💠8👈وسام الفرسان.

3.1K 323 32
                                    

💠8👈وسام الفرسان.

"سيدتي ، جمالك يعمي!"

واليوم ، كانت ترتدي فستانًا أصفر مطرزًا بأكمام شبكية. كان خط العنق عريضًا لذا كانت ترتدي قلادة من الحرير الأسود مع حجر الكهرمان المتدلي.

بالنسبة لوجهها ، طلبت من الخادمات وضع مكياج خفيف عليها. كان خديها وشفتيها ورديين بشكل طبيعي على أي حال. وبالنسبة لشعرها ، قامت إيزابيلا بربطه كعكة مضفرة أنيقة باستخدام دبوس على شكل زهرة. كان يتطابق مع الأقراط المتدلية الصغيرة والسوار الذي كانت ترتديه.

قالت تيلي وهي تنظر إلى انعكاس الخادمة في المرآة: "شكرًا لك يا إيزابيلا". الآن ، كانت وحدها في غرفتها مع إيزابيلا. طلبت من الخادمات الأخريات المغادرة بعد أن ساعدوها على ارتداء ملابسها. "لا أطيق الانتظار لمقابلة الكابتن كيهو."

شحبت إيزابيلا فجأة. "سيدتي ، أعلم أنك قلت إن الشائعات عادة ما تكون مبالغًا فيها لتسلية الناس. لكنني لا أعتقد أن هذا هو الحال مع الكابتن كيهو. إنه سر مكشوف أن يقوم فرسان الثعبان الأسود بتنفيذ مهام اغتيال للإمبراطور. من بين الأربعة أوامر في الإمبراطورية ، فإن الثعابين السوداء هي الأكثر رعبا ".

في إمبراطورية مونشستر ، كانت هناك أربع أوامر للفرسان:

1. فرسان الثعبان الأسود

2. فرسان النمر الذهبي

3. فرسان التنين الأزرق

4. فرسان العنقاء الحمراء

كان المواطنون يعشقون كل من النمور الذهبية و التنين الأزرق و العنقاء الحمراء. تم التمييز فقط بين الثعابين السوداء. ولم يكن ذلك بسبب وظيفتهم في الاغتيال فقط.

[فرسان الثعابين السوداء ليسوا من العائلات النبيلة. معظمهم من المرتزقة في الماضي مثل كيهو. بينما الآخرون هم من عامة. هذا هو السبب الذي يجعل معظم الناس ينظرون إليهم بازدراء.]

على عكس فرسان الثعبان الأسود ، كانت الرتب الثلاثة الأخرى من النبلاء. كان قادة النمور الذهبية و التنين الأزرق و العنقاء الحمراء جميعًا من النبلاء الأعلى. وبغض النظر عن دمائهم النبيلة ، كانوا أيضًا ماهرين مثل كيهو.

[لكن كيهو ما زال الأفضل بالنسبة لي.]

قالت تيلي بلطف لإيزابيلا: "إيزابيلا ، القلب الطيب أهم من سلالة نبيلة عندما تختارين شريكًا".

ما زالت إيزابيلا تبدو مرعوبة. "لكن سيدتي ، هل للكابتن قلب؟"

ضحكت على براءتها. لم تكن مستاءة لأنها علمت أن إيزابيلا قالت ذلك بدافع الجهل. بعد كل شيء ، لم تكن الخادمة تعرف الكابتن شخصيًا. "كيهو شخص جيد. لكني أفضله  إذا كنت أنا المرأة الوحيدة التي ترى جانبه اللطيف. إذا اكتشفت أنه حقيقي و مختلف تمامًا عن الشائعات ، أخشى أنك قد تقعين في حب الكابتن الخاص بي . "

الأم الشريرة Mommy_VillainessWhere stories live. Discover now