"الفصل الرابع والعشرون"

42.3K 2.8K 498
                                    

ألم شنيع يتملك من سائر جسدها.. وكأنها مقيده بأغلال حديده تعتصرها وتجعلها تشعر بعدم قدرتها علي مقاومه هذا اللاوعي وتستعيد وعيها..!! ، شريط يمر امام عينيها يحمل الكثير و الكثير من الذكريات علي مر عمرها.. ولكن كان اشهرهم بهجه فبالتأكيد ذكرياتها معه..
ابتسمت بوهن حين تذكرت "عظيم" تلك اللحظه التي افاقت علي وجهه الصغير الصارم رغم برائته فقد خيل لها انها تري والده في صوره مصغره له..!!
هنا وبدأت بسمتها تتلاشي حين حملتها الذكريات الي اخر ما دلف لعقلها قبل اغماؤها...

فتحت عينيها بفزع وهي تتلفت حولها بإندهاش
اين هي ومتي جائت الي هنا؟!..
ماذا حدث ولماذا انتزع منها ابنهم؟! لماذا اذاق حضنها عذاب فراقه ؟!..لماذا هو ليس هنا بجانبها ومن هؤلاء الذين ظهروا وماذا كانوا يريدون؟!
لقد اقشعر جسدها رعباً فور تذكرها لهيئتهم الشنيعه..!!

اعتدلت في جلستها واخذت تلتف حولها بهستريا وهي تبحث عنه في كل مكان بعيون متورمه من كثره البكاء ولكنها اندهشت لما وجدت عيناها..!!

لقد كان نائمه وافاقت علي ما لم تتخيله قد....

…………………

احضتن ابنه بقلب انفطر حسرةً وكسره ولكنه مغلوب علي امره .. لا يريد ان يكون هناك رابطاً بينها وبين عالمه اين كان ..ولده اذا ظل معها سيكون بمثابه طريقاً مفتوحاً لهم اوله تحت الارض واخره هي..!! .. لا يعلم مصير ولده ولكن لا يستطيع التضحيه بها اين كان..!!

بعد صراخه الذي دوي في المكان بعدما اختفت تلك الانسيه ولم يلحقها جعله يستشيط غضباً ولكن غضباً ليس من السهل التعرف عليه..!!
فقد كان غضب شيطاناً لعيناً غضبه يساوي الجحيم بعينيه..!!

_: انت الي حكمت علي نفسك بالهلاككك...
قالها بينما تضخم حجمه بطريقه مهووله حتي تفجر الكوخ الخشبي من حولهم اثر كل تلك العوامل العنيفه التي تعرض لها..

تجمعت حوله جميع تلك العقارب وزحفت فوق جسده الضخم الافاعي حتي التفت حول رقبته وكلتا زراعيه بينما رأس كل واحده منهم استقرت فوق كتفيه الايمن والايسر...

هنا ولم يعد الموقف يتحمل الصمود...
التف له هو ولأول مره يخلع تلك الملحفه الذي كان يتلفح بها فظهر شكله الذي من جبروته يجعلك تخنع له دون ارادتك..!!

لقد كان صارما ذو ملامح حاده ، انياب طويله و قرون بارزه من مقمده رأسه.. ذلك الضلع الذي ظهر من خلف ظهره وجعل له وكأنه درع معلق فوق كتفيه.. بنيانه القوي الذي اخذ يتضخم هو الاخر بينما تبعه ولديه الذين لم يتهاونوا ابداً في نيل شرف القضاء علي الشيطان..!!

لقد ترك ولده محصن وترك معه كل ما يحمله بداخله من انسانيه ليتحول لذلك الوحش الكاسح الذي عرفه عالم الجان فقط ولم يعرفه حتي عالم البشر.. تلك الهيئة المتوحشه يجعلك تظن انه شيطاناً لا يقل سلبيه عن ذلك الذي يقف امامه..
هذا غضبه الذي طالما حدث عنه بين القيل والقال في ممكلته.. هذا الغضبه الذي ارعب الجميع و اوصله لذلك المنصب دوناً عن اي حد سواه.. هذا هو غضبه الذي لا طلامه لم يتحمله احداً من قبل فكل من رآه بتلك الحاله كان هلاكه محتوماً..!!

عِشـقُ أمِير الجَـان | Elves' prince's adorationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن