الفصل الخامس: ذاتٌ ضدَ ذاتها

3.9K 273 42
                                    

سلالم طويلة تتجه نحو الأعلى انا ونوفالين كنا نجتاز العديد منها منذ أن خرجنا من الغرفة الملكية لريجينيا لكن يبدو انها لن تنتهي السلالم هذا اليوم.

وكما أخبرتني نوفا أننا الآن نتجه إلى الجزء الخاص بالتدريب أو كما أسمته هي 'غرف التدريب' ، والتي تقع عند قمة هذا المكان لأننا ومنذ تقريبًا النصف ساعة ونحن نجتاز السلالم والسلالم ولا شيء أخر إلا السلالم.

أظننا وصلنا الآن لأن السلالم أنتهت وما أمامي عبارة عن ممر أخر لكنه أوسع من الممراتِ الأخرى.

فيه العديد من الأبواب المتباعدة عن بعضها أبوب حديدية ليس لها مقابض لذلك خمنت انها تعمل على البطاقة التعريفية، نوفا أتجهت نحو إحدى الأبواب على الجهة اليسرى.

وضعت نوفالين يدها على الجزء الالكتروني من الباب فأستجاب الجهاز وفتح لها الباب.

أشارت ليّ أن ألحق بها.

أتسعت عينيّ حالما دلفنا إلى تلك الغرفة أو ساحة واسعة ليكون الوصف دقيقًا.

وكأنها جزء أخر من هذا المكان، عندما أخبرتني سوزن عن غرف التدريب ظننتها غرف مملوئة بأكياس الملاكمة والأثقال المصنوعة من الحديد والعديد من اغراض التدريب التي تصقل البدن وتمده بالقوة.

لكن ما رأيته مختلف، مختلف تمامًا، غرف زجاجية موزعة في هذه الغرفة الواسعة، الغرف من الزجاج بأكملها لكن ما فاجئني أكثر هو ما أحتوته تلك الغرف.

حيث على الرغم من كون هذا المكان شيء مشابه لقلعة ملكية قديمة إلا أنه ممتلئ بالعديد من الوسائل الحديثة والتي كما أظن لا يمتلكها البشر ولا يعلمون عنها شيئًا لأنني لم أرى مثلها من قبل.

الغرف مصنوعة من الزجاج الخالص حيث لا حديد ولا خشب حيث يُمَكِنَك من رؤية كل ما تحتويه تلك الغرف، لا يوجد لها ابواب فقط ألواح الكترونية صغيرة تحتوي على بعض الأزرار.

كانت الغرف فارغة تقريبًا إلا من بعض الفتيات، وكل غرفة تتسع لفتاة واحدة، حيث يتدربن مع...يا إللهي أطياف اشباح.

"أنا...أنا سأعود إلى غرفتي، أراكِ لاحقًا"

حاولت قدر الامكان جعل نبرتي طبيعية لكن لا، كان صوتي مرتجفًا، لن أبقى هنا ثانية أخرى.

"تعالي إلى هنا."

سحبت نوفالين شعري الذي كان على شكل ضفيرة طويلة تكاد تصل إلى ركبتيّ.

"لن أبقى هنا أنظري أنهن يتدربن مع الاشباح"

همست لها بملامح خائفة.

كانت نظراتها قاتلة وهي تطالعني بكل جدية.

"لم تعودي طفلة الآن إستيريا ولست تلك البشرية، يجب عليكِ تخطي الأمر ليس هنالك شيء مرعب هنا، في هذا العالم حيث كل الوحوش إستيريا كلهم هنا"

  Dolor | دولور  Where stories live. Discover now