الفصل 151.5: فصل جانبي

2.9K 190 69
                                    

الفصل 151.5: فصل جانبي (معلومات+أسئلة)


س1/ هل أوهورا حي ؟
ج1/ مع أنني سأحرق بعض الشيءولكن..... أوهورا مات في طائفة الأفعى وحتى أن جثته تم أخذها ربما تتسائلون كيف شعر سيلفر بهالة أخيه أوهورا ولكن الحقيقة رغم أنه توفي أمام مرأى سيلفر إلى أنه لا يزال حيا بطريقة ما فقط إنتظرو القادم.

س2/ هل الإمبراطور ريو أكاغي حي ؟
ج2/ لم أقل أن الإمبراطور ريو أكاغي ولم أقل كذلك أنه حي. بل ذكرت على فم بعض الشخصيات أنه مات بينما بعض الشخصيات القوية ومنهم يوكي وسيلفر قد ذكرو بأنه إختفى بعد إبادة طائفة التنين وكسر السيف الأسود محطم السماوات.. 

س3/ متى سيلتقي رين وجده  و يوكي ؟
ج3/ لرين جد واحد وهو سيتو أوزوريسس والد أمه وبالنسبة للقاءه به فالأمر مزال بعيد جدا فاليوم الذي سيلتقيه فيه سيكون اليوم الذي سيعرف فيه رين كل شيء حول ماضيه وأسرار العوالم والورثة و والده. وبالنسبة ليوكي فهو سيختفي مجددا لبعض الوقت فالحرب إقتربت.

س4/ هل ساتان شخصية رئيسية ؟ أنا حقا لم أشاهد ساتان يملك دورا كبيرا مقارنة براي أرثر سيلفر يوكي وبقية الشخصيات الرئيسية؟
ج4/ ساتان شخصية رئيسية يا صديقي وشخصية فخمة بإمتياز كل ما في الأمر أن دوره لم يحن وللعلم لم يلقب بلورد ضوء الشيطان عن كثب لو أمعنت النظر في معنى كلمة لورد ستعرف ما أقصده.

س5/ من يكون الفتى الذي ظهر في الفصل 150 والمدعو شينساي ؟
ج5/ شينساي هو صديق طفولة رين وإليزابيث.

س6/ ما مقدار قوة سيلفر حاليا ؟
ج6/ سيلفر حاليا في مثل قوة أرثر بإحتساب رمح الظلام الهائج والقوة التي حصل عليها من ساي ولكن لو إستخدم أرثر سيف الفوضى سيكون هو الأقوى.

س7/ هل سيتمكن رين من جمع قطع السيف الأسود محطم السماوات قبل الحرب ؟ ومن الأقوى بينه وبين سيف الفوضى الذي في الأكاديمية؟
ج7/سيف الفوضى هو أحد الأسلحة الإثنا عشر الاسطوري وكذلك بالنسبة لرمح الظلام الهائج الذي حصل عليه سيلفر ولكن مهما حاولت جمع الأسلحة الإثنا عشر فهم لا شيء مقارنة بالسيف الأسود محطم السماوات فهو سلاح قديم حتى الإمبراطور ريو لا يعرف أصله ولا صانعه. وأيضا رين لن يتمكن من جمع أجزاء السيف قبل الحرب...

س8/ من هم الأسياد الإثنا عشر ؟ وكم أعمارهم ؟
ج8/ سأبسط الفكرة دون حرق:
      - الورثة هم الأشخاص الذي ورثة إرادة وعناصر عالمهم الخاص.
      - الأسياد الإثنا عشر هم كيانات غامضة وجدت من طرف كيان أسمى وشرير لتدمير وقتل الورثة قبل تطورهم وهم متفرقون حول العوالم لا أحد يعلم مكانهم... صحيح أ،هم وجدو لقتل الورثة ولكن لن أخبركم لما ساي ساعد سيلفر وغيرهم
     - لنقل أن عمر الإمبراطور ريو والسلف لوسيفر جين هو فوق الألف عام فإن أصغر الأسياد أكبر من ريو بكثير لهذا قال سابقا ساي تو حول ريو وراي. الصغيرين.....

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن