إنتقام رجل و كبرياء أُنثى / ب...

By user79117917

364K 6.9K 533

الفصل الاول ** (1) دوى صوت صفعتها في المكان كُله ، عينيها الجميلتين إشتعلتا من الغضب ، أنزلت يدها وهي تزم شف... More

إنتقام رجل و كبرياء أُنثى / بقلمي؛كاملة
بارت 2
بارت 3
بارت 4 &**
5
6
7
8
9
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26

10

12.7K 250 9
By user79117917

هزت ملاك جسد جازية إلا أنها لم تستيقظ ، بدأ عليها النوم العميق ، تسائلت ملاك إن كان يجب أن توقظها ام تتركها هكذا ، في النهاية قررت ملاك تركها ونزلت لـ غرفة المعيشة حيثُ جدتها و لمياء وتهاني و جاسر ومنار يشربون القهوة وقالت : حاولت إيقاظها لكنها لم تفق ! 
قالت ام جاسر : لا بأس ، لابد انها مُتعبة ! 
قالت لمياء بسخرية : نعم فـ لتدعي الاميرة النائمة تُكمل نومها !! 
ضحكتا تهاني ومنار بينما جاسر أمسك بفنجانها وشرب ماتبقى فيه وقال : لدي عمل لأقوم به ، لذا سأكون في المكتب !!
قبل جاسر وجنتي زوجته وذهب ، في طريقة للخروج أمسكته ملاك وقالت : خالي أريدك ان تحملني على ظهرك ! 
وقفت لمياء وحملت ملاك ثم قالت : خالك الان مشغول ، لذا !! 
توقفت لمياء حين رأت ملاك تعبس ، قال جاسر : لا بآس ساحملها على ظهرها !!! 
بعد ذهابه قالت منار بحزن زائف : لابد ان جاسر حزين لانهُ لم ينجب الى الآن !! 
إمتقع وجه لمياء وصمتت ، كلام منار كان كـ الملح على جُرح لم يُشفى منذُ سنين ، على رغم سلامة الاثنين إلا أنهما لم ينجبا الى الآن وهذا يُقلقها و يحزنها ، تمنت دوما أن تحصل على طفل من جارسر ، طفل يكون دليل حُبهما ! 
فتح هذا الموضوع كان مُحرماً بالنسبة للجميع ومحزنا في ذات الوقت بينما على البعض كان خبر سعيداً ، عدم وجود إبن لجاسر يعطيهم فرصة للسيطرة أكثر !!
إرتسمت إبتسامة خبيثة على وجه منار ، بأصابعها صارت تضرب على يد الاريكة بخفة وهي تتسائل لو يعلمون الحقيقة ، حقيقة انها تضع حبوب منع حمل للمياء وحتى لو حملت لمياء بدون علم ستظل تاخذ حبوب منع الحمل والتي ستسقط الجنين ، خطتها الذكية والمدروسة ستعطي فرصة لإبنها ان يرث الشركة ويقوم بإدراتها عاجلاً ام آجلاً !! 

~~~~~~~~~~~~

سأل جاسر حُسام : هل أنت مُتأكد من المعلومات التي لديگ ؟ 
أكد حُسام قائلاً : لقد دخلت بالصدفة ، في البداية الغرض لم يكن لاجل ماطلبت لكن بعد فترة تبين انهم المسؤولين عن تلگ الاحتيالات !! 
قال جاسر بعدم تصديق : لازال الامر صعباً علي كي اصدق أمر كهذا ، شخص مثله ما الذي يستفيده من القيام بتلگ المؤامرات ، إسمع قل لها ان تنتبه اكثر ، تلك العصابة خطيرة !! 
قال حسام : لا تقلق ، هي خبيرة ولن تُخطأ !!
تردد جاسر وقال بقلق : لقد قلت لها ان تتوقف عن تلك الاعمال ولكنها لازالت عنيدة ، ثم الم تخبرك سبب دخولها الى هناك من الاساس ! 
هز حسام راسه بالنفي ثم غادر !!
فكر جاسر بقلق ، تلگ الفتاة الحمقاء ، الن تتوقف عن تلگ التصرفات !!
نظر للساعة ليرى انها السابعة مساءً ، تسائل ان كانت جازية لازالت نائمة !! 
أكمل جاسر عمله ، بينما هو يعمل سمع أصوات مرتفعة ، دخلت لمياء المكتب وقالت : حريق ، جاسر هناك حريق كبير في الجزء الشرقي !! 
ركض جاسر للمكان الذي به الحريق ، ذلك الجناح حيث والدته واخته وملاك ! 
جرى جاسر باقصى مالديه من سرعة وحين وصل كان كُل شيء إلتهته النيران !! 
" لا!!!" تأوه غير مصدقاً !! 
إلتفت حوله ليرى والدته واخته وملاك بخير ، إتجه لحيث كُن واقفات ، إحتضن والدته ثم ملاك وقال : هل أنتم بخير ؟ لم تتأذو ؟ 
قالت سُمية لتطمئنه : نحن بخير لا تقلق !! 
تنهد جاسر براحة وقال : كيف حدث الحريق ؟ 
هزت سُمية رأسهاوقالت : لا نعلم !! 
في ذلگ الوقت حضر رجال الاطفاء ، إستطاعو ايقاف النار في الجزء الشرقي ولكن النار إمتدت أمتدت للجناح الغربي !!
تقدم احد رجال الاطفاء من جاسر وقال : النار التي في الجزء الشرقي حدثت عن عمد وقد وجدنا هذه القطعة قرب المكان الذي بدأ منه النار !!
أمسك جاسر بعقد ذو جوهرة سوداء ، التعليقة بدأ وكأنها قُطعت !
قالت ملاك وهي تشير بأصبعها : هذا لجازية ! 
صرخت لمياء وقالت مُدعية البراءة : نعم ، هذا ذات العقد الذي كانت ترتديه ذلگ اليوم ، الهدية من والدتها ، لكن لِمَ كان هناك ؟ 
قالت العمة منار بحقد : الا تعلمين ، رٍبما هي من اشعلت النار كي تنتقم لحبسها !! 
قالت تهاني بصدمة : لا أصدق هذا ، لا يمكن ان تكون بهذا الحقارة !! 
قالت العمة :تلك الفتاة قد تفعل اي شيء لأجل الانتقام !! 
لم يستطع جاسر التصديق ، كيف تفعل جازية هذا ؟ ألم تفكر بأنها قد توذي والدتي وملاك ، لا هذا ليس صحيحاً لقد عرضت حياتها للخطر لإنقاذ ملاك ولكن قلادتها ! 
يجب أن يرى جازية الان ، لو كانت فعل هذا حقاً ستندم !! 
قال بصرامة : اين جازية ؟ 
قالت منار وهي تلوي شفتيها : لابد انها فرت لمكان ما ! 
سألتها لمياء : ولِمَ تريدها ؟ هل تظن بأنها لم تفعل ذلك ؟ كُل الادلة ضدها ثم العقد الذي وجدوه ! 
قال بخشونة : سألت اين هي ؟؟ 
جفلت لمياء لطريقته في الكلام ، لم يتحدث جاسر للمياء بتلك الطريقة ابداً من قبل ، شبكت ذراعيها فوق صدرها بطريقة دفاعية ، ثم رفعت إحدى يديها لتمتد لعنقها ، فكرت لمياء بذعر وكُل عضلة في جسدها تشتد تحثها على الفرار ، لو علم جاسر بحقيقة الامر لن يسامحها أبداً !!
حين صمت الجميع قالت ملاك : قبل ان اذهب لغرفتي ذهبت لارى جازية ولكنها كانت نائمة !!
قال جاسر بحيرة : نائمة ؟ هل أنتي متاكدة ؟ 
قالت العمة منار : لابد بأنها تصنعت النوم ؟ 
للحظات فكر جاسر ثم قال : هل يعقل انها لازالت في الجناح الغربي ، اذا كانت كذلك ، هذا يعني بأن !!! 
إندفع الدم إلى رأس جاسر ، ببطئ عادت قدميه للخلف ، إلتف حول نفسه وركض نحو الجناح الغربي ، عقله توقف عن العمل وإندفع الادرينالين في جميع أنحاء جسمه !! 
حين وصل للجناح الغربي كانت النيران قد إنتشرت في جميع المداخل والمخارج ، أخذ جاسر دلو مليء بالماء أفرغه على راسه ، وإقتحم المكان !! 

عند جازية !! 

فتحت عينيها بصعوبة ورائحة الدُخان إخترقت أنفها لتصل لرئتيها ، سعلت جازية ، إستنشقت الهواء لتسعل أكثر من ذي قبل ، نظرت للمكان من حولها لتجد كُل شيء مُحاط بالنيران ، بدأ وكأنها تنظر في فرن ، كُل شيء في المكان إلتهمته النيران ، أرادت الوقوف إلا ان جهودها بائت في الفشل وحين وقفت على قدميها ، سقطت على الارض ، جسدها كان أثقل من ان تحركه ، حتى يديها بدت ثقيلة ورأسها ، فتحت فمها لتصرخ إلا أن صوتها إختفى وبعد محاولات فاشلة إستسلمت جازية وتركت النار تحيطها من كل جانب ، تسائلت جازية إن كانت ستموت هُنا ، هل تموت حرقاً ؟ هل هذه إحدى الاعيب جاسر ، تسللت دمعة وهي تفكر بأنهُ حان الوقت لينقذها ، ككل مرة هو يؤذيها ثم ينقذها ، أرادت مُنادته ، منادة إسمه ، لا تريد الموت ،لا تستطيع الموت ، ليس الان !! 
" لا تموتي ، ليس الآن !! لدي الكثير لـ أفعله لذا لا تموتي "

****

" جازية ، جازية " 
صرخ جاسر بكل مالديه ، رفع يده ليمسح قطرات العرق المتصببة من جبينه ، سعل جاسر ، النيران أخفت كل معالم المكان ، اكمل جاسر طريقه لغرفة جازية ، حاول جاسر فتح الباب إلا ان الخشب المكون للباب قد إحترق ، بحث بعينيه عن شيء ليستخدمه في كسر مقبض الباب الباب ، وجد مزهرية من الخزف ، أمسك بها بكلتا يديها وضرب المقبض بكل قوته ، لم يتوقع جاسر الكثير من قطعة خزف إلا إنها إستطاعت إضعاف المقبض ، دفع جاسر الباب بقدميه ، جُزء من الباب سقط على الارض وجُزء لازال مُتدلياً ! 
بين النيران رأى جسدها ، نزع سترته وإستخدمها كـ طريق للوصول إليها ، بُمجرد أن إقترب ، وضع رأسها على فخذه وصفعها بلطف ، حاول إيقاظها إلا أنها لم تستيقظ ، حملها بيديه ،وأخرجها إلا أن أحد الابواب وقع في منتصف طريقه للخروج ولم يكن لديه اي طريق للهروب ، النيران سدت طريقه ، حاول الوصول إلى الجناح الرئيسي لكن المكان أغلق بسبب النيران وهكذا لم يجد جاسر سوى نافذة مُطلة على بعض الشجيرات ، حاول فتحها إلا انها مُغلقة بإستخدام مزلاج خارجي, ، خطر لجاسر أن يكسرها إلا ان المكان بدأ فارغاً من اي شيء قد يكون مُفيداً ، وضع جازية بعيد عنها وبحث عن قطعة قماش ليغطي بها قبضته ، أخذ نفس عميق و بسرعة ضرب الزجاج حتى حُطم إلى أشلاء تناثرت حول المكان ، على رغم وجود قطعة القماش هذا لم يمنعه من الاصابة ، فتح مزلاج النافذة الخارجي ، الآن كانت المُشكلة كيف يحمل جازية للخارج ، الاشجار كثيفة ولا يستطيع القفز ، أخذ بقية أجزاء الستارة المقطوعة ، إقترب من جازية ، رأها تحاول فتح عينيها !! 
قال وهو يصفعها بخفة : هل انتي بخير ؟ 
سمعها تُمتم " جااااسر " 
إحتضنها وداعب شعرها قائلاً : لا بأس ، سأخرجك من هُنا بخير !!
أخذ نفساً عميقاً ثم أغمض عينيه ، وضعها على ظهره وأخذ قطعة القماش ليثبت جسدها فوق جسده ، بصعوبة خرج جاسر من النافذة ليمسگ بغصن الشجرة ، خاف جاسر من ان يكونا ثقيلين ويسقطا من على الشجرة لكن لم يجد حل أخر ، تمسك بالغصن بقوة حتى إبيضت يداه ، ببطئ زحف لجذع الشجرة الاصلي وفي طريقه علقت قطعة القماش بغصن ، كان الغصن ابعد من ان تصل لهُ يد جاسر ! 
