الفصل 85: الرقم 2

534 62 12
                                    

"فليتقدم البشري هاكر رقم 3 والالف كالاس رقم 98"

تقدم للحلبة شاب ذو شعر ابيض طويل، على يده كان قوس عملاق.

"فليبدا القتال" تم الاعلان مجددا.

هاكر هذه المرة قرر عدم التظاهر بالضعف بعد الان، لذلك، تم امتصاص يده اليمنى بواسطة قرص ارجاوني، والجزء الاخر من القرص كان امام الالف كالاس.

فيما خرجت يده من خلال القرص الاخر، هو تفاجأ وارجع يده بسرعة.

ظهرت ابتسامة على وجه كالاس الذي كان ينظر باستهزاء نحو هاكر.

هاكر نظر نحو يده اليمنى ليجد ان بقعا من جلده تحللت.

"اللعين!" نظرة سيئة اجتاحت وجهه.

"تبا، انها نقطة ضعفه!" زاك الان قلق حقا، هو كان يعلم ان هاكر لن يستطيع فعل شيء بميزته في مواجهة صاحب ميزة الغاء.

"ما الامر اذا؟" كالاس صرخ باستهجان.

'لا يمكنني خلق بوابة نحو قلبه، حركتي المطلقة تم كبحها اذا' هاكر فكر بحذر، هو يعلم ان صاحب ميزة الالغاء امامه خلق نطاقا محيطا به يمنع تسلل اي قوة دخيلة نحوه.

كالاس تحرك بسرعة ليصل قريبا من هاكر الشارد وارسل نحوه سهما سريعا بواسطة قوسه العملاق.

رغم ان هاكر لا يستطيع خلق بوابة بالقرب من خصمه، هذا لا يعني انه ليس بامكانه خلق البوابة في اي مكان اخر، لذلك، قبل وصول السهم اليه؛ هو بكل سهولة انتقل الى مكان اخر من الحلبة.

الامر بدا كما لو انه ان تاخر قليلا لاخترق السهم قلبه بدون مقاومة، لذلك هو الان يفكر جديا في المحنة التي وقع فيها، كان عليه ايجاد طريقة من اجل مواجهة ميزة الالغاء قبل مجيئه الى هنا.

بالاضافة الى ان الالف اقوياء طبيعيا، كان لديهم المهارة ايضا، الامر هو كالتالي؛ اذا ما امتلكوا ميزة محددة، فعلى الاخرين التعلم منهم كيفية استخدامها، الكل سيرى انهم هم الاصل والبقية فروع، وقد بدء هاكر بادراك هذا حينما شعر بهالة سوداء تحاول اختراق جوهره.

"انه يحاول الغائي؟" هاكر رفع راسه للسماء وهو يضحك بجنون ونظر بوجه مرعب نحو خصمه.. "ان تحاول إلغائي، انت ترى اني اضعف منك الى مالانهاية، صحيح؟" كان من المعلوم انه لكي تلغي خصمك عليك ان تفوقه كثيرا في القوة، والا، لماذا لم يصبح مستخدموا ميزة الالغاء الهة هذا العالم بعد؟ في الواقع، بالنظر الى حقيقة ان حاكمة هذا العالم صاحبة ميزة الغاء ايضا، يبدو انهم اصبحوا بالفعل كذلك!

"انت فهمت الامور بطريقة خاطئة! هل تظن انك بالغائك لحركتي الاقوى فانت انتهيت مني؟ دعني اشرح لك، مع حركتي تلك، انا يمكنني الاطاحة بملوكك، وبدونها، انا لاازال قادرا على مسح الارض بك حتى لو كان ذلك يعني ان ساخسر" هاكر اخرج سيفا وسحق سهمين سريعين متجهين نحوه.

زيكس: مسرحية الخير والشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن