Part 37

4.4K 177 58
                                    

#لوي

"لوي ، انا مشلول "

رأسي يؤلمني كثيراً فعلى الأكثر لن استطع استيعاب كلماته ، ولكن الألم الذي كان مرسوماً في عيناه بجدية جعلني أصدقه.

حركت يدي الى يده لأضغط عليها بمواساة ولكنني وجدته ينظر الى الأسفل و دمعه لامعة تتدحرج من خده وهو يحرك راسه بنفي ليجعلني استوعب بانه لا يستطيع ان يشعر بها.

وضعت يدي على فمي فأنا لا استطيع تصديق بأن هذا يحدث الان ، هذا خطأي !انا من فعل هذا له. لو اننا لم نحتفل فلن نجد هذا يحصل الان. لو انني لم اصبح ثملاً لأكملنا طريقناً سيراً او كان منتبهاً لقيادته على الأقل.

إنفجرت بالبكاء وبدأت دقات القلب في الجهاز تصبح أسرع كلما بكيت بقوة.

"لوي لوي حبيبي ، لماذا تبكي ؟" سألني بذلك هاري وهو يخرج شهقته التي أدمت قلبي ، وعيناه التي أصبحت حمراء محترقة من كثرة بكائه.

بكيت بصوت اعلى وصرخت "هذا كله كان خطأي "

"ماذا؟ لا، انه ليس كذلك ، لا تقل هذا مجدداً فهذا لم يكن خطأك اصلاً ،، لانه يحتمل ان يكون حادثاً لأي شخص "

تجاهلت كل شيء كان يقوله او بالأصح منعته من الدخول الى عقلي ، انا لا اهتم ، لأنني اعرف تماماً ومن أعماق قلبي انني انا السبب في كل هذا. كيف يمكن لهاري الجلوس هناك وإخباري بانه ليس خطأي بينما هو مقعد لا يستطيع تحريك اي شيء ؟ كيف يستطيع البقاء معي بعد كل شيء فعلته له ؟

اعتقد بانه كان مجرد حب ، أعمق حب ، أنقى حب ، و أحلى حب بل الأكثر جمالاً من بين كل أنوع الحب في هذا العالم ، في الواقع لقد حضيت بالمتعة من الشعور بهذا.

"لوي؟" لقد كان صوت الطبيب وهو يسألني "الأخبار السيئة ام الأخبار الجيدة ؟"

نظرت الى هاري لأجده يعطيني ابتسامة صغيرة ويومئ إليّ.

اخبرني الطبيب بما اخبر هاري من قبل.

عقدت يداي مع بعض وبدأت العب بها معاً وانا على سرير المستشفى.

"متى يمكننا الخروج ؟" سالت الطبيب بهذا وانا مازلت أمسك بيد هاري ، حتى لو انه لا يستطيع الشعور بي الان فأنا ابداً لن اتركه.

"حسناً في الواقع كان لديك أزمة قبل لحظات ، ونبضات قلبك ليست منتظمة منذ أسبوع تقريباً"

"أسبوع؟ بحق المسيح ! وهل كان لدي أزمة ؟ "

"اجل ، في الوقت الراهن يمكننا إعطائك السوائل فقط ، ولكن مثل هاري هنا بإمكانك الحصول على صلصلة التفاح" إلتفت الطبيب الى هاري وهو يكتب على لوحه الذي بين يديه شيئا ما ثم قدم يده ولكنه استوعب بأن هاري لا يستطيع استلامها لذا تراجع وأعطاها لي "هاري ، سوف نرسلك الى العلاج الطبيعي ونأمل بانه سيجعلك افضل في اقرب وقت "

Dark Larry | Larry stylinsonWhere stories live. Discover now