Drunk Liam

474 33 11
                                    

"انا اسف"
لم تصدق لينا ما سمعت للتو ! هل هذا ليام الذي كان يصرخ عليها البارحه بان لا تتدخل في شؤنه؟! ظلت صامته قليلا وعينيها واسعه من الصدمه , لم تعرف ماذا تقول , هي لم تكن متأكده عن ماذا يتأسف ! ظلت تفتح في فمها ثم تقوم بقفله ثانيه حينما لا تجد ما تقوله, لاحظ ليام توتر لينا فاسرع بالتحدث :
" انا اسف لتصرفي البارحه فعندما تحدثتي عن هذا الموضوع زاد غضبي وقمت باخراجه عليكي انا حقا اسف, منذ البدايه وانا وغد معكي اتمني ان تتقبلي اعتذاري وان نصبح اصدقاء"

قال ليام مع ابتسامه في اخر كلامه سرعان ما ابتسمت لينا له وقالت
"بالطبع نحن اصدقاء"
عم لحظات من الصمت ثم قطعته لينا قائله : "الهواء منعش والسماء صافيه , ما احلي الجو هنا ! " قالت وهي تاخد نفسا عميقا مستمتعه بجمال الطبيعه , ثم قامت بالاسترخاء علي العشب الطبيعي وهي مغمضه عينيها .
"اوافقك الرأي , ان هذا ملجأنا للاحساس بالحريه في اوقات اجازتنا"
قال ليام وهو يقلد حركتها ثم قام باغماض عينيه هو الاخر . ظلو يتحدثون قليلا , ليس اشياء مهمه ولكنها فرصه جيده للتعرف علي بعضهم البعض ربما لديهم فرصه حقا بان يصبحو اصدقاء جيدون بعد كل ما حدث ؟! في هذه الاثناء كانت قد استيقظت الينور من النوم ولم تجد لينا فقامت بالخروج لتري ان كانت بخير ولكنها وقفت قليلا لتستوعب ماذا تري ! هل اصبحت تري اشياء؟ "ماذا تفعل لينا مع ليام ؟! ولماذا هم هكذا؟" همست الينور بحيث لا يستطيع سماعها احد , بعد ما يأست الينور من الاسأله التي تدور في رأسها قامت بالدخول لتوقظ بيري .
"بيري , بيري , هيا استيقظي , هيا اريد ان اريكي شيئا"
"هل اتيت , زين؟"
قالت بيري وهي شبه نائمه "ماذا زين !!؟ بيريـــــي!!!" صرخت الينور في اذنها فهذه هي الطريقه الوحيده لايقاظها
. "ها ماذا؟ الا تستطيعين تركي في نومي بسلام ؟! هيا اذهبي دعيني اكمل لقد كنت احلم بزين"
"الا يكفيكي وجوده معك دائما ؟ دعي الاحلام للمعجبون "
لم تجب بيري فلقد كانت تستعد للعوده الي النوم مره اخري "هيا بيري زين يقبل فتاه ما في الخارج" "ماذا!!!!" سرعان ما قامت بيري لتخرج , لم تستطع الينور منع ضحكتها وقامت بالخروج ورائها . عندما لحقتها الينور رأتها تنظر يمينا وشمالا وهي في قمه الغضب , ولكن عندما سمعت بيري ضحكت الينور قامت بالالتفاف اليها حينما علمت بان هذا كان فقط ليوقظها , واستعدت للانتقام منها ولكن اوقفها كلماتها .
"قبل اي شيء فقط انظري خلفكي لما ليام ولينا بهذا الشكل الم تنم لينا معنا بالامس ؟"
ظهرت بعض الحيره علي وجه بيري ولكنها قامت بالالتفاف بحيث تنظر الآن الي ليام ولينا وهم يتناجيان بصوت منخفض لم تستطع سماعه . ثم تحدثت قائله:
"وماذا في هذا ؟!"
"لم اكن اعلم بانهم اصدقاء !"
قالت الينور وعلي وجهها علامات دهشه بسيطه فهي لديها سبب لهذه الدهشه منذ البدايه وهي تلاحظ بان علاقه لينا معه ليس صداقه فطوال فتره وجودها لم يتحدثوا بكلمه حتي !؟
" نعم لقد كانو يكرهون بعضهم البعض ومن ثم اصبحو اصدقاء , النهايه السعيده"
تحدثت بيري بلا اهتمام هي فقط ارادت العوده الي النوم .
"الا تملين من النوم ؟ علمت الآن لم انتي وزين معا"
"نعم نعم تصبحين علي خير"
قالت بيري ولم تنتظر لتسمع اي شيء اخر من الينور فلقد اسرعت في العوده الي فرشتها لتغط في نوم عميق تماما كحبيبها . في هذه الاثناء احست لينا بمرور الكثير من الوقت فقامت بالاستئذان من ليام حتي تقوم بتغيير ملابسها وقام هو الاخر , عادت لينا الي الخيمه لتجد الينور مستيقظه
"لماذا خرجتي باكراا هكذا؟"
ظنت الينور بان لينا سوف تقوم بالكذب والقول بانها لم تكن مع ليام فعقل الينور قام بتكبير الاشياء قليلا وظنت بان هناك شيء بينهم ولا يريدون لاحد بان يعلم .
"لقد خرجت قليلا وصادفت ليام فجلسنا سويا"
"لم اعلم بانكم اصدقاء؟"
"نعم لقد حدثت بعض الاشياء ولكن الآن كل شيء جيد,الحمد لله"
قالت لينا بابتسامه مما ادي الي مبادلتها الينور بابتسامه حقيقيه لقد كانت فرحه بفرح لينا وابتسامتها . "هذا جيد" "فلتتحدثو بالخارج اريد ان انام!!" تحدثت بيري بصوت غاضب , من يلومها هي فقط تريد النوم بسلام . حل الصمت قليلا ثم ابتسمت الينور ابتسامه ماكره مما ادي الي نظر لينا اليها بحيره , زاذت ابتسامه الينور واشارت الي لينا بالقدوم نحوهاوهي تؤشر باصبعها علي فمها اي بهدوء , تحركت لينا لتصل اليها ومازالت الحيره علي وجهها . "ماذا ؟!" همست لينا لالينور بدلا من الرد قامت الينور بالهمس في اذنها وهي علي وجهها اكبر ابتسامه ماكره , عندما انتهت تحدثت لينا " اشعر بانها سوف تقتلنا ان علمت !" "اخفضي صوتك لا نريدها ان تسمعنا!" "لا تقلقي اظن انها في غيبوبه" قالت لينا وهي تحاول كتم قهقتها "اذا ما رأيك ؟" عندما رأت الينور بعض التوتر والتردد اسرعت في القول " هيا لينا هذه المره فقط انا دائما ما افعل هذا !" "لا عجب في انك ولوي معا " قالت ولينا وهذه المره لم تستطع كتمان قهقتها وقامت الينور بمشاركتها القهقه . بعد اتفقاهم علي الذي سيفعلونه قامت الينور بالصراخ
"بــــيـري بـــــــيري استيقظي يوجد حشره من النوع المميت علي شعرك يالهي بيري استيقظي !!!!"
"ماذا ؟! ماذا؟! هل تمزحين تعلمين خوفي من الحشرات هلي هذه مزحه؟!"

