الفصل 28

5.1K 195 8
                                    



عند جوليانا

طلب كارل من جوليانا أن ترتاح وتأخذ قسطا من النوم فهي لم تنم مطلقا منذ الأمس .
فعلا كانت جو متعبة ومرهقة ، استلقت على السرير واستغرقت بالنوم بينما جلس كارل في غرفة الجلوس الملحقة بالجناح فقد أمره الملك بعدم مفارقتها وعدم السماح لها بالخروج من الجناح .
بعد عدة ساعات استيقظت جو على حركة الخادمة التي جهزت لها الحمام ، إستحمت وبدلت ملابسها في الحمام بعد رفضها مساعدة الخادمة، ارتدت ثوبا جميلا جهز من اجلها ورفعت شعرها عاليا .
اتجهت لغرفة الجلوس حيث حضر لها طعام الغذاء ، دعت كارل ليشاركها
تناول الطعام .
حين انتهيا اتجهت جو للخروج من الجناح إلا أن كارل وقف أمامها .
جو : ما بك .... كارل ابتعد من طريقي ...
كارل : اعذريني أميرتي ، فإنك ممنوعة من الخروج من الجناح .
جو : كيف تجروء عل منعي ... هيا ابتعد عن طريقي .
كارل : إهدئي سموك ، وحتى لو خرجت فالجناح محروس وهناك أوامر محددة من الملك شخصيا .
زفرت جو بحنق : وماهي تلك الأوامر .
كارل : لقد وضعك سمو الملك تحت الإقامة الإجبارية .
توسعت عيناها و اشتعلت عواصفها لتلقي ظلالها على فضيتيها لتزداد جمالا فوق جمالها ، بحركة رشيقة غافلت كارل وفتحت باب الجناح لتتفاجأ مما رأت فأمامها أكثر من ستة حراس ، وليس اي حراس ضخام كالجدران ، أيقنت انها لن تستطيع تجاوزهم أبدا .
كارل : اسمعي أميرتي .... عليكي إطاعة الملك فهم لديهم تعليمات محددة بعدم السماح لك بالخروج ، ولديهم صلاحية كاملة .
احتقن وجهها من الغضب مالبث أن شحب لتعود بصمت إلى غرفة النوم وتغلق الباب ورائها ....
بينما بقي كارل في غرفة الجلوس محترما لشعورها ، ولكن الملك على حق بمعاقبتها فتهورها كاد يودي بحياتهم جميعا ، تمنى أن لا يبالغ الملك بعقابها فهي رغم شجاعتها وإقدامها لا تزال فتاة ليس لها ذنب بتربيتها كشاب ولن تستطيع التصرف كفتاة بسهولة ، تنهد ببطء وقد اتت صورة إيفانيا أمامه تمنى لو أن الملك لم يبعدها فكانت ستعتني وتخفف عن أميرتهم ....
ابتسم وهو يتذكر خجلها ، وفرحته حين أخبره الملك بموافقتها وبأنها بمثابة خطيبته ....
حين رآها على تلك المنصة تقاتل وتقاوم بكل قوتها انسحر بشدة وحين أنقذتها جو وأعطتها الآمان ، أحس بقلبه يقفز من صدره هو الذي لم يلتفت لإمراة من قبل ولم يفكر بالزواج ، أكبر عقبة أنها كانت جارية ولن يسمح له بالزواج منها وفرح حين علم بهويتها ، وهو من أرجع لها إرثها وسجن زوجة والدها التي تستحق القتل لما فعلته بابنتي زوجها .......
أما جوليانا حاولت الخروج من الممر السري إلا أنه كان مغلقا جلست على سريرها وهي تشعر بالغضب والحزن .... فهو دائما كان قاسيا ولا يتفهمها أبدا تعرف خطئها الذي كان يكلفهم حياتهم لكنها لم تقصد ، فالنار كانت تشتعل بصدرها فقاتل والدها قريب منها ، وأرادت اخذ ثأرها بيديها ، إلا أن القدر جعلها تخطئ بحساباتها وحدث ماحدث .

بين أسوار مملكته مكتوبة كاملة سلسلة قيد الجواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن