CHAPTER 2

277 23 16
                                    

تجاوزت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ليقرر تايهيونغ العودة إلى مسكنهم أخيرا بعد أن شعر بالتعب و البرد فهو مبلل بالكامل و المطر لم يتوقف حتى الآن .

دخل مهجع بانقتان ليجد نامجون و هوسوك ينتظرانه ، ففور أن دخل تقدم نامجون مسرعا نحوه و أمسك كتفيه بخوف و قلق سائلا إياه بنبرة صوت منخفضة لكن تسودها الحدة و الغضب ، لكي لا يوقظ أصدقاءهم فهم بالكاد يجدون وقتا للنوم.

مزاج تاي السيء لم يتحسن إطلاقا و إنما ازداد سوءا بسبب الأمطار التي بللته و التي ستتسبب في مرضه على الأرجح لأنه بدأ يشعر ببعض الدوار و بألم في الرأس و أيضا هو يشعر بأن الحرارة تنبعث من داخله. لذا دفع قائدهم عنه صارخا عليه بأن يبتعد عنه ، و قد جعلت صرخته جيمين و جين يستيقظان من نومهما .

اكتفى هوسوك من تدلل تاي هذا كما أسماه فتقدم منه صافعا إياه حتى يجعله يستيقظ من ما هو فيه و يعي على ما يفعله . لكن فعلة أمل الفرقة هذه لم تزد تاي إلا انكسارا . و هكذا توترت علاقة تاي بخمسة أعضاء من فرقته.

ذهب تاي إلى غرفته المشتركة مع جونجكوك دون أن يضيف أي كلمة لا هو و لا شخص آخر بعد أن تم صفعه . كان متعب بشدة حتى أنه لم يبدل ملابسه المبتلة لذا انتهى به الأمر نائما بها .

الألبوم الجديد Love Yourself : Answer سيصدر بعد يومين ، و فرقة بانقتان ستسافر إلى لوس أنجلوس اليوم لأن ترويجاتهم ستتم بشكل مكثف في الولايات المتحدة هذه المرة.
سيقومون بتسجيل مسبق لبرنامج GMA و جيمس كوردن و جيمي فالون بالإضافة إلى أداء خاص في AGT، ليعودوا بعدها لكوريا من أجل أسبوع الترويج للألبوم.

موعد طائرتهم سيكون الساعة الثامنة صباحا ، و الآن الساعة السابعة لذا فقد بدأ الأعضاء يستيقظون الواحد تلو الآخر . استيقظوا كلهم باستثناء جونجكوك و تاي فقرر جيمين الذهاب لإيقاظ جونجكوك أما تاي فلم يتطوع أحد لإيقاظه ، ففكر جيمين بأنه سيستيقظ حينما يسمعه يوقظ ماكني الفرقة.

دخل جيمين لغرفة أصغر عضوين في الفرقة و بدأ ينادي جونجكوك بصوت مرتفع عمدا حتى يسمعه صديقه الذي تشاجر معه . و بطبع جونجكوك صاحب النوم الثقيل فلم يستيقظ إلا بعد عناء طويل. لكن مع كل الضجيج الذي أحدثه جيمين في محاولاته لإيقاظ الأصغر ، إلا أن تاي لم يحرك ساكنا و هذا ليس من عادته .
لكنهما خرجا من الغرفة فحسب تاركين الآخر هناك .

تشاجر تاي مع كل الأعضاء لكن يونغي لم يتدخل و بالتالي فلم تحدث أي مشاحنات بينهما . لذا قرر يونغي تفقد صديقه الصغير . بدأ يناديه بهدوء و حينما لم يتلقى ردا قام بهزه من كتفه، لكنه صدم حينما وجده بتلك الملابس التي لا تزال مبتلة إلى الآن .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 29, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

BTS : Behind The Sceneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن