Part 41

4.8K 161 43
                                    


#هاري

'

* بعد اسبوعين *

'

مشيت اسفل السلالم ببطء. عائلتي باكملها تجلس هناك والجميع يبدو مذهولاً ولكن اعينهم جميعاً تتوجه نحوي. ابتسمت ولكنني استمريت في المشي بدون عكازي وشعرت بانني حي وسعيد وانا انظر لزوجي المستقبلي وظهره يواجهني. اخيراً وصلت له ونقرته على كتفه لاجعله يستدير

"لوي.."

" اهلاً هاري " استدار نواه وهو يمسكنني من كتفاي

صرخت في رعب ولكن لم يكن هناك اي فائده لان عائلتي واصدقائي كانوا جميعهم ينظرون الي ويبتسمون

" توقف ! اتركني !"

" لقد اعتقدت انك تستطيع التخلص مني ؟" زمجر

رفع قبضته الى الاعلى واوصلها بوجهي (صفعه)

تقلبت على السرير واتدرت وانا استيقظ مهتزاً. ما المشكله مع عقلي ؟ لماذا يوجد فيه احلام كهذه ؟ لقد ذهب. توقف عن جعله يبدو كما لو انه مازال هنا. لقد ذهب.

"هاري.." تمتم لوي ضد المخده. " هل انت بخير ؟" حك عينه الثقيله بينما ربت على ظهري وهو يجلس. تنفسي مازال ثقيلاً ولكن سرعان ما بدأ في الهدوء.

"لقد رأيته مجدداً. انا.." تأوهت " انه لا شيء. انه مجرد كابوس اخر"

" هو ؟ تقصد نواه ؟ هاري لقد ذهب وانت لا يجب عليك ان تقلق عنه مجدداً. ابداً. واذا فعلت اي قوه خارقه واعادته فسوف احميك. انت تعلم ذلك صحيح ؟"

"بالطبع ان اعلم لوي. ولكن انه امر جنوني انني اشعر وكأنه حقيقي جداً وهذا ليس عادلاً. ان اراه هكذا ولكن اياً يكن هذا ليس موضوعاً مهماً " وقفت وانا امسك عكازي. " سأذهب لاخذ حماماً "

" هل تحتاج مساعده ؟"

" لا سأكون بخير اشكرك "

'

هذه ليست اول مره ارى نواه. في كل حلم احظى به يضربني. اكره حقيقة ان الماضي يستمر في الوصول الى حاضري. مستقبلي يبدو بعيداً وانا لا احتاج هذا الظلام حولي. الرب يعلم ذلك ان العلامات لا تختفي. مثل ذكرياتي معه.

" هاري ؟" طرق لوي الباب بأصابعه " افتح رجاءً "

" نعم ؟" فتحت الباب ورأيته يبتسم. نبض قلبي وابتسمت في المقابل. عيناه كانتا زرقاء بشكل لايصدق وانا في الحقيقة اتذكر اول مره نظرت اليهما.. فكرت في كم هما جميلتان ولكنها بدت فارغه حينها ولكن الان كانتا مليئتان بالسعاده. وهذا جعلني اشعر وكأنني انا السبب.

" هل يمكنني البقاء ؟ اكره البقاء وحيداً " خطى داخل الحمام وجلس على المرحاض. " انا لن ازعجك "

" انت ؟ تزعجني ؟ متى لم تكن -بطريقه اخرى انت مزعج- ؟ " غمزت وضحك هو

" اوه اشش. انت ايضاً يمكنك ان تكون ألماً ايضاً ، ستايلز"

Dark Larry | Larry stylinsonWhere stories live. Discover now