𝐏𝐚𝐫𝐭 13: من المكسيك

225K 10.4K 4.4K
                                    


هي ليست كالبقية تركض خلف الانتباه

الانتباه بحد ذاته يلتفت لها..

..................................................................................................................................................

كان زعماء العالم السفلي يتحدثان في تلك القاعة لفترة طويلة..وغالبا إيرا هي من تسرد الأحداث هو فقط كان يلعب بولاعته يستمع لها ولمعة استمتاع في أعينه كما لو يحب ما يصل لأذنيه..

أخبرته عن ثمالتها وعن كيف أنها ذات مرة ثملت و نامت في المقبرة تعتقدها حديقة..مرة أخرى ثملت و أدخلت نمرا لقصر عائلتها تعتقده قطا فقط..و هناك مرة أخرى كانت في حانة في آيسلندا و لما ثملت ذهبت تسبح في بحيرة متجمدة كونها اعتقدت أنها في الصيف..

حين سألته عن ثمالتها هو ولو كان قد فعلها قبلا أجابها أنه من النادر أن يثمل حد فقد وعيه لكنها حدثت له قبل حوالس عشر سنوات مرة ولما ثمل حاول اختراق سجن فيديرالي وهو السبب في أنهم غيروا أنظمة حمايتهم الآن..

سألها عن سبب مناداتها للفاديتا أوغادا كل مرة تتحدث عنهم فشرحت له ذلك تسرد لهم السبب في أنهم أوغاد..جرائم كل أحد منهم و الأمور الجنونية التي يقومون بها يفقدونها صوابها..و بعدها أضافت له عن الأمور الجنونية التي تفعلها هي لتعاقبهم بطرق مضحكة له مؤلمة لهم..

فأخبرها أنها وغدة مثل الفاديتا..جوابها كان أنها ضحكت وقالت :

" لتحكم الأوغاد يجب أن تكون وغدا..."

أومأ لها أندريه موافقا بابتسامة ففعلت هي المثل ثم صمت كلاهما وهما ينظران للأسفل و حينها رن هاتفه فحمله وتحولت ملامحه للجدية ولكن أجاب بنبرة هادئة:

" هل وصلوا ؟..."

" حسنا ..أنت تعرف الترتيبات جاكس..."

ثوان وأغلق الهاتف ثم نظر لها وقال :

" لقد وصل المكسيكيون..."

المكسيكيين الذين كانوا في حرب حاليا..كل كارتلات المخدرات في صراع الآن وهي تملك فكرة لتحل مشاكلا بين أسوأ ثلاث كارتلات في نزاع بسبب معلومة سرية تحصلت عليها قبل أشهر وهي ستحصل على مقابل لهذا طبعا..

التفكير بهذا جعل أعينها تلمع..

الكارتلات الآن تغيرت عن الكارتلات سابقا في زمن أجدادهم..الآن هناك اتحاديات مخدرات جديدة وجماعات جديدة جعلت المكسيك في نزاع عن السلطة..

لهذا وقفت تقترب من النافذة تطل عليهم تراهم ينزلون من سياراتهم ..ثيابهم ليس داكنة بل بألوان مشرقة ..هناك قلادات حول رقابهم و بعض من رجالهم يضعون أعواد  تنظيف الأسنان في فمهم يلعبون بها و يتفقدون المكان حولهم..

كانوا يملكون الكثير من المال..المخدرات التي يتاجرون بها كانت تدر أموالا طائلة لكن بلادهم و جوها مختلف عن ألمانيا و طرق العيش فيها...

التعامل مع المكسيكيين صعب لأنهم من قارة أخرى و لا يتقبلون العمل مع الكاوبوني و الفاديتا إلا بسبب المال..لا يحبون الدخيل و بالنسبة لهم الألمانيين كذلك..

مجددا لمعت أعين إيرا وهي تراهم يقتربون للداخل عددهم يفوق ال23 و شعرت أنها ستستمتع...

وقبل حتى أن تبتعد وتعود لمكانها اهتز هاتفها في جيبها..

رأت رقم لوكا و عادة هو لا يتصل بها حين تكون في عمل مهم إلا إذا كان أحد الفاديتا قد فعل شيئا سيئا..

تبا...ليس الآن...ليس وقته تماما....

لهذا أعادت هاتفها لمكانها ترفض الإنشغال بمشاكل الأوغاد حتى تنهي العمل الصعب هذا..

" في اللقاء سأقول أمورا لا يفترض بي قولها  طبعا ..لهذا عليك أن تمثل أنك تعرف كل ما سأقوله حتى لا نضطر لأن نلعب بلطف معهم.."

قالتها إيرا لأندريه فرفع حاجبه يراقبها ..ليس لأنها ستفعل شيئا خطيرا كالعادة بل لأنه بات يعرف معنى اللطف عندها..


🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬


مرحبا يا رفاق 🙊

أعلم أن هذا الفصل صفحة فقط وقصير جدا ..لا تقلقوا هو ليس ناقصا لكن اثناء التعديل كان من المقرر أن أحذفه و أعيد ما بقي منه للفصل بعده لكن لو فعلت ذلك سأضطر تغيير ترتيب الفصول كلها و ذلك سيؤثر على الرواية..✨❤


صراع المافياWhere stories live. Discover now