الحلقة الخامسة

5K 596 77
                                    


بدأنا تصوير الفيلم قبل يومين، كنت أنا أول من بدأ تصوير مشاهده، اول موقع تصوير كان في مبنى سكني في ايكيبوكور كما ذكرت سابقًا.
كان المشهد الأول لـمينامي في الفيلم والمشهد الثاني بعد مشهد ظهور آش.
   
إرتديت بنطالًا من الجينز الأزرق وكنزة صوفية واسعة مع معطف وحذائًا رياضيًا أبيض. كنت قد قصصت شعري قبل يومين فأصبح حده مع كتفي.

كان المشهد عن حوارها مع سياسي تم إتهامه بالفساد لتقوم بإستدراجه في الحديث وجعله يعترف أنه استعان بآش في أفعاله.

تابعنا جدول التصوير كما هو مخطط وصورنا أحد عشر مشهدًا في أربعه أيام، طبعًا هي فقط المشاهد التي تخصني وبعضها مع تيتسو.
بالمناسبة، تيتسو يؤدي دور المحقق الشاب الذي يعمل في سلك الشرطة والذي يدّعي أنه يعرف شخصية آش الحقيقية ، إذ يقول أنه وآش قد درسا معًا في الثانوية واسمه الحقيقي ميامو موزاشي، وهذا الميامو قد إختفى فجأة ولا أحد يعلم أين هو.

وبالطبع لا أحد يصدقه وبالتالي وقع على عاتقه البحث عنه، ليس للقبض عليه وتسليمه للشرطة وحسب، بل لمعرفة القصة الحقيقية وراءه.
  وفي أثناء ذلك يلتقي بـمينامي والتي تورطت في جريمة أثناء ملاحقتها لـآش ويتهمها بأنها شريكة له رغم إخبارها له بقصتها، وبالتأكيد سيقع في حبها كما هي العادة. 
 
المهم، خلال الأيام السابقة لم نبدأ تصوير أي مشهد لـمينامي وآش إذ يبدو أن السيد
-مشهور للغاية - لديه بعض الأعمال خارج طوكيو ولن يعود  إلا بعد خمسة أيام من بدء التصوير.
رغم كونه قد صور أول مشهد في الفيلم في الليلة قبل مشهدي، إذ تم تصوير مشهد ظهور آش في الساعة الواحده صباحاً حينما كنت نائمة بسلام في منزلي. وبعدها سافر كوبو مباشرة .

وعلى حسب جدول التصوير من المفترض أن نصور أول مشهد لنا في اليوم السابع من بدءه. 
لا يهم فأنا أثق بالمخرج نوبوناغا فهو يعرف كيف يرتب مشاهده ويستطيع جعل الممثلين يمثلون بأقل عدد من الأخطاء ويختصر الكثير من الوقت الذي كان يمكن أن يضيع في الإعادة، لذلك يمكنه العودة وقتما يريد.

تابعنا التصوير بشكل جيد واندمح أعضاء  فريق العمل مع بعضهم بسرعة، كنا وقتها نصور مشهدًا يضم مينامي ويوشيدا- شخصية تيتسو - في مكتبها في الصحيفة التي تعمل بها.

كان مشهدًا حيث تأخذ مينامي يوشيدا معها وتريه المعلومات التي جمعتها عن آش، ثم يتلقى يوشيدا اتصالاً أن زملائه قد وجدوا بعض بقع الدماء في مكان يشك أن آش مكث فيه ليذهبا خارجًا سرعة. 

إنتهينا من المشهد وبدأ بقية الممثلون مشهدًا أخر في مكان أخر في المبنى، فبالتأكيد تقع معظم المكاتب والمنازل في الفيلم في مبنى واحد تم حجزه بالكامل من أجل التصوير الداخلي.

جلست مع تيتسو في كرسيين متجاورين لنرتاح إذ أن مشهدنا القادم سيكون في حديقة المبنى حينما تود مينامي الدخول لمكتب الصحيفة لكن تأتي الشرطة بقيادة يوشيدا للقبض عليها، وسيتم تصوير المشهد بعد ساعتين.  

قصة حب || Love Story حيث تعيش القصص. اكتشف الآن