" ج ،،، ااااسرر " عادت جازية لتُهمس بأسمه ، صوتها الضعيف والمتعب ، جعل صدره يؤلمه بقوة وكأن هُناك يد تقبض على قلبه وأنفاسه ، زحف للخلف و حاول إزالة القماش عن الغصن وفي ذلگ الوقت سمع صوت أحد رجال الاطفاء !! 
صرخ جاسر وقال " نحن هُنا " 
صراخ جاسر وحركته الغير مستقرة والثقل الزائد سببت في ميل الغصن وإنكسار جزء منه ، إنفكت عُقدة القماش لينزلق جسد جازية و تسقط من فوق الغصن ، إمتدت يد جاسر لتُمسگ بيدها ، صرخ جاسر منادياً بأسمها ، يريد إيقاظها لكنها لم تستجب وهذا أخافه وللحظات ظن أنها ماتت !! 
قدم رجال الاطفاء وأنزلو جازية بينما جاسر نزل من سُلم وضعوه على الشجرة !! 
بمجرد ان نزل جاسر ، ركض لحيث جازية ، هزها مراراً لكنها لم تستجب وجهها بدى شاحباً وأصابعها مُحترقة ، الرماد غطا جزء من وجهها ، قرب رأسه من صدرها لكنهُ لم يسمع دقات قلبها ، وضع إصبعه تحت أنفها لكن لم تكن تتنفس أيضاً !! 
إبتعد جاسر عنها ، عينيه إتسعتا وجف ريقه ، إرتعاشة خفيفة ظهرت على خد جاسر و شعور غريب بالرغبة في التقيء !! 
لم يعر إنتباه لاي شيء يُحيط به فقط نظر بفراغ وخوف ، هذا ما يُريده ، نعم يُريد موتها إذن لِمَ يشعر هكذا ؟ لم جسده ثقيل بهذا الشكل ، لِمَ الدموع تتخذ طريقاً للخارج ، لِمَ هو يتألم ؟ 
إقترب رجل من جاسر يرتدي الابيض وطلب منهُ الابتعاد ، لم يستجب جاسر بل بدا عليه الصدمة ، طلب الطبيب الحمالة بين جاسر ظل ينظر بصمت بعد لحظات رأى جسدها يُوضع فوق الحمالة ، إحدى يديها تدلت من فوق الحمالة وبضع شعرات منها ، إنتصب جاسر وتبعه ببطئ !! 
إقترب من سيارة الاسعاف ولازال يحدق بفزع للسيارة ، إقتربت منهُ لمياء تحادثه لكنهُ لم يستمع لها ، وقف الطبيب بجانبه و حاول التحدث مع جاسر لكن لم يعطي اي رد فعل !! 
قال فقط جملة واحد " أريد مرافقتها " 
هذ كُل ما إستطاع جاسر قوله ! 
في الطريق نحو المشفى ظل جاسر يراقبها بصمت ، رؤيته لمعدلاتها الحيوية الضعيفة لم تؤثر به ، بدأ وكأنهُ لا يرى ، ولا يسمع ، غرزت في يده إبره لكن هذا لم يسترعي إنتباهه ، كُل ما كان يُفكر فيه ، هو لو حدث شيء لجازية لن يسامح نفسه ، هذه الفتاة لن يستطيع إحتمال فراقها ، فكر ساخرا. بانها لو اردات الانتقام فـ لتمت وهكذا تحرمه من كُل شيء !! 
أمسك بيدها لتسقط دمعته مباشرة على بشرتها الشاحبة ، تنبه لحركة إصبعها ، هل إستجابت له ؟ 

راقب جاسر الالآت التي تحيط بها من كُل جانب ، أمسك يدها وصار يداعبها بـ حنان وهو يتذكر كلمات الطبيب !! 
" ليس سبب حالتها هذه الدخان فقط ، بل لقد تبين ان جسدها يحتوي على كمية كبيرة من المخدر ، غير مُميتة لكن قوية بحيث تشل حركتها ، المخدر هذا يوصف في حالات خاصة كـ المرضى النفسين ولا يعطى للاشخاص العاديين"

تلگ الكلمات جعلته يتأكد من شيء واحد ، شخص ما حاول قتلها ، ذلگ الحريق كان فخاً في البدية كي يصيب جناحها وبسبب المخدر هي لن تستطيع الهرب ، إشتدت قبضة يده حتى إبيضت أنامله وفكر بحقد اياً كان من فعل هذا هو سيندم !! 





