68 نيستروم

1.5K 178 18
                                    

68 نيستروم

بمجرد أن استيقظت تيلي ، حاولت على الفور الوصول إلى كيهو بيديها. عندما لم تشعر به بجانبها ، فتحت عينيها وقامت على الفور. شعرت بالقليل من الذعر عندما لم تجده على السرير. 

"كيهو؟"

شعرت بالارتياح عندما فتح كيهو الباب ودخل غرفتهما.

بناءً على ملابسه التدريبية والسيف الخشبي المتصل بوركه ، أدركت أنه استيقظ مبكرًا لممارسة التأرجح بالسيف، كان يفعل هذا دائمًا في الصباح.

قال كيهو ، متفاجئًا بسرور: "أوه ، أنت مستيقظة" "صباح الخير عزيزتي."

قالت تيلي: "صباح الخير" ، ثم فتحت ذراعيها لتطلب عناقًا. "تعال إلى هنا ، عزيزي."

عانقها كيهو وسقطت للخلف حتى كانت مستلقية على ظهرها. كان يجلس فوقها ويقبلها جوعًا كالعادة. تذكرت النوم مباشرة بعد أن اغتسلت الليلة الماضية. لا بد أنها فاتتها اللحظة الحميمة.

"هل يجب أن نستحم معا؟" همس كيهو بهذا ، ثم عض شحمة أذنها برفق.

قالت بعبوس "آسفة ، ليس اليوم". "ليني ولاني حزينتان لأنهما لا يستطيعان القيام بعملهما هذه الأيام. قد ينتهي بهما الأمر إلى كرهك إذا سرقت وظيفتهما."

كانت الخادمات التوأم جادات للغاية بشأن حمامها. كانوا دائمًا يعدون لها أفضل حمام مزين بالورود والزيوت وما إلى ذلك. في البداية ، شعرت بالحرج لتستحم فيه ، و بعد حياتها الثانية ، اعتادت على هذا التدليل مرة أخرى.

قالت لزوجها وهي تقرع خده برفق: "لا تحزن". "سنقضي إجازة الأسبوع المقبل على أي حال. لن نحضر معنا خدمنا ، لذا  سنكون لوحدنا."

أضاء وجهه. "أوه ، هذا صحيح ..." فجأة أصبح وجهه قاتمًا كما لو كان يتذكر ذكرى سيئة. "أم لا. أبيك سينضم إلينا ، أليس كذلك؟"

في الأسبوع المقبل ، سيزورون قبر والدتها. كان يقع في ملكية منزل أجدادهم. وكان المنزل في أوكس ، أراضي عائلتهم. كان والدها يعرّف زوجها على أنه الدوق الجديد هناك.

"منزل أجدادنا ضخم يا كيهو ،" أراحته. "سنبقى في المنزل الرئيسي بينما سيستخدم الأب المبنى الملحق. سيحضر معه خدمه لكن لن يُسمح لهم في مقر إقامتنا. يعلم الأب أننا متزوجون حديثًا لذا فهو يراعي مشاعرنا. "

قال: "هذا لطف منه". "سأزوره اليوم".

"هل استدعاك؟"

أومأ برأسه ، ثم جلس وجعلها تضع رأسها على حجره. "أخبرني أبي أن أقابله بمجرد أن أتوصل إلى اسم أريد استخدامه كدوق أوكس الجديد."

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن