𝐩.17

1.7K 167 45
                                    



- جونغكوك يَتَحدث -

يَوم ، إِثنْان ، ثَلاثْة ، أَرْبَعة ، خَمْسَة ، سِتْة ، وأيامٌ عديدةٌ أُخرى مًضَت والحالُ كما هو ، روزي تَكرًهُني وأنا أَكرهُ نفسي لهذا ..

لَستُ أَعلمُ أيُ غباءٍ هذا الذي إرتكبتُه والذي بِسَبَبِه لا تَتّوَقفُ روزي عن الشعورِ بالحُزن ، هي فَقَدَت بريقَ عينيها ، روزي صديقتي المُشِعَةُ واللطيفة والحيوية إنطفأت وأنا أَلومُ نفسي ..

مؤكدٌ هي صُدِمَت واكتشفت أنانيتي حين أَخبَرتُها أنني أُريد مساعدتها في إفسادِ خُطبةِ ليسا وبام بام التي قد تكون عُقدت الآن ، أنا وفي كل مَرةٍ أتخيلُ بها أنها عُقدت وانتهى الأمر وخسرت ليسا أشعر بالقليلِ مِنَ الحزن لكن في كل مَرةٍ أتخيلُ بها أنني خسرت هذه البلهاء التي لم تَتَوقف عن البكاء مُنذ أيامٍ يتألم قلبي ، أنا لَستُ أفهم فَ مشاعري مُنعَكسةٌ تماماً وكل ما أعرفه أنني واللعنة أُماطل في إطلاقِ سراح روزي التي إِعتَدتُ السماحَ لها بالتجول في المنزل والتحدث معها حتى وإن كان أغلبُ حديثُها شتائم لي أو شجار ..

أنا حقاً في كل مَرةٍ تبكي بها بسببي أكرهُ عقلي وَ يَبغَضُني قلبي الذي يُردد أن روزي اللطيفة لا تَستَحِقُ هذا كما لا تَستَحقُ صديقاً سيئاً مثلي أنا الغبي ، الأحمق ، جونغكوك ..

آخرُ مَرةٍ تشاجرنا بها هي اليَوم قَبلَ خروجي مِنَ المنزل حيثُ أجبرتُها على تَناوُلِ الطعام وهي بَكت وشتمتني وطَلَبَت مني إطلاقَ سراحِها كَوّنَ ما أريده أمرٌ مستحيل لكنني رفضت وَلَم أهتم ، أنا أُحبُ كونها مَحجوزَةٌ برفقتي في منزلي ولوحدنا بلا تشانيول ..

الآن إنها منتصف الليل وَ أَنا عمداً تأخرتُ في الخارج فَ رَغبةَ لي بِرؤيتها تبكي ، قَلبي يَرغبُ بليلةٍ هنيئةٍ وَ إنسمعت بُكائها لن يهنأ لي بال .

تَسَلَلتُ لداخل المنزل وَشَعرتُ بالقلق عندما وَجدتُ المنزل بلا كهرباء ، إنهُ مُظلمٌ كلياً يا إلهي روزي قد تكون تأذت ، هرولت نحو الأعلى جميعُ الغرف بلا إضاءة ما عدى المَرسَمُ الذي أحتَفِظُ فيه بُرسوماتي إلى جانبِ الكثير مِنً النبيذِ المُعتق هل روزي بالداخل ؟! هل يُعقل ..!؟

لِأتاكد دخلته بهدوء وبالفعل وجدتها في إحدى زوايا الغرفة وبيدها قنينة كبيرةٌ من النبيذ وياللمفاجأة إنها تقريباً فارغة و على ما أذكر أن جميع ما لدي كامل أي أن روزي من شربها ، روزي شربت كل هذا يا إلهي اللعنة عليك جونغكوك ..!

تقدمت منها وقرفصتُ أمامها وَ بِلُطفٍ حاولت سحب ما بيدها لكنها نظرت لي ، مباشرةً في عيوني ثم قالت و اختنقتُ أنا برائحة الثمالة كونها اقتربت مني ونطقت في وجهي .

Lips On you | Jjk ✓Where stories live. Discover now