XI. The pain, a new code.

127 21 6
                                    


'Chapter 11'
Spongy + violet
Vote + comment
Enjoy..'

_______________________

°الـمـمـلـكـه الـمـتـحـده - هـولـمـز تـشـابـل
الـثـامـن عـشـر مـن نـوفـمـبـر.
الـتـاسـعـه صـبـاحـا

° HARRY °

يوم جديد لكن لا هذا كذب لاشئ جديد في أي يوم من الأيام, الامر يجعل الملل يتسلل بداخلك شيئاً فشيئاً حتي تعد لا تشعر بأي شئ سوي الملل.

تكرار الايام والاحداث بلا اي تغير ، من لديه عمل و من لديه مدرسه او لديه جامعه لا جديد بكل هذا لا جديد بأي شئ نفعله إن جئنا للحقيقة فنحن لا نفعل شئ طبيعي في هذا الكوكب غير التنفس بشكل سليم.

مشيت في الرواق في طريقي للمحاضره لمحت اوليفيا, كانت تتحدث مع فتاه ما لكنها لاحظتني لترفع نظرها ليقع علي, ظللنا ننظر الي بعضنا الي ان قررت ان تنهي هذا التحديق, مرت بجانبي كأنني هواء..

تنهدت بتعب انا حقاً ليس لدي مزاج لاي شئ.

دخلت للقاعة التي ستقام بها المحاضره كان الجميع بالفعل موجوداً ولكن الاستاذ لم ياتي لذا ببساطه مشيت للداخل لاجلس باخر مقعد وبطريقي مررت بجانب جيرمي الذي لم ينظر الي ابدا.

دخل الاستاذ مارتن هو الاستاذ المفضل لي هنا ولي ايضاً مكانة خاصة لديه.

" إذاً يا رفاق, هل منكم من يعلم ماهي نظريه الفوضي وتأثير الفراشة؟ أي أحد؟ لا أحد؟" بدأ يتحدث بنبرته الحماسية المعتادة التي تجعله يبدو كشاب

"ستايلز!" غفلت عندما نادي اسمي وانا شارد فأومئت له

"هل لديك ما قد يفيدنا عن نظرية الفوضي؟" اعاد سؤاله مجدداً وشبك كلتا يديه معاً

القيت نظرة نحو جيرمي الذي لم يكلف نفسه لينظر نحوي, اعدت نظري للاستاذ مجدداً

"قد يبدو الامر سخيفاً للبعض كيف يمكن لطرفة من جناح فراشة ان يسبب ذلك الكم من الفوضي ولكن الامر ليس متعلقاً بالفراشة فليست هي من تسبب تلك الاعاصير ان هذا مجرد تشبيه الخطر الأكبر هنا هو الإنسان نفسه أستاذ " كانت نبرتي تملؤها السخرية حتي تحولت لجدية

وجدت الاستاذ يهز رأسه برضا وابتسم ابتسامة بسيطة " وجهة نظر جيدة هاري "

اكمل شرحه الذي لم القي له بال فأنا لست بالمزاج المناسب لتلقي المعلومات, اري جيرمي ينظر للأستاذ بتركيز ويكتب كل كلمة يقولها, ليس غريباً جيرمي المجتهد الذكي كالعادة, اللعنة يجب ان اتوقف عن النظر له ابدو كمن وقع بحب هذا الاحمق سأتوقف عن التفكير بهذا الامر وبهما, تجنبت النظر لناحيته واعدت تركيزي مع الاستاذ جيداً.
.
.
.
.
.

MALEFACTORIBUS «H.S» قـيد الـتعديـلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن