الـحـلـقـة الـتـاسـعـة عــشــر

6.9K 187 33
                                    


إن المرأة يسحرها أولًا الأمان الذي يزرعه الرجل من حولها بعدها كل شيء يأتي من تلقاء نفسه!..
___________________________________________

فتحت جفنيها ببطئ شديد مستمتعه بهذا الدفئ الذي تشعر به لأول مره في حياتها تشعر بصدره. الصلب تحت وجنتيها بل وتستمع لدقات قلبه المنتظمة، رفعت رأسها ببطئ لتنظر الى وجهه وهو نائم،، مررت عينيها على كامل وجهه بدايه من جفنيه المغمضين بسكون نزولاً الى انفه المستقيم ثم شفتيه المزمومه كألأطفال ولحيته الخفيفه التي تجعله اكثر وسامه، تجسد امامها الآن بأكثر هيئه ملائكيه بريئه، هذه هي المره الاولى التي تراه عن قرب وتركز على ملامحه لهذه الدرجه كان فعلاً وسيم بمعنى الكلمه، ملامحه رجوليه خشنه ولكنها تحمل بعضاً من البرائه المحببه!..

رفعت كفها تلقائياً لتضعها فوق قلبه مباشره لتشعر بدقاته متعجبه من نفسها ومندهشه جداً، كيف ان يحدث هذا بسهوله، هي لم تخف أبداً حين اخذها بأحضانه لم ترتجف لم تهاجمها مخاوفها لم تسترد ماضيها والأمر الذي يجعلها ذاهله انها لم تراودها كوابيسها بعد ان غفت بأحضانه، كل ما شعرت به هو شيئ واحد "الأمان"، حقاً شعرت بألامان والطمئنينه وهي تستند على صدره وهو يحرك يده على رأسها بحنان دافئ، لم تشعر بهذا الأمان بعد وفاه والدها، كانت ترهب كل جنس ذكر، تخشى ان يطالعها بنظره تكرهها ولكن هو قد تخطى كل هذا خلال بضعه ايام فقط، كيف له ان يفعل هذا، كيف سحرها بسهوله ليجعلها تقع بين يديه دون جهد كبير!..

انزلت عينيها لترمق للحظات كفها الموضوع اعلى صدره قبل ان تنزل برأسها لتستند بجانب وجهها على ناحيه قلبه لتستطيع الأستماع لضرباته، اغمضت عينيها كما فتحتهما لترتسم شبح ابتسامه على شفتيها لتغفوا بين احضانه مجدداً بعد ان شعرت أخيراً بشعور لا يوصف، شعور قد نست انه موجود من الأساس،شعور افتقدته كثيراً، الــراحــة!!.
___________________________________________

_ وانت كمان وحشتني يا حبيبي!!.

تمتمت بها "آية" بهمس عاشق عبر الهاتف وهي تتمد على سريرها بأريحيها وتتلاعب بخصله من شعرها بأستيحاء!..

توردت وجنتيها بخجل حين استمعت للرد من الجهه الأخرى لما يسمعها من كلمات غزل تروي غريزه اي انثى...

اختفت ابتسامتها تدريجياً ليحل محلها العبوس قائله: انت.. انت عارف اني مش هقدر اشوفك، بابا هو اللي بيوصلني الجامعه وهو اللي بيرجعني كمان ولو هو مش فاضي حد من اخواتي هو اللي بيعمل كده، انت لازم تقدر ضروفي؟!.

عقدت حاجبيها بضيق قبل ان تهتف: انا مش عارفه انت ليه بتزعل وتتضايق لما بقولك كده، الوضع دا مش بايدي، وبعدين انا مقدرش اقابلك لوحدنا!.

هتفت مصححه بعد ان اتاها الرد الحانق: هو انت كل شويه هتقولي انتي مش بتثقي فيا، خليك واثق يا "اسامه" انا لو مبثقش فيك مكنتش سلمتك قلبي من الأول!..

ملاكWhere stories live. Discover now