New Friend , New Enemy

771 36 5
                                    

كانت تشعر لينا بالحماس الشديد وعندما نزلت من السياره هى و سايمون دخلا الى الاستوديو ووصلا لغرفه فتح سايمون الباب وكانت المفاجأه هى غرفه شاسعه وبغايه الجمال تحتوى على معدات حديثه وكانت تلك المعدات مرتبه بنظام لم تره لينا من قبل وكان كل ذلك كافيا ليزيدها حماسه ويزيدها املا فى ان يفتح فى حياتها صفحه جديده فى هذا المكان . 

كان هذا ما ظنته لينا فلقد كان هذا حلمها الذى كان تعتقد انه لن يتحقق ابدا ولكنها الان تعيش هذا الحلم ... وستحارب من اجل ان تثبت نفسها اخيرا وتشارك العالم بكل خواطرها وما يجول فى قلبها وعقلها ,

" ماذا بك ؟ اين شردتى ؟ على كل حال انا اعتقد ان ما سأقوله الان سوف يسعدك , هيا فلتستعدى سوف نسجل لكى الان لذلك اختارى ما شئتى لتغنيه "

قال سايمون مخرجا لينا من افكارها 

" م..ماذا ؟!! الان !! " 

قالت لينا متفاجأه وحرك سايمون رأسه بالايجاب 

الان سوف تخطى لينا اول خطوه من حلمها , دخلت لينا الغرفه المخصصه للتسجيل وبدأت فى الغناء بعدما اختارت الاغنيه .

Lea Michele - Empty Handed   

بدأت لينا فى الغناء ولم تشعر بشيءحولها فكانت تغنى بصوت عذب وباحساس رائع وكانت مندمجه كثيرا فى الاغنيه .

كان الجميع مذهول من عذوبه صوتها وجماله , عندما انهت لينا الاغنيه نظرت من خلال الزجاج

عندها تجمدت لينا واتسعت حدقتا عيناها وشعرت بأن الحياه توقفت من حولها , فلقد كان من هم السبب فى الهامها وعشقها لهذا المجال ومن اعطوها الامل فى ان تصبح مغنيه مشهورة ليس بقدرهم ولكن يكفى لتعويضها عما عانته فى حياتها يجلسون امامها .

خرجت لينا بهدوء من الغرفه عندما أشار لها سايمون بذلك , ثم قابلها بابتسامته الدافئه 

نظرت لينا الى من هم السبب فى انها وصلت الى هذا المكان بسبب الهامهم الشديد لها , نعم انهم وان دايركشن لم يكن هناك كلمه تصف عشق لينا لهذه الفرقه ليس لشكلهم او لوسامتهم لا بل كانت اغانيهم تدخل الفرحه الى قلبها وتشعرها بالطمأنينه فى اوقات شدتها .

فى الجانب الايمن من الغرفه وعلى الاريكه الفاخره كان يجلس هارى وبجانبه نايل ومن ثم زين ,

و فى المقابل كان يجلس لوى وليام , كانوا يرمقونها بنظرات بارده ممكا جعلها تشعر بعدم الارتيارح , فلقد كانت تريد الصراخ مثل باقى الفتيات وان تخبرهم بمدى حبها لهم وتشرح لهم انهم قاموا بمساعدتها وهذا عن طريق اغانيهم , ولكن هى لم ترد ان تظهر هذا امامهم لسببين : الاول هى تعلم انهم يكرهون الصراخ والاخر بسبب تلك النظرات البارده 

Fame & LoveWhere stories live. Discover now