12-the truth matthew

171 9 0
                                    

أحبك ، لأنكَ الوحيد الذي يُبعثر نَبضي جنوناً.

Start
🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

¤Diana.

أستيقظت وانا امسك رأسي من الالم ،بعدما استفقتُ نظرتُ امامي في أرجاء الغرفة ، وقد وجدتُ نفسي في مكان اخر ، رائع أين احضرني الان ، وضعتُ حِملي على يدي لأستقيم وأذ بي اطلق صرخة خفيفة مفاجئة من الوجع ، فقد نسيت امر يدي ، نظرتُ أليها وانا اراها محمرة قليلا من ضغطهِ عليها ذلك المجرم

حاولتُ النهوض بهدوء ونجحت ثمَ اقتربتُ من الباب وقد كانَ مقفول ، عظيم ، اخذتُ اصرخ عليه وانا اطرق الباب بقوة لكي يسمعني،

"هل من احد هنا .. فليساعدني احد .. انت أيها المختل اخرجني من هنا .. لن تظل تحبسني هكذا "

ما ان انهيتُ كلامي حتى فتح الباب من قِبل شابة جميلة وملامحها لطيفة تكلمت وهي تضع كأس الماء على الطاولة"اشربي بعضاً من الماء لتهدئي قليلاً"

اما انا فصرختُ بغضب"لا أريد شيئاً منكم ، فقط أريد الخروج من هنا .. عائلتي تبحث عني ولا اعلم ما حدث بغيابي .. ارجوكي ساعديني لكي اهرب من هنا"
أنهيتُ جملتي بنبرة هادئة يائسة ، اما هي فأعطتني نظرة الشفقة تلك التي اكرهها ، ثمَ أردفت بنبرة حزينة"لا يمكنني مساعدتكي أسفة ، فقد شدد علينا ألا نسمح لكي بالهرب ، انصحكي بعدم عصيانه فهو شخص خطير "

فجلستُ على المقعد الذي خلفي وانا اتنهد بينما احاول كتم دموعي ثمَ سألتها بنبرة مستغربة بعدما استجمعتُ نفسي"من تقصدين .. بشدد علينا .. هل يوجد شخصٌ اخر معكي"

فأبتسمت هي تجيب "نعم ، انه زوجي " فسألتها مجدداً "ما سبب خضوعكم له ، لما تعملون عنده "
فأبتسمت بحزن وهي تجيبني " لأنه والد زوجي"

فأنصدمت وانا افكر انه يملك أبن ، اذا كان لديهِ عائلة فلما يفعل كل هذه الافعال ، عقلي لا يستوعب ، خرجتُ من سلسلة افكاري على صوتها" بالمناسبة أدعى اشلي اذا اردتي شيئاً فقط ناديني "

اما انا فأجبتها بأسمي ولكن ردت علي"انا اعرف من تكونين ونحن اسفان بالنيابة عنه فقد اجبر زوجي على ذلك "

فأستغربت منها كيف تعرفني ، وتسائلت عما تتحدث ،ولما تعتذر فسألتها"على ماذا تعتذرين ، لم افهم شيء"

اما هي فلم تجبني ولكن فتحت باب الغرفة لكي تنادي عليه ولم اعرف من ... ما هي لحظات حتى دخل ، اما انا ما ان رأيته ، تصنمتُ في مكاني من الصدمة ، فوقفتُ وانا انظر له بعيون متسعة ثمَ تكلمتُ بعدما خرج صوتي بهمس  " أنت"

THE DERAGED Killer |✔️Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα