بعد أن ناقشتها عائلتان Guan و Ke معًا.  أما بالنسبة للزواج بين ليتل يا وابن عمك ، فقد تم تحديده أيضًا فقط بعد موافقة كبار السن من عائلات غوان وكي عليه أيضًا ".  قال الأب كي بحسرة في قلبه وهو ينظر إلى Guan Xi Lin.

على الرغم من أنه جاء من سلالة جيدة ، ولكن من المؤسف أنه كان يتيمًا ومن حيث المكانة والمكانة ، لم يستطع Guan Xi Lin المقارنة مع ابن عمه بأي شكل من الأشكال.

"وأنت توافق على ذلك أيضًا؟"  كان لا يزال ينظر إلى Ke Xin Ya ، يطلب بإصرار إجابة.

ومع ذلك ، برؤية أن Guan Xi Lin كان يجبر ابنتها على تقديم إجابة له ، غضبت الأم كي.

"فماذا لو وافقت ليتل يا على ذلك؟  هل سيكون التواجد مع Guan Xi Ruan أسوأ من التواجد معك؟  لماذا لا تنظر إلى نفسك وترى ما لديك لتقدمه؟  ليس لديك حتى والديك ، فكيف يمكن مقارنة حالتك في عائلة Guan مع Guan Xi Ruan بأي شكل من الأشكال؟ ​​"

كانت كلمات الأم كي حادة ومليئة بالسخرية وهي واصلت قولها: "لا ضرر من إخبارك على أي حال ، فقط للسماح لك بالتخلي عنها تمامًا.  أخبرنا كبار السن من عائلة جوان بهذا.  في اختيارات الرئيس الشاب من بين أعضاء عائلة Guan التي ستعقد بعد ثلاثة أشهر ، سيفوز Guan Xi Ruan بالتأكيد ليصبح الرئيس الشاب.  هذا يعني ، أن يا ليتل هنا ، ستصبح قريبًا سيدة الزعيم الشاب ، وعندما تتولى شي روان أخيرًا منصب رب الأسرة في المستقبل ، ستصبح بعد ذلك سيدة أسرة غوان.  إذا تزوجتك ، ما الذي ستحصل عليه؟ "

عند سماع كلمات الأم كي ، لم يقل Guan Xi Lin أي شيء.  لقد حدق فقط بشكل رسمي في Ke Xin Ya التي كانت محمية خلف والدتها لفترة من الوقت ، قبل أن يستدير فجأة ويرفع قدمه ليخرج دون أن ينبس ببنت شفة.

رأى الأب كي ذراعه معلقة على جانب جسده وقال بصدمة: "لماذا تبدو ذراعه اليمنى وكأنها مشلولة؟"

ردت الأم كي بنبرة غير متأثرة: "لماذا تهتم بما يحدث له؟  ضغيرتنا ليس لها علاقة به من الآن على أي حال ".

"سأعود إلى غرفتي أولاً."

عادت Ke Xin Ya على الفور إلى غرفتها بعد أن قالت ذلك وبعد إغلاق الأبواب خلفها ، سارت إلى منضدة الزينة وجلست.  حدقت في دبوس الشعر الخشبي في صندوق المجوهرات الخاص بها للحظة وفجأة التقطته لتضعه في سلة في زاوية الغرفة.

"لقد اتخذت الاختيار الصحيح.  لن أندم على هذا.  بالتأكيد لن أندم على ذلك! "

تخلصت من مسحة الانزعاج الطفيفة التي كانت تسحب قلبها ونمت عيناها.  كانت تعرف جيدًا بغض النظر عن مدى معاملتها لـ Guan Xi Lin ، فلن يكون قادرًا على منحها ما تريد.





______________________________________

الفصل 78: الشبح دكتور الشهرة

" لقد عدت."

في الفناء ، رفعت Feng Jiu عينيها للنظر في اتجاه Guan Xi Lin.  عندما رأته يعود وهو يغضب ، لم تستطع إلا أن تسأله بابتسامة: "ما المشكلة؟  من داس على أصابع قدميك؟ "

"ذهبت إلى منزل عائلة Ke."  جاء Guan Xi Lin إلى الطاولة وجلس ، قبل أن يسكب لنفسه كوبًا من الماء ليبتلعها بسرعة.

