• الفصل الرابع عشر•

1K 110 63
                                    

"" في الأخير ، عدم التحكم في المشاعر شي حاجة اللي معروفة عند الذئاب ، في الوقت اللي الآلفا ديالنا مازال حابسنا حيت ماكانقدروش نتحكموا في انفسنا "" قال نوح متسند بجذعه على الجانب الزجاجي من الغرفة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"" في الأخير ، عدم التحكم في المشاعر شي حاجة اللي معروفة عند الذئاب ، في الوقت اللي الآلفا ديالنا مازال حابسنا حيت ماكانقدروش نتحكموا في انفسنا "" قال نوح متسند بجذعه على الجانب الزجاجي من الغرفة .. معبس ماناعسش ..

على الطاولة ، خبط ايدر بالجهد كأس فارغ مازال عالقة به ريحة الكحول و هز عينين خضراوتين غاضبتين لنوح . قفز جهاد بسبب الخبطة و اللي كان ناعس على الكنبة قريب ..

دور عينيه بينهم وجهه خاسر بسبب النعاس و رجع رمى وسادة على راسه دفنوا فيها و رجع لنعاسوا ..

غير مبالي بالواقع ..

تقدم نوح و جلس قدام ايدر متحديه بنظرة صارمة ، كايحاكم داك كأس الكحول اللي فرغوا على الصباح .. لكن ماعلقش عوضا عن ذلك قال "" ريم غاتكون السبب باش غانخرجوا فعلا و هاد المرة ماشي بقرارنا . انت عارف مزيان باللي ماغانقدروش نسجنوها معانا هنا . خاصة بوجود داك الذيب المجنون الفوق ""

رجع ايدر بظهره متسند على الكنبة ، ناشر ضخامة جسده عليها ، و لاح برأسه للور مغمض عينيه بتكاسل و طلق تنهيدة اكتر ميولا لزمجرة منزعجة.. "" من الافضل لذاك الذئب المجنون يعرف يسد ليها فمها ولا انا اللي غانتكلف .... انتوما غاتخرجوا ، و غانشوفوا هاد الحريرة فين غاتوصلني ""

"" فين غاتوصلنا "" صحح ليه نوح و انحنى بمرفقيه على ركابيه "" اذا من الاحسن ، نبداو نفكروا اشنو غانقولوا بخصوص غيابنا ، الكابو ماغايشري حتى كذبة اذا ماحققش وراها ""

"" حتى هذه غانفكر ليكم فيها ؟ "" اجاب ايدر ساخر

فأتاهم صوت جهاد من الكنبة الأخرى متكسر بالنعاس "" لقى كذبة لطولك و حجمك اللي تزاد بعدا ، اما فين كنتي ... ليها حل ""

"" وا هي اذا نضتي تقعدتي من تما و خممتي معانا في حل لهاد الحريرة "" قال نوح بحنق لجهاد ..

فتحرك جهاد فاتح عينيه و ناض جلس بتكاسل و حك على صدره العاري و هو كايقول ساخر بحدة في صوته"" تمنيت و لكن مالاقي في نفسي حتى اهتمام لحتى حاجة من هادشي اللي واقع . ""

فرمقوا ايدر بنظرة جانبية و هو كايقول "" آش هاد المزاج ؟ ""

فعبس جهاد و نقل عينيه لايدر و مط شفتيه بطريقة ساخرة و قال "" نسولك انت يا أبي اللي وهبتيني جيناتك الحيوانية ، ياكما باينين عليا شي إشارات كاتدل على شي اضطرابات هورمونية اخرى ؟ ""

▪ لعنة مخالب القمر | مكتملة .Where stories live. Discover now