~~~~~

قضمت تهاني أظافرها بشكل هستيري وهي تقول : كيف حدث هذا ؟ خطتنا اقتضت ان تحدث دون اي خطر على احد ولكن شخص ما كان يعلم بتلك الخطة وفوق هذا وضع مخدر لها كي تموت ، لو علم جاسر سيجن من الغضب !!
مسحت لمياء وجهها بيديها وأخذت نفساً عميقاً ، فكرت ببؤس بأن هذا لن يعجب جاسر ، لكن من الذي علم بمخططهم !! 
ضاقت عينا لمياء وقالت بتمهل : انا وانتي والخادمة حنان كُنتا فقط نعلم ، هل تظنين الخادمة أخبرت احداً أخر !! 
هزت تهاني رأسها نافية ، ثم إنتصبت في وقفتها وقالت وتعض شفتيها : هٌناك أمر مريب في هذا الأمر ، معرفة الشخص لخطتنا و وضع المخدر بشكل يمنع أحد من الشگ ، لولا جاسر لكانت الآن رماداً تنثره الرياح !!!
حدقت لمياء في خاتم زواجها بثباث وقالت : نعم لولاه لكانت ميتة الآن !! 
في داخل لمياء نار غيرة تحرقها ، رؤيتها لجاسر بذلگ الشكل كان أمراً لا يُصدق ، فكرت بحدق ، بسبب جازية ماكان ليحدث هذا ؟ يجب ان تُعاقب على الإقتراب من مُمتلاكتها !!!
مشاعر لمياء الحقيقة لجاسر لم تكُن سوى مشاعر طفل للعبته ، التملگ والغيرة الشديدة صاحبتها وايضاً المكانة التي حظيت بها بسبب جاسر !! 
طرفت عينيها وقد خطرت لها فكرة خبيثة قالت لتهاني : بالنسبة لي جاسر كان حُبي وانتِ زياد ابن منار، بالطبع جازية تملگ حبيباً فب الماضي ، شخص سينهي اي شعور قد يكُنه جاسر لجازية !!

~~~~~~~

دخل الغرفة بعد أن أخذ حماماً ساخناً ، إرتدى ملابس السفر وإتجه للمطار ، أخيراً بعد طول إنتظار هو سيعود للسعودية وللمرأة التي يُحب ليصلح الخطأ الذي قام به !!
بخطوات متسارعة عاد طلال للسعودية وشوق كبير يتضاعف في قلبه !!

هلووو حبايبي كيفكم مشتاقتلكم .....😊😊

Continue Reading

You'll Also Like

6.8M 566K 54
• حقيقة.!!! يتشاءمون بالغُراب إِذا نعق ويتشاءمون من الغربيب إذا زهقّ بـكّرَ بُـكُورَ الغُـرابِ أذا تَـوهَق ماكـر وحـذر، شـرس، وسـفاحٌ جاء لِيشرق ويغ...
560K 32.8K 59
قصه من أرض الواقع.. بقلمي أنا آيات علي ها أنا قد خلقتُ من الظُلم و العذاب الذي جار علي من وحش جبار فہ لقد وقعت بيد من لا يعرف معنى الرحمه و انهُ ذو...
282K 11.9K 60
الكاتبه شهد✍🏻 اول روايه لي وان شاء الله تنال اعجابكم 🤍 • اختصار للروايه ؛تتكلم عن حياة الجد سعود وعياله واحفاده ويومياتهم والاحداث والمغامرات الل...
177K 3.3K 106
سلطان الشاعر اللي يقصد بإشعاره عن حبيبته المتوفيه ويكره بنت اكبر تاجر مخدرات لانه قتل ابوه وحبيبته ولما يتوفى ابو البنت يسكنها بقصرهم ويعيشها بقن الد...