"عائلة كي؟"  فوجئت بصرها وهي تنظر إليه.  "كنت أعتقد أنك عدت إلى عائلة Guan!"

"لن أعود إلى عائلة جوان بعد.  سأنتظر ثلاثة أشهر قبل أن أعود إلى هناك!  وفي هذه الأشهر الثلاثة ، سأزرع في عزلة! "

عند سماع ذلك ، شعرت Feng Jiu بالذهول قليلاً عندما تراجعت عينيها في مفاجأة.  "ما الذي جعلك غاضبًا للغاية بعد أن قمت برحلة قصيرة واحدة؟"

أخبرها Guan Xi Lin بكل كلمة قالتها له عائلة Ke.  أعلن أخيرًا: "من هنا ، قررت.  إذا أرادوا الزواج ، يمكنهم الزواج كما يريدون!  على أي حال ، عندما تأتي اختيارات Family Clan بعد حوالي ثلاثة أشهر ، سأهزم Guan Xi Ruan بالتأكيد في الأرض!  سأجعلهم جميعًا يرون ، أنني ، Guan Xi Lin ، لست شخصًا يجب العبث به! "

يجب أن يجعلهم جميعًا يندمون عليه.  ليس فقط عائلة Ke ، ولكن أيضًا جميع كبار السن في عائلة Guan.  لقد اعتقدوا جميعًا أنه كان أدنى من Guan Xi Ruan ، لكنه سيثبت لهم جميعًا ويجعلهم جميعًا يدركون أن Guan Xi Ruan لا يمكن مقارنته به!

أومأ فنغ جيو برأسه وقال: "مممم ، أوافق.  كنت قد طلبت للتو من Leng Shuang القيام برحلة إلى السوق السوداء.  في غضون هذه الأشهر الثلاثة ، سوف تتعافى ذراعك لتصبح بحالة جيدة كما كانت ".

استعد قلبه على الفور وظهر ابتسامة على وجهه ليقول: "يا ليتل جيو ، شكرًا لك".

"أنت أخي ، ماذا هناك لأشكرني عليه؟  حسنًا ، يجب أن تعود إلى غرفتك وتزرع!  قبل أن يتعافى ذراعك ، مارس التدريب الذهني جيدًا حتى يحين الوقت ، ستحقق جهودك نتائج أفضل بكثير ".

"حسنا.  سأعود إلى غرفتي الآن ".  وقف Guan Xi Lin وعاد إلى غرفته.

الأيام القليلة التالية كانت سلمية لكنها مشغولة.  كان Guan Xi Lin مشغولاً بممارسة تدريبه العقلي بينما كانت Feng Jiu مشغولة بزراعتها العسكرية وطبها.  عندما امتلأت أيامهم جيدًا ، مر الوقت في غمضة عين.

عن غير قصد ، كانوا قد أتوا بالفعل إلى Cloudy Moon City لمدة شهرين.

وباستخدام صيغة تجارة المقايضة ، تمكنت Feng Jiu من جمع كل الأعشاب التي احتاجتها في أقل من شهر.  استغرق الأمر أسبوعين آخرين بعد ذلك وتمكنت من علاج ذراع شقيقها الأكبر لتحقيق الشفاء التام.

خلال هذين الشهرين ، نما اسم Feng Jiu في Cloudy Moon City تدريجيًا ، دون سبب آخر ، ولكن فقط لأنه حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يتخذوا خطوة واحدة في السوق السوداء ، فقد سمعوا أن طبيب الشبح قد ظهر في  غائم مون سيتي.  شخص لم يكن يمتلك مهارات طبية ممتازة فحسب ، بل كان أيضًا على دراية جيدة بتكوين الأدوية.

ولكن تمامًا مثل التنين المقدس الأسطوري الذي كان يكتنفه الغموض ولم يسبق له مثيل ، كان الناس قد سمعوا فقط عن شهرة الطبيب الشبح ، ولكن لم يتم رؤيته شخصيًا.

إذا كان أي شخص داخل مدينة Cloudy Moon بأكملها يعرف من هو Ghost Doctor ، فسيكون بلا شك وكلاء السوق السوداء فقط.  لكن السوق السوداء لم تكن مجرد قوة مشتركة.  انتشر تأثير السوق السوداء في العديد من البلدان ، وحتى حاكم Sun Glory Country لم يكن لديه أي وسيلة للتطفل بفتح فم السوق السوداء للكشف عن هوية Ghost Doctor.

لقد جاءت العديد من القوى المختلفة بشكل مجهول للبحث عن جمهور ، لكن تم رفضهم جميعًا واحدة تلو الأخرى.  حتى حاكم Sun Glory Country الذي تقدم شخصيًا لم يتمكن من رؤية Ghost Doctor أيضًا.

وبسبب هذا ، أصبحت هوية Ghost Doctor غامضة أكثر فأكثر ، مما جعل الجميع أكثر فضولًا.

-الفجر ، الفناء-

كان Feng Jiu يدرب شقيق Leng Shuang الأصغر ، Leng Hua ، في Taichi عندما سمعوا صوت Guan Xi Lin مليئًا بالبهجة يصل إلى آذانهم من بعيد.

"Little Jiu ، ازدهرت أزهار الخوخ في دير Peach Blossom.  ألم تقل أنك تريد الذهاب وإلقاء نظرة؟  اسمحوا لي أن أرافقك للذهاب إلى هناك اليوم! "

تباطأ فنغ جيو عاد إلى وضع الراحة وأخذ يتنفس ببطء قبل أن يتجه إلى لينج هوا ليقول: "أنت ستواصل التدريب."

عندها فقط ، لجأت Feng Jiu إلى Guan Xi Lin وقال: "الأخ الأكبر ، لقد طلبت بالفعل من Leng Shuang أن تستعد وستكون جاهزة بعد ذلك بقليل.  لكن ، هيه ، كان من الأفضل ألا تذهب ".

فور سماعه أنه لم يُسمح له بالذهاب ، أصبح Guan Xi Lin قلقًا وسرعان ما قال: "كيف لا يمكنني الذهاب؟  كيف يمكن أن يكون هناك Leng Shuang وأنت وحدك في الرحلة؟  ماذا لو واجهت أي مشكلة؟ "






______________________________________

الفصل 79: أزهار الخوخ تزهر في مارس

ضحك فنغ جيو وقال: "كيف سيحدث ذلك؟  أنت تعرف مدى مهارة Leng Shuang.  علاوة على ذلك ، لا تنس أنك تريد هزيمة Guan Xi Ruan أمام أعين الجميع في عائلة Guan الشهر المقبل ، لذا ، ألا يجب أن تقضي المزيد من الوقت في زراعتك؟ "

توقف Feng Jiu للحظة ثم واصل القول: "علاوة على ذلك ، سمعت أن المشهد في دير Peach Blossom رائع وأنا أنوي البقاء هناك بضعة أيام قبل العودة!"

"البقاء بضعة أيام؟"

فوجئ Guan Xi Lin بلحظة قبل أن يقول: "لكن دير Peach Blossom لم يسمح أبدًا لأي شخص بأي إقامة ليلية من قبل!"

ضحك فنغ جيو بمكر.  "لم يفعلوا ذلك من قبل ، لكن ... .. انظروا إلى ما هذا!"  أخرجت شيئًا من الفضاء المكاني ولوح به أمام وجه Guan Xi Lin.

أخذها Guan Xi Lin من يدها لتطلع عليه واتسعت عيناه بشكل لا إرادي وهو يصيح: "صك أرض؟  صك الأرض لدير زهر الخوخ!  ؟  كيف… .. كيف تمكنت من الحصول على ذلك؟ "

في الشهر الماضي ، جاء أحدهم إلى السوق السوداء وطلب رؤيتي.  لم أكن أرغب في البداية في الاهتمام به في البداية ، لكن عندما رأيت أن الأجر كان دير زهرة الخوخ ، قبلته.  لذا ، من الآن فصاعدًا ، أصبح المكان الآن ملكًا لنا بالكامل ".

ابتسمت ابتسامة عريضة وحافظت على صك الأرض كما قالت: "بما أن يدي حاليًا كان لدي بعض الوقت مؤخرًا ، فكرت في الذهاب إلى هناك لإلقاء نظرة.  أولاً ، سأكون قادرًا على الذهاب والتقدير والاستمتاع بمنظر الزهور ، ومن ناحية أخرى ، سأتمكن أيضًا من الذهاب لإلقاء نظرة جيدة على المكان.  إذا وجدت المكان المناسب ، فسأستخدمه فقط كنقطة موطئ قدم لـ Ghost Doctor. "

أضاءت عيون Guan Xi Lin وقال: "تمتد أزهار الخوخ على مساحة كبيرة جدًا في دير Peach Blossom ، ويمتلئ المحيط الخارجي بأزهار الخوخ بألوان مختلفة.  ولكن ، على الرغم من أن اسمه يسمى دير Peach Blossom ، إلا أنه في الواقع لا علاقة له بالأديرة بأي حال من الأحوال.  لقد رأيته من بعيد مرة واحدة من قبل ، ورأيت الساحات والأجنحة الداخلية أنيقة للغاية.  وقد سمعت أيضًا أن أزهار الخوخ في الأماكن داخل المحيط الداخلي حيث لا يُسمح للناس بالدخول قد تم زرعها من أماكن أخرى وتزدهر بالفعل على مدار السنة ، وأنها أجمل مما يمكن لأي شخص أن يتخيله ".

عند سماع ذلك ، ألقى فنغ جيو نظرة جانبية واعية عليه وقال: "أخي ، يبدو أنك تعرف الكثير عنه!"

خدش Guan Xi Lin رأسه وضحك بخجل وهو قال: "ذهبت إلى هناك مع عدد قليل من الأصدقاء من قبل وكانت هذه هي الطريقة التي أعرف بها كل هذا."

أثناء حديثه ، رأى Feng Jiu لا تزال تحدق به بابتسامة عريضة ولوح بيده إليها ليقول: "انطلقوا يا رفاق!  لن أذهب معكم هذه المرة.  سأنتظر حتى الرحلة القادمة ".

"مم.  عندما نكون قد جهزنا كل شيء هناك ، فلن يكون الوقت قد فات بالنسبة لك ولنغ هوا للمجيء ".  أومأ فنغ جيو برأسه ونظر إلى لينغ هوا التي كانت لا تزال تمارس تاي تشي وقالت: "تعال إلى هنا."

سقط Leng Hua في وضعية الراحة وتنفّس برفق قبل أن يركض.

"عشيقة."

منذ أن استيقظ ، كانت صحته تتحسن يومًا بعد يوم.  هو ، الذي وجد صعوبة حتى في المشي بضع خطوات من قبل ، أصبح الآن قادرًا على تعلم Taichi من سيدته.

على الرغم من أنه كان يعتقد بالمثل أن تاي تشي بضرباته الضعيفة والضعيفة لم تكن ذات فائدة كبيرة ، ولكن كما قالت عشيقته أنه مفيد لصحته ، فقد استمر في ممارسته لها.

نظر إلى الشاب الذي اكتسب القليل من الوزن خلال الشهرين الماضيين ، ابتسمت فنغ جيو وذكّرته: "سأذهب مع أختك إلى دير زهر الخوخ.  أنت تبقى في الخلف وتعود إلى صحتك.  وكذلك ، احترس أيضًا من أخي ، وتأكد من أنه لا يخدع ".

نظر Leng Hua إلى Guan Xi Lin بجانبه وأومأ برأسه كما قال: "نعم ، سأشاهد السيد الشاب."

"لماذا أحتاجه ليراقبني؟  سيكون الأمر جيدًا بما يكفي إذا كان الطفل قادرًا على الاعتناء بنفسه ".  تذمر Guan Xi Lin بهدوء على نفسه.

تجاهلته Feng Jiu واستمرت في القول: "شيء آخر.  يجب أن تمارس رياضة التاي تشي كل يوم وليلة ".

"انا سوف."  وافق لينغ هوا مرة أخرى.

في تلك اللحظة ، جاءت Leng Shuang مرتديه بدلة سوداء كاملة.  عندما رأتهم جميعًا في الفناء ، جاءت إلى فنغ جيو وقالت: "سيدتي، عربة الخيول جاهزة تمامًا."

"مم.  سوف نغادر بعد أن أغير ملابسي بسرعة ".  فور قول ذلك ، استدارت Feng Jiu وتوجهت نحو غرفتها.

التفت لينغ شوانغ إلى أخيها الأصغر بعد ذلك وخفت بصرها وهي تذكره بلطف: "سأخرج مع العشيقة وأنت تعتني بنفسك جيدًا هنا في المنزل."

أومأ لينغ هوا برأسه وقال بقلق أيضًا: "الأخت الكبرى ، احمِ السيدة جيدًا ، ولا تدع أي شخص يتنمر عليها."







_______________________________________

الفصل 80: قصر فنغ تشينغ جي

عند سماع هذه الكلمات ، أومأ Guan Xi Lin برأسه وقال: "هذا صحيح ، يجب أن تراقبها عن كثب حقًا.  خاصة لكل هؤلاء الرجال الفاسقين.  لا تسمح لهم بالاقتراب من ليتل جيو ".

كلما فكر في الأمر ، زاد قلقه.  "بالحق ، يجب أن أرافقها."  ولكن من المؤسف أن Little Jiu لم تسمح له بذلك ، وعلاوة على ذلك ، كان بحاجة إلى البقاء في المنزل للزراعة.

رأت Leng Shuang تعبير القلق على وجهه وقالت: "السيد الشاب ، لا داعي للقلق.  سوف أتأكد من أنني أراقب العشيقة عن كثب ".  عند قول ذلك ، التفت إلى Leng Hua وقالت له بضع كلمات أخرى قبل أن تمشي للوقوف خارج باب Feng Jiu لانتظار خروجها.

بعد فترة وجيزة ، خرجت Feng Jiu إلى بدلة حمراء أثناء خروجها ، وخرجت مع Leng Shuang.  صعدوا إلى عربة الأحصنة وقال فنغ جيو للشخصين اللذين جاءا ووديهما عند الأبواب: "نحن نغادر بالفعل!  ارجع للداخل!"

"كوني حذره على الطرق."  قال Guan Xi Lin.

في الواقع ، من هنا إلى دير Peach Blossom ، استغرق الأمر حوالي أربع ساعات فقط بعربة حصان وكان يتصرف كما لو كانوا يبتعدون كثيرًا ، ويذكرهم باستمرار بقلق مثل أم الدجاجة العجوز.

قام Feng Jiu بسحب الستائر فوق النوافذ وطلبت Leng Shuang التي كانت جالسه في الخارج بالقرب من السائق المغادرة وغادروا في طريقهم إلى دير Peach Blossom.

- في نفس اللحظة ، Feng Residence، Crescent Moon Court -

"ليتل جي ، هل أنت مستعد؟  كانت يي شوان تنتظر في الخارج لمدة نصف يوم بالفعل ".

مرتديًا ملابس سوداء ، كان الجنرال الشاهق فنغ يسير في دوائر بالخارج ، وهو يلقي نظرة متقطعة على أبواب الغرفة المغلقة بإحكام.  عندما رأى أبواب الغرفة تفتح ، وابنته الغالية تخرج من خلالها ، أسرع بنفسه.

"ماذا يفعل والدك بكي؟  منذ أن غادر Ruo Yun ، لا تريدين حتى خادمة لخدمتك ، وتصرين على فعل كل شيء بنفسكي.  ما الذي وصل إليه؟  أنت ابنة Feng Xiao وليس عليك القيام بأي شيء كهذا.  سوف يعتني الخدم بكل ذلك من أجلكِ بشكل صحيح وكما ينبغي أن يكون.  استمعي إلى والدك.  احصلي على خادمة شخصية لخدمتك ، إذا لم ينجح الأمر ، انا والدك ، سأختار واحدة من أسرة فنغ نفسها ".

امتلأت عينا Feng Qing Ge بالبهجة وكان وجهها الجميل الفاتن مشوبًا بعبوس مرحة وهي تمسك يدة بيدها.

"أبي ، لا تشغل بالك بهذا الأمر.  إنها مجرد مسألة صغيرة غير مهمة.  أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي.  علاوة على ذلك ، أنا ابنة لواء شجاع.  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الآخرين في كل شيء صغير ، ألن ينتقدني الناس لكوني ضعيفًا للغاية وعديم الفائدة؟ "

عندما سمع فنغ شياو ذلك ، تقوس حواجبه الثقيلة على الفور وبصره الناري متوهجًا بينما قال: "من يجرؤ على قول ذلك!  ؟  من يفعل ذلك ، سأعلمه بالتأكيد درسًا جيدًا! "

توقف صوته للحظة قبل أن يكمل: "من المفترض أن تتم تربية البنات بشكل جميل.  وليس لدي سوى ابنة واحدة ثمينة ، إذا لم أكن أشتاق إليك أو أشبعك ، فمن الذي سأذهب إليه؟ "

"حسنا حسنا.  سنناقش هذا مرة أخرى.  يجب أن نسارع إلى القاعة الأمامية وألا ندع الأخ الأكبر مورونج ينتظر طويلا ".  سحبت يد فنغ شياو وسحبته نحو القاعة الأمامية.

"إذن أنت تدرك أنكي جعلته ينتظر؟  ثم اسرعي في الحصول على خادمة شخصية عند عودتك حتى تتمكن من مساعدتكي في بعض الأشياء لتوفير الكثير من الوقت ".

بينما كان يتذمر ، على الرغم من أن صوته كان صاخبًا ووجهه صارمًا ، إلا أن نظرته كانت تنقط.

"نعم نعم نعم.  سأستمع إلى ما تقوله.  سنجد واحدًا عندما أعود.  سنجد واحدة ".  وافقت على عجل.

أومأ فنغ شياو أخيرًا بالرضا وكشف عن ابتسامة: "هذا يشبه ذلك أكثر."

في القاعة الأمامية ، كان Murong Yi Xuan في حالة ذهول قليلاً عندما كان يحدق في الشاي في فنجان الشاي الذي كان يحمله.  في الآونة الأخيرة ، غالبًا ما كان عقله يفكر فجأة في الفتاة التي كانت ترتدي اللون الأحمر التي رآها في Rock Forest Town.

ليس لسبب آخر ، ولكن فقط بسبب ذلك الشعور بالألفة غير المبرر.

لقد كان يشتبه ذات مرة في أن Qing Ge قد تم تبديله ولكن الأشياء التي كان من المفترض أن يعرفها الاثنان فقط ، كان Feng Qing Ge هذا يعرف كل شيء عنها.

هل يعني ذلك أنه كان يفكر فيه كثيرًا طوال هذا الوقت؟

Continue Reading

You'll Also Like

39.3K 2.3K 10
انا سكارليت ايفان !! ابنة الدوق ... وقعت بحب الامير وكرست حياتي لاجله !! خطبت منه بالفعل وتحقق حلمي !! و ولكن ... افلست عائلتنا فجأه ! ل لما الجميع...
192K 12.9K 28
تخيل تقوم من نومك تلاقي نفسك في جسم بشري ؟ _ايدا ماهو ده الطبيعي اه سوري نسيت اقولك انك في الأساس قطة _ايه ؟؟ ايه !! حينما صمم الفراعنة تماثيل...
3.9K 374 16
تعرضت فيكتوريا هيل،الملقبة بملكة التكنولوجيا،لمصرعها بعد حادث مأساوي بعد تعرضها للخيانة من طرف لوك إدواردز، الشخص الذي كانت تحبه، والذي خدعها من أ...
39.6K 2.3K 58
مكتملة 54 فصل إسم الرواية 回到和大佬结婚以前[重生] بالعودة إلى الجامعة ، تزوج لو ياو من أقوى رجل في Beicheng ، وهو Fu Shishu. في ضربة واحدة ، تحولت من طائر طائ...