#10 يوم التنظيف.

237 16 4
                                    


هدأ الجمهور للحظة متفاجئين بالتلاعب الذي حدث للتو.

" أنا أعلم بأن هؤلاء المتلاعبين هم أحد هؤلاء الأفرقة ، لكن لا تصل الأمور لهذه الطريقة ، ألم يفكر إن حدث شئ لأحد هؤلاء الأطفال ما الذي سيفعله؟! ، لذا أرجو من لجنة التحكيم إعادة النظر بفريق الأمن لديهم " قال الرئيس.

قام الجمهور بتشجيعه ، وقف أحد لجنة التحكيم و حاول إيضاح الأمر لهم ، غضب سيهون كثيراً لذا توجه للرئيس كيم وهو غاضب قام بحمله من ياقته و صرخ : " أنت من فعلها ، أيها اللعين... "

أبعد جونغ ان و كيونغسو سيهون عن الرئيس و تقدم يونغجاي لهم للدفاع عن أبيه لكن الحراس تدخلوا ليبعدوهم عن بعض ، أبعد الرئيس لي أعضاء فريقه ليقفوا بعيداً.

" فاليهدأ الجميع " صرخ أحد أعضاء لجنة الحكم بمكبر الصوت و أكمل : " الرجاء من الفرق ألتزام الهدوء و إلا سنجبر على إبعادكم "

أكمل نادي معجبين معسكر لوراسيا تشجيع معسكرهم ، هدأ باقي الجمهور و قد أحضروا خيطاً جديداً لإعادة الجولة مجدداً ، فازت جيون بالمركز الأول بهذه الجولة و الرولز بالمركز الثاني ، لذا وعدت لجنة التحكيم بتكثيف جهة الأمن على مسابقاتهم و سيجدون من فعل هذا و سيتخذون معه الإجراءات اللازمة.

بدأت الجولة الثالثة وقد فاز أحد الأفرقة بالمركز الأول و الرولز بالمركز الثاني و لوراسيا بالمركز الرابع مجدداً.

و المعسكر الذي تم استبعاده هو معسكر قاريكس.

تقدم مينهو برفقة الباقين نحو هانا لتهنأتها على الفوز ، ذهبت شقيقتها هيونجين لجونغ ان الذي كان يقف برفقة أصدقائه.

" لقد تفاجئة حقاً من سقوط تلك الفتاة " قال جونقهيون.

" آه هي تدعى جيون ، اقتربوا لأعرفكم على أصدقائي الجدد بالمعسكر " قالت و توجهة لهم.

" يارفاق هذه هي جيون و تلك بورام و هذا سيهون و الآخر كيونغسو " و بعدها أكملت تعريف جيون و الباقين بأصدقائها الذين معها بالمدرسة.

المُعسْكر الصيْفيّWhere stories live. Discover now