18 أفضل ممثلة

2.3K 263 22
                                    

18 أفضل ممثلة

قال لها السيد أينسوورث: "سيدة بريسكوت ، سمعت عن الخلاف الذي دار بينك وبين السيد بلينجتون قبل بضعة أيام".

أصيبت  تيلي بالصدمة عندما تحدث السيد أينسورث عن ذلك بعد حديث قصير أجراه معها منذ فترة.

حاليًا ، كانوا يستقلون عربة الكابتن. قبلت عرضه لأنها لا تريد أن تكون وقحة معه. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن تريد أن يعتقد أي شخص على أنها جعلت صاحبة السمو تنتظرها.

كانت خائفة نوعًا ما الآن لأنها كانت وحيدة. كان ذلك لأنها طلبت من بليك اتباع فلينت والتأكد من عدم إصابة الطفل. كما طلبت منه إخراج الصبي من السجن بكفالة. في البداية ، لم يرغب نائب الكابتن في تركها بمفردها مع الكابتن أينسورث.

لكن عندما توسلت له ، استسلم بليك أخيرًا،و ترك لها  جهاز اتصال وطلب منها الإتصال به إذا حدث أي شيء طارئ.

[أنا مع كابتن فرسان النمر الذهبي لذا سأكون بأمان.]

تابع أينسوورث حديثه "أخبرني الفرسان الذين اعتقلوا السيد بلينجتون في ذلك اليوم أنك تريدين أن تسألي عن كيفية تدريبي لقواتي". لكنك لم تمض فترة عندما قررت التسوية بدلا من ذلك.

كان السيد أينسوورث مخيفًا حقًا الآن بعد أن قابلته شخصيًا. لكن كان عليها أن تلتزم بما قالته في ذلك اليوم. لم يكن الأمر كما لو كانت ستعيدها لمجرد أن قائد فرسان النمر الذهبي بدا مخيفًا بالنسبة لها بعض الشيء.

"هذا صحيح ، سيد أينسوورث" ، أكدت تيلي بصوت كانت تأمل أن تبدو أمامه واثقة بدرجة كافية. "قد لا أكون قريبًا منك بدرجة كافية حتى يتم اعتبارنا أصدقاء. لكنني سمعت قصصًا عن مدى إنصافك وشرفك بصفتك نبيلًا و كواحد من قادة الأوامر الأربعة. وأنا أصدقهم. والدي يتحدث عنك. لهذا السبب لا أصدق أن قواتك أنتجت فارسًا من شأنه أن يشوه سمعتك الطيبة من خلال إظهار عدم الاحترام للكابتن ".

ضغطت على أسنانها عندما تذكرت الكلمات القاسية التي قالها السيد بلينجتون لكيهو في ذلك اليوم. "السيد كيهو قد لا يگون لديه سلالة نبيلة لكنه لا يزال كابتن فرسان الثعبان الأسود. لم أستطع البقاء صامتة لأن السيد بيلنجتون يقلل من شأن السيد كيهو لكونه من عامة الشعب. أليس أيضًا من واجبنا النبيل رعاية مواطني إمبراطورية مونشستر بغض النظر عن دمائهم؟ "

بدا أن السيد أينسوورث أعجب بـ "كلامها" الطويل. "أنت تتحدثين مثل نبيل حقيقي".

لقد ابتسمت للتو عند ملاحظته هذه.

وتابع: "أنا أفهم مشاعرك". "أعلم أن هذا قد يبدو وكأنه عذر ولكن يجب أن أخبرك بوجود فرسان يخلقون مشاكل في كل فرقة. سأراقب رجالي عن كثب للتأكد من أن فرسان النمر الذهبي سيدعمون القيمة التي أغرسها فيهم سواء كنت أنا أنظر أم لا. شكرا لك على ملاحظاتك الصادقة ، سيدة بريسكوت ".

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن