ملاحظات الكاتِبه ♥️🍒

733 76 35
                                    

أهلاً بكم مجدداً. 💛🍯

في البداية احب ان انوه انه تم إجراء تعديل علي شخصيات الرواية لتصبح شخصيات من وحي خيالي، ولكن كل شئ ظل كما هو والاحداث كما هي، فقط تغيير اسماء بسيط. 💛🌟

فكرة رواية نصيحة ديسمبر فجأه خظرت علي بالي ولم أخطط أبداً أن أنشرها، كل شئ كان فوضوي بالبداية، ولكن فيما بعد فكرت "لما لا أنشرها كي أوصل للناس رسالتها؟ ممكن أن تكون سبباً في مساعدك أحدهم." لذا قمت بنشرها ولم أتوقع أن يلتفت إليها أحد صراحةً، ولكن تفاجئت بمدي روعة الدعم هنا حقًا!

حاولت أن تحمل رسالة أكثر من كونها رواية فقط، أردت حقاً مساعدة أي شخص عالقاً بينه وبين نفسه، بين الصداقات المزيفه، بين عدم ثقته بنفسه.. تلك القضايا يمر بها كل بشري تقريبًا خصوصاً من هم بسن المراهقه.

شخصية جونغسو هنا كانت "عاطفيه" بشكل زائد؛ هذه نتيجه ان تكتب رواية وانت لست بخير 😂 ولكنني بطريقةٍ ما تعمدت ذلك كي يسهل توصيل مشاعري ككاتبة وضعت نفسها بداخل الاحداث بشكل اوضح.

ربما كان سبب ترك هيونكي لجونغسو تافه، ولكن صدقوني أن هذا يحدث بالفعلِ بين الاصدقاء "المزيفين"، ربما لا يُقولون لبعضهم هذا السبب حرفيًا، ولكنه يحدث دون كلام، البعض يجدون انفسهم قد تم استبدالهم فجأه دون سابق انذار؛ لان المزيفين قد وجدوا من هم أشبه بهم.

المغزي من كل هذا:-
-أن الإنسان قوي بداخله وهو يجهل ذلك تماماً، هو يمكنه التغلب علي أي صعب حتي لو أخذ ذلك وقتاً.
-أن تفرق بين الصداقه الحقيقه والمزيفه، ألا تربط نفسك بأي شخص كان، أنت لا تحتاج أحدهم كي تكون قوياً أو سعيداً، أسعد نفسك بأبسط الطرق
-الحزن لا يدوم، مهما كانت تعاسة أيامك فستعد يومًا ما فقط إصبر ولا تجزع، الله معك.
-الأفكار الوهميه والسلبيه التي يفرضها الإنسان علي نفسه وما هي إلا غبار فقط، أنت أفضل من نفسك بكثير.

::

وللآن لا يمكنني إستعياب فكرة إنتهاء الرواية، تلك الرواية الجميله التي وجدت بها دعماً لا مثيل له، حباً لم أجده يوماً، كانت هي مهربي للسعاده.

بفصلها تعرفت علي أجمل الأشخاص الذين استحوذوا علي قلبي، أشخاص لن أجد مثلهم مُجددًا، هم ساهموا كثيراً في تغيري للأفضل والأقوي. 💕

شكراً مجدداً لكل من ساهم برفع معنوياتي بأي شكلٍ يُذكر، لن أنسي ذلك أبداً وأنا ممتنه لكم كثيراً ولقراءتكم للرواية والتفاعل مع الشخصيات والأحداث، كل هذا يشعرني بأن تعبي لم يذهب هبائاً منثوراً.

أعتذر عن فوضوية الفصول والأفكار والأخطاء الكثيره، الأدبية منها واللغويه، وحتي فوضوية فقرة الملاحظات هذه. 💙

إذا أردتم سؤالي عن أي شئ في أي وقت سواء كان متعلقاً بالرواية أو الكتابه أو حتي بي فأنا هنا دائمًا لكم حتى ولو مرّت سنوات علي الرواية، لا تترددوا. 💗

ألقاكم مجدداً علي خير ودمتم بألف عافيه. 🌻

أحبكم. ♥️

°نصيحة ديسمبر°Where stories live. Discover now