50 إستدعاء وحش السماء

1.5K 175 12
                                    

50 استدعاء وحش السماء

لم تعد تيلي تدرك أنها كانت تتحكم في عقلها.

[قال الكابتن دنفر إن الحيلة لمحاربة و مكافحة السيطرة على العقل هي أن يكون الشخص على دراية بالأشياء المحيطة به و أن يتظاهر بأنه مستسلم بشكل تام لمستخدم سحر السيطرة على العقول.]

لذلك تبعت تيلي لاهارا بهدوء إلى غرفة الشاي حيث كانت الأميرة نيا تنتظرها. عندما سحب الفارس الساحرة كرسيًا لها ، جلست بطاعة أمام صاحبة السمو الملكي. كانت تحركاتها ضئيلة لأنها كانت تخشى أن يتم كشفها، لذا لم يكن لديها حرية النظر من حولها. لكنها استطاعت أن تقول أن الغرفة كانت فاخرة ، وهو أمر يناسب الأميرة الوحيدة للإمبراطورية و إمبراطورة المستقبل.

على أي حال ، بعد أن جلست تيلي في مقعدها ، وقفت لاهارا خلفها بدلاً من الأميرة نيا. شعر قفاها فجأة بالبرد. و شعرت بأن الموت نفسه يتنفس على مؤخرة رقبتها.

[إنه تحذير. وقفت لاهارا خلفي حتى تتمكن من قتلي بسهولة إذا احتاجت إلى ذلك.]

كشخص بجسم دافئ ، اندلعت في عرق بارد.

كان بإمكان تيلي التصرف بسهولة كما لو كانت خاضعة للسيطرة ، و لكن إخفاء خوفها كان مسألة مختلفة. لو كانت حياتها فقط في خطر ، لما شعرت بالخوف. لكن مع علمها بأن دانيال كان ينمو بالفعل داخل رحمها ، كانت تخشى على حياة ابنها أكثر من أي شيء آخر.

[لا تقلقي ، حبيبي. ستحميك أمك بأي ثمن.]

"هل تريدين بعض الشاي ، سيدة بريسكوت؟" سألتها الأميرة نيا بصوت حلو وهي تحمل إبريق الشاي برشاقة.

أومأت تيلي برأسها ببطء ، متصرفة برزانة قدر استطاعتها. "إنه لشرف كبير أن أخدمك يا صاحبة السمو الملكي".

الأميرة ابتسمت لها ، ثم سكبت لها بعض الشاي كما قالت.

[كيف يمكن أن تكون امرأة جميلة مثلها فاسدة من الداخل؟]

قالت الأميرة نيا: "سيدة بريسكوت ، اسمح لي أن أسألك شيئًا واحدًا" ، ثم ارتشفت الشاي بأناقة قبل أن تكمل. "هل تعتقدين أن الكابتن كيهو سيفوز بالمطاردة؟ أخبريني بصراحة."

أجابت بصدق "نعم يا صاحبة السمو الملكي". بدا الأمر وكأن الأميرة كانت تنتظر تفسيراً لذلك أعطتها تفسيراً. "كيهو أعد الكثير للمطاردة و صيد الوحوش . ذهب للتدريب تحت إشراف والدي لمدة أسبوع."

قالت صاحبة السمو الملكي في تسلية: "كان الدوق بريسكوت بطل حرب". "عندما كنت طفلة صغيرة ، كنت كثيرًا ما أرحب بتواجده في القصر مع الإمبراطور السابق وقواتهم بأكملها. تعالي لنفكر في الأمر ، كان لوالدك و الإمبراطور السابق تاريخ طويل معًا."

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن