المثالي: الجزء الثالث

601 38 11
                                    

ساسكي يرى الان بوضوح كل شيء كان غافلا عن رؤيته خلال الاشهر الماضية.

للحظة، بدا كل شيء وكأنه سيكون بخير للأبد، فكيف انهار كل شيء فجأة؟

انه يتذكر الان، كم السعادة التي غمرتهما بعد أشهر قليلة من المواعدة. كانت علاقتهما إبحارا هادئا، كلاهما كان دائما على الصفحة نفسها. بعد أربع أشهر فقط من المواعدة كانا مستعدين للإنتقال و العيش معا، أجريا عدة رحلات للبحث عن الشقة المناسبة، و حين وجداها و قاما بشرائها، أدرك ساسكي انهما للتو قد اختارا بعضهما للأبد. ليس و كأنهما لم يفعلا من قبل، ولكن كل شيء اصبح رسميا الان. انها شقة ساسكي&ساكرا. مكانهما الخاص، نصف له، و نصف لها.

كان ساسكي متحمسا طوال الوقت، طوال إجراءات اختيار الشقة ثم شرائها، ثم توضيب الاغراض و الانتقال اليها. كانت شقة هادئة و واسعة، ليست كبيرة جدا كشقة ناروتو و ساسكي، لكنها جيدة بما فيه الكفاية لهما. غرفة نوم واحدة و سرير مزدوج، خزانة ملابس ضخمة سيتشاركانها و مطبخ صغير بطاولة طعم متوسطة تكفي 6 اشخاص تقريبا. لو حاول قليلا بعد، ساسكي يعتقد انه سيتمكن من رؤيتهما مع اصدقائهما حول هذه المائدة يوم عيد الشكر يتشاركون وجبة ديك رومي حافلة.

غرفة المعيشة هي المفضلة لساسكي، الالوان فيها تتدرج بين الازرق الفاتح و الوردي الفاتح و الابيض. كلها الوان مشرقة رقيقة. ساكرا أصرت ان تحضر أريكتها التي كانت في شقتها مع اينو لانها تحبها و لانها تناسب الوان الجدران. حين علق ساسكي كيتاره على الحائط، بدا و كأنه ينتمي الى هنا. ساسكي ينتمي إلى هنا.

"هل أنتِ مستعدة؟" يهمس ساسكي في شعر ساكرا الوردي و هو يشم رائحة ازهار الكرز تنبعث من خصله الناعمة. ساكرا تومئ ببطء.

في الخارج، في غرفة معيشتهما الجديدة، يتجمع كل اصدقائهما. اليوم هما يحتفلان بستة اشهر من المواعدة، و بشقتهما الجديدة. الجميع بانتظارهما في الخارج لشرب نخب حياتهما القادمة.

"لنذهب" تقول ساكرا وهي تأخذ بيده، لينضما الى جميع الاخرين.

الضوضاء في الغرفة تهدأ للحظة بعد دخولهما، جميع الانظار تنتقل اليهما، ساسكي يبتسم وهو لا يزال يلف ذراعه حول خصر ساكرا الصغير.

"ها هما ذا ! " يشير ناروتو اليهما

"مستعدان لاول صورة في سكنكما الجديد؟" تسأل اينو بحماس دون ان تتوقف لحظة وهي تهيأ الكاميرا ليلتقطوا جميعا صورة جماعية.

تسعة اشخاص في صورة واحدة. ناروتو و هيناتا، ساي و اينو، نيجي و تن تن، ساسكي و ساكرا، و المخلوق الصغير في بطنها.

لا احد يعرف بذلك بعد؛ ساسكي و ساكرا هما الوحيدان في الغرفة اللذان يترقبان ان يهدأ الجميع بعد التقاط الصورة ليعلنا عن ذلك. ساسكي لا يستطيع ان يستقر على وضع واحد وهو جالس فوق الاريكة قرب ساكرا يستمع الى كلمة ناروتو رافعا كأسه

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 03 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Naruto One ShotsWhere stories live. Discover now