#15 ( 4/3 ) المرحلة السابعة : العثور على الرئيس.

182 17 5
                                    


بعد أن اقترب أعضاء معسكر لوراسيا بهدوء من منطقة الهنود الحمر ، تفرقوا جميعهم حسب الخطة الذي وضعها سيهون و تشانيول و كيونغسو ، راقبوا المنطقة جيداً وقد وجدوا معظم أعضاء الرولز مقيدين بالخارج و هناك عدة شبان يحرسونهم و يوجد عدة أخيام منصوبه و قد وجدوا القليل من أعضاء معسكر فيكن نوركرابر مقيدين لكنهم لم يجدو أي عضو من معسكرهم و عدد كبير من اعضاء معسكر جندوانا.

أشار سيهون لجيون و جونغ داي بالتحرك لتفقد الخيمه الأولى بسريه ، ليذهبا سريعاً دقيقتان حتى خرجت جيون و جونغ داي بجانبها و أحد شبان الهنود الحمر ممسكاً بهما.

وضع سيهون يده على جبينه متفاجئ ، ليتحدث تيمين فجأة : " سيهون كم عدد الأشخاص الذين بمقرهم؟! "

" اعتقد عشرة شبان و فتاة صغيرة "

" تماماً!!! أترى تلك الفتاة الصغيره هي الأميرة هنا و تدعى سكارليت ، لا يستطيعون أبداً المخاطرة بها لذا إن استطعتم خطفها و تهديدهم بها...أعتقد بإنها خطة جيده

" أجل محق لكن لنفكر قليلاً " قال وهو يفكر بجدية ليكمل وهو يضغط بزر سماعته : " يا رفاق لنجتمع لقد قمنا بتغير الخطة

تجمعوا مجدداً بعيداً عن منطقة الهنود الحمر و أكملوا خطتهم الجديدة بمساعدة كيونغسو و تشانيول و بعض الفتيان و الفتيات.

و قبل أن ينطلقوا قال كيونغسو محذراً : " انتظروا!! ، لن نساعد أعضاء الرولز أبداً "

" مؤكد " قال جونغ ان.

" أجل بالطبع " قال سيهون.

تفرقوا لمجموعات و حاصروا المنطقة ، أول فريق كان يتكون من جونغ ان و مينسوك و جونميون و كيوري ، بعد أن تأكد سيهون بوقوف الجميع بأماكنهم همس بسماعته لمجموعة جونغ ان : " جونغ ان انطلقوا "

لذا قام مينسوك برمي صخرة صغيره نحو أقرب شاب من الهنود الحمر كي يلفت انتباهه ، شعر ذلك الشاب بحركة بالقرب منه لذا توجه نحو مركز الصوت و بالفعل قد وقع بالفخ فبعد أن اقترب نحوهم اختبئوا جيداً ثم قاموا بضربه بغفلة منه و قيدوه بالحبال.   

" أحسنتم ، هيا الفريق الثاني مجموعة تشانيول استعدوا... " قال سيهون لكن قاطعه بيكهيون من الفريق الثالث : " سيهون ، هناك شاباً من الهنود الحمر يبتعد عنهم ، ما الذي علينا فعله؟! "

المُعسْكر الصيْفيّWhere stories live. Discover now