61 محاولة الإستمالة

1.4K 168 25
                                    

61 محاولة الإستمالة

شعر كيهو بنوع مألوف من الدفء في صدره عندما ركضت تيلي نحوه بمجرد أن رأها عند المدخل الرئيسي ، وقبل أن تتزوج منه ، كان معتادًا على تحيات خدامه الخالية من المشاعر كلما وصل إلى منزله. لكن هذه المرة ، كانت زوجته تستقبله في المنزل. ولاحظ أيضًا أنه منذ انتقالها إلى مسكنه ، بدأ الخدم في معاملته بلطف أكثر. في الماضي ، كان من الواضح أنهم كانوا يؤدون وظائفهم فقط. لكن الآن ، يمكنه أن يرى ويشعر بالاحترام الذي يكنونه له.

[يجب أن يكون هذا تأثير تيلي.]

كاد يبتسم للفكرة. ولكن بعد ذلك ، تذكر أنها حامل ولا ينبغي لها أن تجري. ذهب إليها بأسرع ما يمكن وأمسكها من كتفيها.

توسل لها كيهو "عزيزتي ، من فضلك لا تركضي". "لا أريد أن تصابي بأي أذى أنت أو طفلنا."

عبست تيلي بسبب توبيخه لها الخفيف. "حسنا."

[يا إلاهي ، إنها رائعة جدًا.]

وضع وجهها بين يديه وانحنى لتقبيلها. كانت رغبته في القيام بذلك قوية لدرجة أنه لم يكن يمانع أن يرى الخدم ذلك من حولهم. كان متأكدًا من أنهم لن يشاهدوا ذلك على أي حال.

كان على وشك أن يغلق عينيه عندما أمسكه شخص خلف تيلي.

[دوق بريسكوت ؟!]

حسنًا ، لم يكن يمانع في إظهار المودة لتيلي أمام الخدم. لكن والدها كان حالة مختلفة. لأكون صريحًا ، هذا الدوق ما زال يشعر بالتوتر.

توقف كيهو على الفور عن محاولة تقبيل تيلي. حتى أنه سحب يديه بعيدًا عن وجهها. ثم وقف مستقيما وانحنى إحتراما للدوق الذي كان يلقي الخناجر عليه بعينيه. "مساء الخير يا سيادتك".

"مساء الخير ، الكابتن كيهو" ، حياه الدوق بريسكوت بشدة عندما كان يقف بجانب ابنته. "هل تمانع في اصطحابي إلى عربتي؟ تيلي تصر على القيام بذلك ولكني لا أريدها أن ترهق نفسها".

قال "لا أريد أن يحدث هذا أيضًا ، يا جلالتك". "دعني أرافقك بدلاً من ذلك".

أومأ الدوق برأسه قبل أن يتعذر على الانتظار عند المدخل.

قال لزوجته: "سوف أمشي مع والدك نحو العربة ، تيلي". ثم قام بتجعيد وجهها مرة أخرى وقبلها على جبهتها. "سآتي لك إنتظريني"

قالت تيلي: "حسنًا". "سأطلب من الشيف تحضير العشاء لنا. لقد دعوت أبي للانضمام إلينا لكنه قال إنه سيتناول العشاء مع شريكه التجاري. يرجى تذكيره بأخذ قسط من الراحة أيضًا. لقد سئم والدي من" التذمر " لكنه قد يستمع إليك ".

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن