الفصل 123: سيلفر -الجزء الثاني-

2.9K 251 27
                                    

الفصل 123:

-سيلفر الجزء الثاني-

(قراءة ممتعة)





في الطابق الثاني من القصر الشمالي حيث كان الزعيم راي كروسفورد إضافة إلى ملك الشياطين ليو جين والإمبراطور ريو أكاغي الذي كان يمسك بيد الفتى الصغير سيلفر جين.

تقدم الأربعة ناحية غرفة ذات مساحة كبيرة بعد أن قام أحد حراسها بفتها من أمر من الملك ليو. في تلك اللحظة وفور دخول سيلفر فهو تفاجئ من الشيطانة العجوزة التي قامت بالركض إليه بسرعة كبيرة:

أوووه الإمبراطور ريو لقد مرت مدة طويلة 

في تلك اللحظة قام ليو بعمل كحة بسيطة ليوقف بها تلك الشيطانة العجوز من فعل أمر غير جيد:

كحه كح كهه....

إستفاقت الشيطانة من ذهولها قبل أن تنحني للأسفل قليلا:

أنا آسف أيها الوريث العظيم ولكن بسبب ذلك الرابط الذي يجمعنا كدت أن أضع نفسي بمكانتك. أرجو أن تسامحني

لم يفهم سيلفر أي كلمة مما كانو يقولونه ولكن بسبب كلام تلك الشيطانة العجوز التي أمامه والتي هي في الأصل جدته تسورومي جين  فهو فهم أن الإمبراطور العظيم ريو أكاغي أعلى مكانة من كل من عرفهم حتى الآن وأن قوته كافية ربما لقتل كل من هنا وهذا جعل نظرته تتحول لنظرة ذهول وبسمة إعتلت وجهه.

في تلك اللحظة أدارت الجدة تسورومي وجهها ناحية سيلفر قبل أن تقول ببسمة كبيرة بينما تتقدم نحوه:

اوووه حفيدي الغالي سيلفر

ظهرت بعض من نية القتل والغضب بينما يختبئ سيلفر خلف الإمبراطور ريو أكاغي وقبل أن تتقدم تسورومي أكثر من ذلك فهو قام بإيقافها:

لا أعلم ما الأمر ولكن لا يمكن لفتى في الخامسة من عمره أن يطلق مثل نية القتل هذه ؟ أتسائل ما فعلتموه لهذا الفتى الصغير من قبل وأتسائل لما هرب منك يا تسورومي ؟

في تلك اللحظة تنهد ليو قبل أن يقول:

سيلفر هو نصف بشري ونصف شيطان أبوه هو إبني ريكي ولأنه فتى هجين فقد كرهه الجميع وعامله كالحثالة رغم أنه يملك دماء الشياطين الملكية إلا أن الدماء المختلطة دائما ما ينفر منها بني جنسنا وما زاد كرهه لنا جميعا هو أن والدته كانت تحميه مع أن جميع الشياطين في القصر وحتى الخدم لم يحترموها أبدا وإزدروها وهذا جعل سيلفر يغضب منهم وفي النهاية فإن أمه قد ماتت قبل بضعة أشهر وقبل أن تموت فهي خلفت له أخ ثان هجين هو الآخر. لذا فبالنسبة لسيلفر فإن كافة الشياطين أعداءه ورفيقه الوحيد هيا والدته وقد توفيت منذ مدة قصيرة لذا هو وحده الآن مع أخ صغير هجين هو الآخر.

ورثة السماوات (عالم الدو) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن