¹⁶

1.5K 134 106
                                    


☾︎𑁍︎☽︎

لقد حدث كل شيء بسرعة فائقة ... و ها هو تايهيونغ يحدق بنا بنظراته الطاعنة التي اخترقتني بالكامل ! لقد كان يلهث بقوة و صعوبة .. لقد كان وجهه الاحمر يتوقد نارا من الغضب و التعب ! يبدو انه كان يركض بسرعة ! يا الهي اتمنى الآن في هذه اللحظة لو ان تنشق الارض و تبتلعني .. اكاد ان افقد وعيي من الصدمة .

شعرت بضربات قلبي القوية الشديدة التي تكاد تخرج من صدري ! لقد كان هذا الشعور الوحيد الذي استطعت ان اشعر به في هذه اللحظة .. توتر و خوف , احراج و ندم ! .

للحظة وجيزة رأيت القوة و الشجاعة في عينيه ! كل ذلك القدر كاد ان يمزق عينيه و يخرج منهما .. لكنني متأكدة بأنه لا يعني بهذه النظرات نبذ و نفي , طرد و صرف اي احد من هنا , لقد كانت عيناه متفجرة , متوحشة و مخيفة للغاية .....

لكنها كانت قريبة اكثر الى الحقد و الكراهية على تسليتي التي جذبتني الي جونغكوك .... , لقد عاد وجهه الى وضعه الطبيعي و ها قد هدأ الآن قليلا .

رأيت حديقة واسعة من الراحة و الاسترخاء في اعماق عينيه كما ان فمه بدأ ينغلق تدريجيا ليتحول وجهه للغضب و الحزم الشديد حيث انه كان عابسا للغاية !

يبعث هذا شعورا بالأسى كما لو ان هذا سيستمر للأبد رغم انه لم يمر الا جزء من الثانية ...

توتر محرج و مرهق , متعب و شاق عالق في ثلاثتنا و يأبى ان يتركنا ! الى ان اتت الثانية التالية و التالية , تماما في الوقت المناسب كانت سولي قد انزلقت من الباب و عندما التفتت لترانا بدأت تلهث فورا مع تعبير الصدمة و الدهشة على وجهها اللطيف .

أخذ تايهيونغ نفسا عميقا و طويلا قبل ان يبدأ بالتحدث " اسف لمقاطعة لقائكم الحار هنا , لكن تصوير الثنائيات قد بدأ بالفعل ... "
قال هو بنشاط ممزوج بنسمة باردة في اسلوب كلامه اللاذع هذا !

بينما سولي كانت لا تزال تقف على قدميها في نفس المكان و كانت مصدومة و مصعوقة بالكامل !

" تبا " اخيرا ها قد نبحت و صرخت سولي ... ثم قامت بسرعة فائقة بإعطاء جونغكوك ضربة قوية للغاية على يده ! فقوس رأسه و اغمض عينيه بينما اخذ نفسا عميقا بشدة و عنف !

برمت و حدقت عيني سولي بعيني ثم وقفت و امسكت بكلتا يداي بغرابه لأول مرة
" يا الهي لا استطيع ان أصدقك يا كوك انظر ماذا فعلت لها ! " قالت هي اثناء صرها على اسنانها بغضب !

"اجل ! ما الذي فعله لي !"
قلتها بندم و بلا وعي

ابتسم هو ابتسامة ثابتة , مثيرة و ساخنة محدقا بي , يا الهي لقد كانت واحدة رائعة لكنني لم استطع ان اعرف المغزى منها و لا حتى تسميتها !

مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـWhere stories live. Discover now