Part 33

4.8K 173 17
                                    

#هاري

لم استطيع الوصول الى شقته بسرعة او تستطيع مناداتها بمنزلي الثاني فلقد كانت جزءً مني ، جزءً منّا ، جزءً من الذكريات ، جزءً من تاريخنا ، ولقد تركت هذا خلفي بسبب نواه.

مجرباً كل الطرق فقط لكي أصل الى للوي ولا اهتم الى شيء اخر غير هذا ، انا بحاجة لكي أصل اليه بسرعة قدر الممكن.

لحسن الحظ فلقد كان بابه مفتوح من المحتمل انه كان مستاء لدرجة كبيرة حتى انه لم يفكر في إغلاق الباب خلفه ، أغلقت الباب بسرعة وتحركت الى الداخل ، لقد كانت جميع الأضواء مطفأة غير ضوء الشمس الذي كان يتسرب من الخارج ، بشكل حذر تحركت وفتحت باب غرفته.

لقد كانت ملابسه ملقاة حول المكان كما العادة ، ولقد كانت مرآته مكسورة ويوجد حولها آثار أصابع ملطخة بالدم ، لقد كانت الغرفة مثل فيلم رعب تماماً.

ان حنيت الى الأسفل والتقطت قطعة من ملابسه التي كان يرتديها اليوم ، قمت من جديد وتحركت محاولاً إيجاد أين يكون لوي فأنا لم أُعجَب بشكل المكان هنا ، انني اكره كوني لا اعرف مكانه فلقد كان دائماً يحاول لإيجادي واعتقد ان دوري الان.

سمعت أنّات مع شهقات صغيرة ، لقد حطَّمَت قلبي لمعرفتي من صاحبها فلقد ارتفع الصوت حينما اقتربت من باب الحمّام.

همست قائلا "لوي !"

فتحت باب الحمّام و قمت بتشغيل الأضواء لأرى لوي منكمشاً على نفسه ، محتضنناً ركبته الى صدره ، لقد كانت ردة فعلي الاولى 'احتضانه'.

كل ما اريد فعله واحتاج اليه هو احتضان كل شيء بالنسبة الي داخل اذرعي ، لا يوجد احد مدرك تماماً الى اي مدى أحب لوي ، لا اعرف كيف أقول هذا ولكنني اعرف بأنني لن استطيع ابداً شرح هذا

إمتلأ قميصي بدموعه وهو يمسحهم على الجزء العلوي منه ، لقد كان يبكي بشكل رهيب مما جعلني ابكي أيضاً ، لقد كان الوضع صامتاً حينما مسحت على شعرت والصقر شفتاي على جبينه ، لقد كان جسده رطباً جداً بينما كان يرتدي سرواله الداخلي فحسب ، لم أساله لماذا فلم يكن هذا هو الشيء الذي انا قلق حياله ، بعد ذلك رأيت يده.

تنفست بسرعة وسالت "مالذي فعلته؟"

أجابني بكل بساطة"لأجعل نفسي تشعر بالتحسن"

ابتسمت على شعره وقلت "لنقدم عهداً ، نحن لا نلكم الجدران او المرآيا حسناً؟ لا افعل هذا ولا تفعل انت هذا ، وعد ؟"

ضحك بهدوء "وعد " ثم نظر الى يده في الم "تؤلمني "

"اخبرني حيال ما حدث ، لقد اضطررت لان احصل على بعض الغرز مسبقاً"

خيم الصمت بعد هذا للحظات ولكنني شعرت بان التوتر ارتفع حينما ذكرت الحادثة التي حصلت لي.

همس لوي بهدوء وقال "مالذ تفعله هنا هاري؟"

"انا أسف جداً لوي"

Dark Larry | Larry stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن