الحلقة السابعة عشر

4.8K 582 65
                                    


على عكس الدراما والأفلام تصوير الفيديو للأغنية لم يكن صعباً ولا يحتاج لوقت طويل فالمشهد الواحد قد لا تتجاوز مدته دقيقة استطعنا تصويرها بسرعة ودون أخطاء، الأمر الصعب كان تغيير أماكن التصوير وتغيير الثياب مع كل مشهد.

بدأ التصوير بمشهد فيه علاقة الشخصيتين لازالت جيدة، حيث تكون البطلة واقفة أمام باب الشركة التي تعمل فيها تنتظر ليقترب منها البطل وقد أخفى وجهه بباقة ورد كبيرة..
  ثم بعدها تحصل المشاكل وتكثر شجاراتهما ثم أخيراً يقرران الانفصال وهما على جسر مشاه مطل على البحر.
 
ليأتي بعدها مشهد للبطلة وهي جالسة على صخرة قريبة من البحر وهي تحمل بين يديها صورة لها ولـحبيبها السابق ثم تقوم بتمزيقها لقطع صغيرة وترميها في البحر وقد قررت أن لا تثق في الحب مرة أخرى.

أنثاء التمثيل قام كل من نانامي وأزو وهيرو وأوسوي بتمثيل أدوار جانبية كبائع أو ثنائي في الطريق أو حتى مدير في العمل، أغلب أدوارهم كانت لإضافه طابع كوميدي في الخلفية للمشهد الحزين، فكانو يرتدون ملابس مبهرجة وأحياناً يتداخلون في التمثيل مع الممثلين الرئسيين بطريقة تراجيدية.

استمر التصوير ست ساعات، وفي تمام السابعة مساء تم تسجيل أخر مشهد وهو قرار البطلين كل في مكان على حدى أنه يريد لقاء الآخر، فيلتقيان في منتصف الطريق. 
.
.

إنتهى التصوير مبكراً، لم يكن صعباً بل كان ممتعاً للغاية، ففي أثناء تصويرنا كان يأتي إيشيدا بأفكار لنضيفها للمشهد ليس هو فقط بل الجميع شارك بإعطاء أفكار جديدة غير التي خطط لها وقد صورنا الكثير من المشاهد سيقومون بفلترتها واختيار الأنسب لصنع فيديو الأغنية الأمثل ..

هذه المرة لم يكن تمثيلي مع كوبو صعباً، يبدو أنني قد إعتدت على ذلك نوعاً ما كما أنه لم يحاول التقرب مني أو مغازلتي أثناء التصوير مما أراحني جداً... أراحني لكن في نفس الوقت جعلني أشعر بالقلق!!

طوال اليومين السابقين لم يفعل شيئاً مما كان يفعله سابقاً لقد إنخف أداءه كثيراً، يا ترى هل لأن باله مشغول بالعمل؟

.... لا تفهموني خطأ، لست أشعر بالوحدة أو شيء من هذا القبيل!!

عموماً بعد أن إنتهينا ذهبنا الى مطعم لنحتفل ونتناول العشاء، وعند العاشرة عدنا للفندق.
غداً لدينا يوم عطلة، وسنقضيه معاً هذا ما فكرت به إلا أن كوبو قال أنه سيعود إلى طوكيو لأن لديه بعض الأعمال.
هذه المرة لا أنكر أنني شعرت بالوحدة! فانأ وإن كنت قد صادقت أعضاء الفرقة إلا  أننا لم نعرف بعضنا إلا قبل يومين، وتشيهارو غير متواجدة، أي أنني سأقضي يوماً وليلة معهم وحدي.. على الأقل كوبو وجه أعرفه منذ شهـ... سنوات!
 
ذهبت مع الفتيات للينبوع الحار لنسترخي قليلاً بعدها قررن الذهاب والشرب في البار في الطابق السفلي للفندق، لم أذهب معهن لأنني لا أشرب. اشتريت كوب شوكولاته ساخنة وقررت الذهاب والجلوس في الحديقة الزجاجية المغلقة المطلة على البحر، كانت خالية من الزوار فجميعهم ذهبوا إما لاحتساء الشراب أو لدخول الينابيع الحارة. 

قصة حب || Love Story حيث تعيش القصص. اكتشف الآن