67 عندما يصطدم الحب والواجب

1.4K 169 10
                                    

67 عندما يصطدم الحب والواجب

"أمرت النسخة المتماثلة بحرق صاحبة السمو الملكي إلى رماد" ، تابعت تيلي. "وبسببي ، ماتت لاهارا. لا أعتقد أن جلالة الملك سوف يغفر لي لإيذاء حبيبته. أنا متأكد أيضًا أنه بمجرد أن تستيقظ الأميرة نيا ، ستسعى خلفي مرة أخرى. لقد بدأت الحرب بالفعل إذا لم أقاتلهم ، سأموت ". تركت يديه ليضعهما على بطنها. "لن أدعهم يقتلونني بسهولة. لدي ابن لأحميه. أنت تعرف الإمبراطور أكثر مني ، كيهو. لذا ، أخبرني. هل تعتقد أنه سيستمع إلي و لزملائي سحرة النار؟"

تجاوز الألم عينيه. ثم هز رأسه برفق. "بالنسبة لجلالة الملك ، فإن سحرة النار هم أعداء العائلة المالكة. ولن يسامحك أبدًا على الإضرار بصاحبة السمو الملكي".

"أنا أوافقك؟" قالت بابتسامة مريرة. "لهذا السبب يجب أن أجعلك تختار الآن ، كيهو. إذا لم تنحاز إلى جانبي ، فعليك قتلي. لأنه بغض النظر عما تقوله ، لن أغير رأيي. توقفت عائلتي عن قتل السحرة النارية ، فأنا بحاجة لمحاربتهم أولاً لإجبارهم على الاستماع. إذا كنت لا تريدني أن أموت على يد جلالة الملك ، فعليك أن تقتلني أنا و دانيال الآن ".

"كيف يمكنك أن تقولي ذلك بسهولة ، تيلي؟"

وقالت بحزم "الحرب بدأت بالفعل يا كيهو. علي أن أتصرف بسرعة وإلا سأفقد كل شيء." ثم سحبت الخنجر الموجود في الحافظة المربوطة في وركه. ثم وضعت الخنجر في يده وجعلته يشير إلى الحافة الحادة نحو قلبها. بدا مرعوبًا مما فعلته لكنها شددت يديه. "حياتي بين يديك الآن ، كيهو."

لم يكن كيهو يبدو سعيدًا بذلك.

غُطى الخنجر فجأة بالجليد وعندما أمسكه بقوة ، انكسر الخنجر المجمد إلى قطع صغيرة.

قال كيهو بحزم: "إذا كانت حمايتك أنت وابننا ستجعلني خائنًا ، فليكن". ثم أمسك يديها ووضعهما على صدره - في المنطقة التي يمكن أن تشعر فيها بضربات قلبه. "قلبي بين يديك ، تيلي".

وأخيراً بدأت تيلي في البكاء السعيد.

***

وقال كيهو لتيلي "الآن أفهم لماذا ذهب جلالة الملك إلى مكتبي بعد ظهر اليوم". الآن ، كانا يركبان حصانه الذي كان يسير على مهل. كانت زوجته تتكئ على صدره ، وتستمع باهتمام لما كان يقوله. يمكنهم التحدث بحرية الآن لأنهم كانوا بالفعل في منزله. قبل أن يتحدث ، تأكد من عدم تجسس أحد عليهم. آه ، عاد الكابتن دنفر إلى المنزل بعد محادثتهما لأنه سيكون من الخطر إذا رأى الآخرون الثلاثة معًا. "اعتقدت أنه كان يمزح  عندما جعلني الإمبراطور أختار بينك وبينه".

الأم الشريرة Mommy_Villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن