²

2.4K 207 99
                                    

☾︎𑁍☽︎

مازلت لا استطيع تصديق حقيقة ان اختي فعلت هذا بي حقا.لقد خدعتني.كل تلك اللحظات الوثيقة التي كانت بيننا الليلة الماضية،كانت كلها مجرد استعراض؟كان تمثيل مدهش.جعلتني اكل الطعم.انا حقا غبية.

مشاعري المختلطة من غضب وخيبة امل والحيرة وكل تلك الاشاء جعلتني انتحب.

امسكت بصدغي، على الارجح غير قادرة على التفكير الآن.كيف يمكن ان تكون بهذا الخبث؟انها فقط ليست متهورة،ولكنها متهورة لحد الجنون!

والآن؟ماذا يفترض بي ان افعل؟بدلا من هذا،ايفترض بي ان اتصل بأبي؟تستمر ليا برفض مكالماتي،بالطبع ستفعل ذلك،انها حقا شخص مستحيل.

لكن،ان علم ابي بهذا..؟ان اكتشف حقيقة ما فعلته...يا الهي.سيطلق العنان للوحش الصغير المحبوس،الذي يدعى غضبه...وهذا حقا مخيف بمعنى الكلمة.

يا الهي.لا اريد التفكير بشأن هذا الامر.ستكون اختي في عداد الموتى،واذا نجت من هذا،ستعاقب وقتها،ثم ستكون غاضبة،ووقتها لن تسامحني ابدا،او على الارجح...تكرهني للأبد.

لا اريد ان يحدث هذا...

حسنا.يجب علي ان تهدأي.ليسا ،اهدأي.شهيق،زفير.

ولكني مازلت غاضبة.

حككت فخذاي لا شعوريا بينما افكر بالخيارات المختلفة والنتائج الممكنة.بعثرت شعري بجنون،يا الهي،مالذي اوقعتني فيه؟

عبست بوجهي.اشعر بالسوء،انا حقا اشعر بالسوء.مشيت باتجاه غرفتي بغضب بينما ادفن رأسي في وسادتي الناعمة التي على سريري العزيز.

انا ورأسي الناعس،لو انني فقط استيقظت ابكر بكثير،لكنت منعت هذه الفوضى.

"الى اللقاء لندن."تنهدت بعمق.

اعتقد،انه لا يوجد خيار باقي افضل.هذا يتركني بدون خيار،اليس كذلك؟

اسبوع واحد لن يؤذي حقا.يجب علي النجاة لاسبوع واحد فقط،وبمجرد ان تنتهي المدة،سيعود كل شيء الى ما كان عليه سابقا.اضافة الى ذلك،ستدين ليا لي الكثير من الوقت...ربما ستكون الطف بقليل معي اذا ما فعلت لها هذا المعروف.حسنا،هكذا تسدد دينها.

منذ الليلة الماضية،بدأت النوم في غرفتها الوردية الرائعة،لكن مازلت افتقد غرفتي.

يجب علي ايضا ان اعتاد على منادتي بإسمها ،لأنه سيكون من الآن حتى نهاية الاسبوع اسمي.

عاجلا ام آجلا سيدرك الخدم بانني لست هي،انا حقا لدي عادة ان احك فخذاي متى شعرت بالضيق من شيء ما،لم استطع التحكم بها في بعض الاوقات.من الآن فصاعدا يجب علي ان اكون اكثر حذرا،او استطيع اخبارهم بالموقف...لا اعلم.

مغـــــــــامرة مواعدة | تايـليـسكوكـWhere stories live. Discover now