تعريف بالشخصيات

456 35 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

توليب جونسون: فتاة في العشرين من عمرها مات والدها عندما كانت في السابعة في عمرها بحادث سيارة قوية لطيفة تحب مساعدة الناس من حولها مولعة بقصص السفاحين والغموض والرعب وخاصة بما يدعى بالكريبي باستا، كانت تلك القصص تشغلها عن التفكير بالمستقبل ومنذ خروجها من المستشفى اعتنى بها عمتها وزوجها لم يكن لديهما ولد وكانا يفكران قبل موت والدها بتبني طفلٍ إلى حدث ذلك الحادث المروع كانا يعاملانها بمنتهى الحنان والرقة والعطف كل ذلك لم يجدي حتى سن العاشرة إذ أنها أصيبت باكتئابٍ وعزلة حادين و تحولت من الطفلة النشيطة المرحة إلى الطفلة المنعزلة الوحيدة الكئيبة لم يعد يهمها أيُ شيءٍ على الأطلاق.
عانت من بعضِ الإصابات جراء الحادث كالندبات و الرضوض التي تحتاج لسنوات وسنوات للتشفى كما أصيبت عينها اليمنى بالعمى وفقدت لون بؤبؤها مما أدى إلى تحولها للون الأبيض جراء شظية من زجاج السيارة الأمامي قد جرحت عميقاً حتى وصلت لعظم الجمجمة على الجانب الأيمن.

شكل الشخصية : تمتلك توليب شعراً أزرق فاتح اللون كأمها وعينان زمرديتان بيضاء البشرة متوسطة  الطول لاتمتلك ذلك الطابع الأنثوي كثيراً شخصيتها مائلة للأفعال الصبيانية قليلاً ( أي أنها تتصرف كالصبية لا أكثر، أكثر توضيحاً من حيث أختيار الألوان لا تحب الألوان الخاصة بالفتيات كالوردي والأحمر الفاتح ماعدا الأرجواني تحبه كثيراً والألعاب والقمصان .
ترتدي قميصاً فيروزي اللون وسترة زرقاء مع جينز واسع قليلاً أزرق داكن و حذاء عالي النعل أسود اللون و حقيبة مخططة بالأزرق والأرجواني تضعها على جانبها الأيمن تضع فيها الكاميرات والكراسلت والأقلام الخاصة بالتحقيق.

لوسين جونسون: عمة توليب حنونة للغاية على كل أطفال الأسرة ولكن بالأخص توليب لأنها ربتها منذ ممات أخيها لهذا هي كأبنة لها بل هي ابنتها لكنها حساسة كثيراً اتجاه توليب تحاول جاهدة أن لا تنقص عليها أي شيء أبداً لكنها لم تكن تطلب مع هذا لا ترفض لها طلباً ولا تسمح لها بالقيام بأي شيء من دون أخبارها.

ملامح الشخصية: في التاسعة والثلاثين من عمرها شعرها بني فاتح لعند كتفيها وعينان خضراوتان وبشرة حنطية مائلة للبياض أكثر ومتوسطة الطول كتوليب طيبة القلب لطيفة لأبعد الحدود لا تحب أغلب أولاد العائلة بسبب تعاملهم مع توليب وتذكيرها بوالداها على التوالي.

ترتدي بلوزة وردية اللون و جاكيت صيفي خفيف و بنطلوناً أسود اللون و حذاء أسود اللون عليه عقدة بيضاء.

زين: عم توليب أو بالأحرى زوج لوسين، بالنسبة لتوليب هو ألطف وأروع شخص قابلته بعد أبيها تعترف به كأبيها وبعمتها كأمها لكنها لم تقول هذا قط لهما، وهو أيضاً عاملها كابنته الصغيرة التي لطالما أرادها.

ملامح الشخصية: شعره بني اللون فيه يتخلله بعض الخصلات البيض في الواحد والأربعين من عمره لطيف طيب القلب يحب المزاح لأبعد الحدود يحب كل الأطفال عفوي للغاية يتصرف على طبيعته دون تصنع محب للشاي كثيراً يمكن القول أنه مدمن على الشاي أينما ذهب يأخذ علبةً معه ذكي جداً لطالما كان بجانب توليب حتى عندما لم تقل أنها ليست بخير.
يرتدي قميص أزرق فاتح اللون وفوقه بلوزة بلا أكمام لونها أزرق داكن وبنطالاً رمادي اللون ويضع النظارات و حذاء بني اللون.

 كريبي باستا/girl detective (منتهية).Where stories live. Discover now