"ولما امزح في شيء كهذا انها بداخل شعرك يالهي ان عضتك ستموتين!!"
لم تجب بيري علي الينور بل اكتفت بالصراخ والركض خارج الخيمه وهي تحرك شعرها بيديها املا ان تسقط هذه الحشره , خرجت الينور ولينا ورائها وهم يضحكون بشده حتي ان لينا قامت بالامساك بمعدتها . في اثناء صراخ بيري خرج الشباب مذعورين من صراخها خوفا من حدوث شيء سيء لهم , ولكن ما ان رأو لينا والينور يضحكون وبيري وهي تحرك بشعرها بعشوائيه , فهموا ما حدث وقاموا بالضحك هم الاخرون , بعد عده ثواني من الضحك سمعتهم بيري وتوقفت لتري ماذا يحدث فوجدتهم جميعا يكادو يقعو من شده الضحك , فهمت ان هذا كان خدعه من لينا والينور , وكانت تغلي من الغضب . "انتماااا !!" قالت وقامت بالذهاب نحوهما مما ادي الي زياده ضحكهم وزياده غضبها , ظلت تجري ورائهم ما ان وصلت الينور الي لوي الذي حضنها بعيدا عن بيري ,ولينا لم تعرف ماذا تفعل ظلت فقط واقفه بجانبهم تحاول السيطره علي ضحكتها , وقفت بيري امامهم ونظرت الي ان لمحت زين يضحك هو الاخر . "زيـــــــن !!!" التفتت وهمت بالذهاب الي الخيمه ولكن لحقها زين وقام بضمها وهو ما زال يضحك قليلا . "هيا بيري لقد كانت مزحه انتي تبدين لطيفه هكذا لا انتظري انتي تبدين لطيفه دائما" احمرت وجنتا بيري خاصه عندما قام لوي بالتصفير , قامت بمبادلته الحضن ودفنت رأسها في صدره "قم بقتلهم" قالت مازحه بصوت منخفض " حسنا حبيبتي , ولكن وبعد الفطور اني جائع , لا يمكنني قتلهم بمعده خاويه لن استطيع حمل السكين" قهقهت بيري ثم ابتعدت عنه ونظرت الي لينا والينور وقالت " سانتقم" بدأوا بالضحك مره اخري وهذه المره شاركتهم بيري في الضحك . ______________________________________________________

في الليل كانو جميعا يجلسون حول النيران ويتسامرون , لقد كانت ليله جميله ودفيئه وكانت لينا مستمتعه كثيرا , بعدها بقليل تحدث لوي قائلا "سأحضر الشراب ستكون ليله رائعه" ذهب لاحضار الشراب وهمت لينا بالوقوف "حسنا سأذهب انا للتمشيه قليلا " قالت لينا , فهي تكره الكحول ولم تتعود ان تشرب في حياتها فلقد نمت بين اسره محافظه. "الي اين تذهبين؟ سوف يبدء المرح الأن !" تحدثت الينور "انا اكره الشراب سوف اتمشي قليلا لتنشق الهواء انتم استمتعوا " قالت لينا مع ابتسامه علي وجهها , هي تعلم عند عودتها ستجدهم يهلوسون بكلمات هم لن يتذكرونها في الصباح , او سيفعلون شيئا يندمون عليه عندما يستيقظون , نعم هذه هي الكحول !. قام الجميع بالايماء , سارت لينا في طريقها الي ان وصلت الي بحيره صغيره جلست امامها وهي مستمتعه بالهواء النقي ومنظر البحيره امامها , ظلت هكذا لوقت قصير ثم اخذت تتصفح هاتفها قليلا , عندما ملت قامت بأغلاقه وتابعت النظر الي البحيره وهي غارقه في تفكيرها ولكن سرعان ما قطعه صوت احد بجانبها فزعت وقمات باداره رأسها لتري الشخص الذي افزعها لثاني مره اليوم , "ماذا الا يفعل شيء سوي افزاعي بحق الله ؟!" تحدثت في نفسها وهي تضع يدها علي صدرها في مكان قلبها بالتحديد فلقد كانت علي مشارف ذبحه قلبيه , لا تلومونها فهي في وقت متأخر من الليل وسط الاشجار وبعيده عن مكان التخييم . "لقد افزعتني لثاني مره اليوم" قالت لينا وهي تقهقه لم يجب ليام عليها بل ظل ينظر اليها بطريقه غريبه ثم قال "ان الجو رائع حقا و...جميل" تحدث اخر كلمه وهو ينظر اليها بنفس النظره ويقترب منها اكثر بحيث كانت تشعر بانفاسه علي وجهها , قامت بالابتعاد قليلا , وعندها لاحظت زجاجه الشراب التي كان يمسكها في يده , بالطبع هو ثمل . "ليام انت ثمل! دعنا نعود ال_" لم يدعها ليام تكمل كلامها فلقد اقترب منها اكثر وقام بتقبيلها معلنا سرقه
قبلتها الاولي .


_________________________________________________________________________________________

نزلت السبت اهو زي ما قلت :D
الشابتر الجديد ان شاء الله هينزل بس بطريقه كتابه تانيه يا رب تعجبكم ^^

انا ممكن انزل شابترين الاسبوع ده بس والجاي لا لان ورايا ميدتيرم يوم 15 ان شاء الله :(( 
وجالي برد وبتاع وبسبب التمرين العضله مشدوده جامد :( 
بطلع السلم ف نص ساعه يرضي مين ده :D 

تفتكروا بقي ايه اللي ممكن يحصل بعد كده ؟
و هل البويز هيعرفوا اللي عمله ليام ؟
ولو عرفوا هيبقي ازاي ؟
ورد فعل كل واحد فيهم هيبقى ايه ? :D

وعايزة cover بقى :(((

Fame & LoveWhere stories live. Discover now