06

1.6K 182 39
                                    

٦: "ذاكرتي جيدة .. إلا في الدراسة"















الصمت كان يحيط بالمكان، فقط صوت عقارب الساعة و تنهد تايهيونغ هو كل ما كان يستطيع بيكهيون سماعه.. الغرفة كانت دافئة قليلاً عكس الخارج، الأصغر كان يجلس مقابله و يعبث بهاتفه تارة و تارة أخرى يعبث بما حوله حتى دخل المحامي أخيراً المكتب.

"سيد بيكهيون ، آسف على إطالة انتظاركم"

وقف كل من الشقيقين و ألقوا التحية على المحامي قبل ان يعودوا للجلوس مرة أخرى بينما أخذ الأخير مكانه في مكتبه.

"في الحقيقة لم اتوقع أن تأتي هذه المرة أيضا، و لكن من الجيد رؤيتك"

كان المحامي يتحدث بينما يخرج بعض الأوراق من أحد ادراج مكتبه، و بيكهيون فجأة شعر بالتوتر .. بعد شهور طويلة و سنوات هو أخيراً سيوقع على هذه الأوراق، كل شيء سيصبح له، كم يكره هذه الفكرة و لكن كما قال تايهيونغ، لا يمكن ترك هذه الأموال هكذا فقط، و بالطبع بيكهيون هو الوريث الوحيد لها - او هكذا ما يظنه البعض- لذا لابد له من أخذها.

"بيكهيون.. تفضل"

وضع المحامي الأوراق أمامه و أيضاً قلم حبر ذو غطاء ذهبي، تنهد بيكهيون و أمسك بالاوراق يقرأها بتمعن قبل أن يوقع بسرعة، أراد أن ينتهي من هذا بدون أي درامات .. حتى تايهيونغ لم يتوقع منه أن يفعلها بسرعة..

"ممتاز ! لم يتبقى الكثير و لكن لا تقلق، سأقوم بالباقي"

"شكراً لك سيد تشوي"

تحدث بيكهيون أخيراً ليقف و يصافح الرجل ذو الاربعين عاماً ليفعل تايهيونغ المثل ..

بعد خروجهم من المكتب كان أول وجهة هو المنزل الذي كان بيكهيون يعيش فيه مع والده قبل أن يتركه .. نزل الأكبر من على الدراجه و وقف أمام المنزل بينما يمسك الخوذة بين يديه ، لقد مر وقتٌ طويل منذ آخر مرة أتى بها إلى هنا، الحي لم يتغير إطلاقا، كما أن المنزل ما زال يبدو دافئاً، رائحة الذكريات داعبته ليغمض عينيه قبل أن يخطو بضع خطوات نحو المدخل..

"إذا هذا هو المنزل؟"

وقف تايهيونغ خلف شقيقه ينظر للمنزل بإعجاب، كان ذا حديقة أمامية و خلفية، مكوناً من طابقين كما أن الجدران مطلية باللون البني جاعلاً من المنزل يبدو دافئاً.

"هيا لندخل"

تحدث تايهيونغ بحماس و لكنه توقف عندما لم يقم بيكهيون باللحاق به

فَـوْضـى || B.BHWhere stories live. Discover now