56 قرار الآباء

1.6K 183 22
                                    

56 قرار الآباء

"السيدة بريسكوت والكابتن كيهو ، سأكون صادقًا معكما."

شعرت تيلي بالتوتر مما قالته الدكتور مونتيرو ، الطبيب الذي فحصها. كان للطبيب شعر أشقر غامق وعينان زرقاوان وبشرة سمراء. ربما كان في الأربعينيات من عمره ، لكن وجهه اللطيف جعله يبدو أصغر من عمره. أيضا ، كان صوته هادئ. كان من النوع الطبي الذي يمكن أن يجعل مرضاه يشعرون بالراحة.

لكن مع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بابنها ، فإنها لا تستطيع أبدًا أن تشعر بالتوتر.

بدا الأمر كما لو أن كيهو لاحظ توترها لأنه أمسك بيدها وضغط عليها بقوة. عندما التفتت إليه ، ابتسمت له ابتسامة شكر قبل أن تواجه الطبيب مرة أخرى.

قال الدكتور مونتيرو: "أنت حامل في شهرك الرابع فقط ولكن قلب طفلك قد اكتمل نموه بالفعل". "يحدث ذلك عندما يُمنح الطفل مانا قوية جدًا."

لم تتفاجأ تيلي من سماع ذلك. [حتى في حياتي الماضية ، قال طبيبي إن دانيال لديه مانا قوية جدًا تليق بطفل النبوة.]

تعالوا لنستذكر الأحداث ، أعطت الأميرة نيا طبيب لرعاية تيلي حينها.

[ليس هذه المرة. سأجد طبيب يمكنني الوثوق به.]

وتابع الدكتور مونتيرو: "المشكلة هي جسدك يا ​​سيدة بريسكوت". "المانا الخاص بك ضعيفة وبالتالي سيكون لديك حمل صعب."

حدث هذا أيضًا في حياتها الماضية.

"دكتور مونتيرو ، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن السيدة بريسكوت وطفلنا سيكونان في أمان؟" سأله كيهو الطبيب هذا و أضاف "هل يمكنني فعل شيء من أجل زوجتي وطفلي؟"

ابتسمت الطبيب قبل أن يجيب على أسئلة كيهو. "السيدة بريسكوت لا تزال في المرحلة المبكرة من الحمل. لا يزال بإمكانها العمل كالمعتاد ولكن بالطبع يجب أن تكون أكثر حرصًا. من المهم أيضًا تناول طعام صحي والحصول على قسط كافٍ من الراحة. يمكنك دعم زوجتك من خلال منحها المعنويات والدعم الجسدي ، الكابتن كيهو ".

هذه المرة ، تحدث الدكتورة مونتيرو معهما مباشرة. "سيدة بريسكوت ، أعلم أنك سيدة أعمال. لن أمنعك من إدارة أعمالك ولكني أنصحك بتقليل ساعات عملك. إذا أردت ، يمكنني أيضًا أن أصف لك بعض الفيتامينات لجعل جسمك أقوى."

قالت تيلي بابتسامة: "شكرًا لك يا دكتور". "سأضطر إلى رفض الفيتامينات. سأحاول أن أجعل جسدي أقوى جسديًا بالطريقة الطبيعية."

لم تستطع الوثوق بالآخرين بسهولة الآن بعد أن علمت أن الناس يريدون قلبها.

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن