فصل 3

747 48 5
                                    


امسك بيد والده ليخفف عنه توتره الذي غزئ كيانه بانتظار فخوصاته الطبيه، همس بصوت خافت :ابي لاتقلق، سيكون كل شيء على ما يرام...... زامن قول ذلك الصغير بدخول الطبيب وبيده ملف يحتوي على بعض الاوراق.

وقف الصغير بلهفه وهتف بتوسل:كيف سار الامر طبيب هايجي

اقترب الطبيب من الابن وابيه ودفع احد المقاعد امامهما ليجلس عليه، نظر للاب نظره فاحصه قبل ان يتنهد باستياء :سيد تاداشي اليس هذا الوقت المناسب لتبدا العلاج الطبيعي، بيانات العمليات التي احريت لك جميعها تشير الى نجاحها، واصابتك بالشلل بالجزء السفلي من جسدك هي اصابه مؤقته، اي انه باستطاعتك العوده مثل ماكنت لكن لن يحدث هذا بالجلوس على الكرسي دون حراك، لقد اعطتيك قائمه بالادويه والاشياء التي يجب عليك فعلها للتتخلص من هذا الشلل لكنك لاتلتزم بها

سام باعتراض :مهلا طبيب هايجي، انا كنت دائما حريصا على اعطاءه الادويه بوقتها والتزمت بتدليك كلا رجليه والامور الاخرئ، كيف تخبرني انه لم يلتزم بما اخبرتني به.

نظر الطبيب لوالد سام بتأنيب ;سيد تاداشي الن تخبر ابنك بما اخفيت عنه طيله هذه الفتره...

وجه والد سام وجهه عن مرأ ابنه الذي كان ينظر اليه بصدمه من حديث الطبيب وتكلم بصعوبه:لاتتحدث بامور لا صحة لها.. انا لم اخفي اي شيء عن ابني.

سام بصدمه :انتما تخفيان عني امر مهم، لما لا تخبروني به، انا لست صغير يا ابي لتخفي عني امور تتعلق بصحتك.

الطبيب هايجي بحزم:سام ساخبرك بالحقيقه

والد سام :لا تفعل هذا، يكفي ما هو فيه، لا اريد ان احمله ما لا طاقه له،.

الطبيب هايجي بغضب:له الحق بمعرفة هذا، (رمئ الملف الذي كان يمسكه على الطاوله بقوه) لمتى تريد الاستمرار هكذا، هل تريد جهد وتعب ابنك يضيع سدئ، لقد جلس بجانبك واعتنئ بك طيله بقائك هنا عندما اقيمت لك كل تلك العمليات على الرغم انه كان مصابا ايضا، لم يسمح لاي ممرضه بلمسك الا عند الحاجه، اطعمك وحممك والبسك وحرص على بقائك ساكنا لكي لا تفشل عملياتك والكثير ومع هذا انت بتصرفك هذا ستجعل عناءه وجهوده تندثر، سيد تاداشي، اخبرتك ان هذا الشلل اصبت به نتيجة تاثر فقرات عمودك الفقري بسبب الحادث، لكن مع هذا اصابتك ليست خطيره جدا واصبت بشلل بجزئك السفلي فقط، والمرضئ بحالتك هذا يستطيعون الشفاء بنسبه كبيره لكن اذا اتبعوا اوامر الطبيب، صحيح انك اتبعت اوامري لكن تبقئ امر مهم لم تنفذه وهو العلاج الطبيعي، كل مره اخبرك عليك القيام بالعلاج الطبيعي لكنك ترفض ذلك، اذا لم تقم بالعلاج الطبيغي لن تستطيع المشي على قدميك مره اخرئ، لهذا اما ان تختار القيام بالعلاج الطبيعي او رفضه،هذه اخر مره اطلب منك هذا، لانه اذا رفضت هذا العلاج ساقوم بنقلك للعلاج مع طبيب اخر فانا تعبت من محاولات اقناعك للعلاج الطبيعي.

حياتي تبتدئ منك وتنتهي بكWhere stories live. Discover now