💠78👈الأخوة

1.1K 152 24
                                    

💠78👈 الأُخوة

حدقت تيلي في لونا بإعجاب.

إنها حقا جميلة.

بدت لونا أنيقة للغاية في فستانها الكامل الطول مع طبقة شبكية شفافة ، وتفاصيل مطرزة ومزخرفة باللون الأسود ، وزخارف على الصدر والأكمام.

كادت أن تشعر بعدم الأمان من فستان الساحرة.

لحسن الحظ ، أحبت تيلي فستانها الشيفون المتدرج باللونين الأسود والأزرق الداكن.

قالت السيدة هايوارد للونا بصوت هادئ ، مثل سيدة نبيلة: "لا أنوي إلحاق أي ضرر للسيدة نيستروم وطفلها". يا إلهي ، وجهها الملائكي وفستانها المشدود ذو الرقبة العالية بلون الخوخي جعلها تبدو أكثر جمالًا. لكن مع ذلك ، يمكن أن تكون النظرات دائمًا خادعة. "أرجوك حررني من سحرك المقيد يا دكتورة لونا".

تجاهلت لونا السيدة هايوارد والتفت إليها بدلاً من ذلك. ثم أمسك بكتفها برفق. "هل أنت بخير يا سيدة نيستروم؟"

لم تعرف تيلي ما حدث بالضبط ، لكن عندما لمست لونا كتفها ، هدأت وتمكنت من التنفس بشكل صحيح مرة أخرى. والأهم من ذلك كله ، شعر جسدها بالضوء فجأة. قالت: "أنا بخير يا آنسة لونا. أشعر بالتعب قليلاً". ثم التفتت إلى السيدة هايوارد التي بدت مرتبكة لسبب ما. "الرجاء فكي سراح السيدة هايوارد. إنها أحد معارفها المهمين لصاحبة السمو الملكي".

إنحنت لها الساحرة بأدب. "كما يحلو لك ، سيادتك."

بمجرد لمسة من أصابع لونا ، تمكنت السيدة هايوارد فجأة من التحرك.

وقفت تيلي لأنها كانت ستكون وقحة إن لم تفعل ذلك عندما كان لديها ضيوف في غرفة الاستقبال. كانت ستفعل ذلك في وقت سابق لو لم يتم تجميدها في مقعدها منذ فترة. "سيدة هايوارد ، أود أن أقدم لك الآنسة لونا - طبيبتي الشخصية." التفتت إلى لونا بابتسامة. "آنسة لونا ، هذه السيدة هايوارد. وهي أيضًا طبيبة مثلك."

تبادلت السيدة هايوارد ولونا التحيات المهذبة.

"سيدة هايوارد ، أعتذر إذا شعرت بالإهانة ،" قالت تيلي بعد المقدمات. "طبيبتي جديدة في العاصمة الملكية ، لذا فهي ليست على دراية بالنبلاء هنا حتى الآن. وربما تكون الآنسة لونا قلقة بشأني لأن حملي حساس. أتمنى أن تتفهمي الأمر."

قالت السيدة هايوارد بابتسامة: "بالطبع ، جلالتك". ثم انحنت لها بأدب. "أعتذر إذا أذهلك ظهوري. أعلم أن هذا سيبدو وكأنه عذر لكني أتيت إلى هنا على افتراض أن صاحبة السمو الملكي قد أخبرتكم عني بالفعل. مرة أخرى ، أعمق اعتذاري لسلوكي الذي قمت به الليلة."

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن