الفصل 92: موت رين

3.7K 307 38
                                    

الفصل 92:
-موت رين-
(قراءة ممتعة)

بعد خروج الملك السابع راي فإن ساتان قد شعر أن هناك خطبا ما بجده ولكنه لم يتقدم لسؤاله بل ترك الأمور على نصابها فجده أكثر سنا وحكمة منه فهو يجيد ما يفعله وآلا لما وصل لمثل هذه العظمة والقوة، فرغم ان الملك راي هناك الكثير من الشائعات حول كونه مستبد لدرجة عظيمة وهناك البعض من يقول انه ملك الشر والشخص الأكثر شرا في هذا العالم ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما فلا يوجد هناك شخص ذو قلب طيب مثله، فهو يدعي الشر والإستبداد فقط كمزاح، هذه شخصية الملك راي، حتى أن ساتان كان قلقا بعض الشيء إن قام جده بالذهاب وحده لمقر أولئك الأوغاد الذين إختطفو والده.

في تلك اللحظة دخلت إليزابيث وشينومي إضافة إلى فيول ولكن قبل وصولهم ناحية رين وساتان فإن ساتان شعر بخطب ما يحدث داخل نطاق روح رين بينما هالته بدأت تضعف تدريجيا.

كان رين يشعر أنه بصحة جيدة ولكن بلمح البصر بدأ نطاق روحه بالهيجان جعله يشعر بألم عظيم جدا ألم لم يستطع حتى الصراخ ولو بأنين صغير بسببه.

وووش

قام ساتان بالإمساك برين قبل أن يسقط أرضا فهو شعر أن رين ليس بحال جيدة.

في تلك اللحظة إزداد خوف ساتان والبقية بينما يقتربون من رين الذي كانت حالته جد غامضة فقد بدأ أنفه وفمه إضافة إلى عينيه بإخراج الدم وهذا ما جعل الجميع يصرخ:

"رين ما الأمر فلتستيقظ أيها الفتى"

"أيها الزعيم.... "

"ما الذي حدث معه"

كان الجميع خائفا على رين حتى أن ساتان إستخدم تقنية تخاطرية بعيدة المدى للتواصل مع رايدر وسيلفر ويوكي وزيكسل ولكن على عكس البقية فإن يوكي وزيكسل لم يستطع التواصل معهم وهذا دليل على أنهم عادو إلى ذلك المكان.

"رايدر، سيلفر أريد منكم الحضور فورا إلى القصر فرين...... "

حاول سيلفر التواصل مع ساتان هو الاخر من داخل الأكاديمية ولكن صوت ساتان قد توقف.

"هيي ساتان ما الامر، ساتان ساتان"

في ذلك الوقت ساتان والبقية أغلقت أفواههم بشدة فيبدو أن نبض رين قد توقف، بدأ ساتان بأقصى ما يستطيع ضخ قوة روحه ليعيد نبض قلب رين ولكن الامر كان دون فائدة فهو الان ميت.....

وووش وووش

في تلك اللحظة وصل رايدر بينما خلفه مباشرة وصل سيلفر بينما أعين سيلفر كانت مفتوحة على مصراعيها بينما ينظر ناحية رين فهو لا يسمع منه أي نبض ولا يشعر بهالته مطلقا.

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن