البارت التاسع والخمسون

20.7K 1.9K 502
                                    

رسالة من امرأة جرحها القدر

سخافتي دفعت زوجي بحب امرأة تفوقني جمالآ وانوثة وثقافة ، حبي له واهتمامي المفرط اخذهُ مني الى حياه اخرى ، الى امرأة اخرى ، عاهدني ان يحبها كما احبني ان يهتم بها كما كان يهتم بيه  ، ان تشاركني احضانه ، قبلاته ، وقلبه ..

بسبب ظروف لم تكن بيدي عشت ألم الحب ، الحب الذي يؤلم القلب من شدته ، الحب الذي يحرق مشاعري بعد كل محادثة تجمعني به كان من المفترض ان نتكلم عنا ، كنا نتكلم عنها ، كنت اتمزق من شده التوتر والقلق ، اي نوع واي حياه التي خلقتها لنفسي ، عشت حياة للأسف لم تكن مثل البدايات ، انا من اوصلت حبي الى هذه المرحله ، جرح بعد جرح ، وامتلئت يدي بالدم ، موقف اليوم كان سيء وغدا اسوء ، تصرفاتي وكلامي وافعالي غير مبررة ولا تغتفر ، اللوم والندم طيله اليوم ، كيف فعلت ذلك ؟؟ كيف افسدت قلبه بيدي ،،،
بل لماذا افسدته ؟؟
كنت كل يوم صباحآ استيقظ وانظر الى وجهُ احمدالله واسجد شاكرتآ لما وهبي من نعمه ، لم اكن استطيع التصديق بأن هناك شخص بهذا الكمال والجمال ويعشقني بهذا القدر وبهذا الحد،كل من يسمع عن حبنا يقول ياللهول هذا محال ..

كنت اتمنى ان يقع في الخطأ ولو مره واحده لكي اكف عن حبهُ ، لكن لم يخطأ ابدآ..

انا الجاني وانا المجني عليه ..
ومن هنا شاركتني به اخرى شاركتني بكمالهُ وجماله وحبه ..
انا التي صنعت هذه العلاقه وانا التي اتحمل انا السبب الرئيسي في ذلك ..لن اجامل نفسي حتى اكسب اسباب اكثر ، انا من تسببت بهذا الالم لي ، كنت اتمنى ان يجرحي ولو قليلا حتى اكتفي بحبه بهذا الحد واكف عن اعطاء المزيد كنت اود ان يجرحني كي اذمه وابرد قلبي المحتر الا انه في كل يوم يزداد حبه لي وتقديره الي ..

انا لست نقيه ولا صافيه ولست سيئة ولا كاذبه ، لكني مشوشه ومؤنبه الضمير ضميري لا يهدأ ابدا  ...

احببتهُ اكثر مني لذلك اردت اسعادهُ ..

مسرة

________

جراح يكول

انه بآخر نفس وتحرك الباب
تمنيتك أنت ولا هوى يفوت

روند تكول
حبني بقمة المشغول
مو من تفرغ تحبني

مسرة
غير الله وطريقك كلشي ما اندل

___________________

بنان : عذريني ما اجي وياج هلمرة اذا انتي ناويه تروحين كولي لصميم يوصلج..

مسرة : فدوة امشي ويايه الله يخليج .

بنان : لا اله الا الله ، لج حبيبتي سمعيني اللي كاعد تسويه خطأ وراح تتأذين .

مسرة : ليش هسا ما متأذيه برأيج ، من اشوفو ضاربها صفنه ، من احاجيه وبالو مو يمي ، من ينام من وكت وهو جان كل يوم يسهر وياي انام يلا هو ينام.لو انه انام وهو يسهر ..

علاقات زائفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن