Part (14)

21.9K 764 334
                                    

جيون في الهاتف :- "نعم اوجد لي مكاناً آخراً بحيث لن يخطر على بال جونغكوك"

الشخص :- "حسناً سيدي سوف اجدهُ لك لكن لما تريدهُ"

جيون :- "اريدهُ لخطف الأخوان مجدداً............."

________________________________

في هذه اللحظة التي كان جيون يتكلم بها ، كانت السيدة جيون واقفة وراء الباب وسمعت كل ما قالهُ جيون ، فتحت الباب ودخلت



ليفزع السيد جيون من مكانهُ ، "لقد اخفتيني اخرجي صوتاً على الأقل لكي لا افزع" ، نظرت لهُ نظرات غير مفهومه



"سمعتك تقول خطف" ليوسع السيد جيون عيناه وقام يتحدث بتلعثم "م...مااذا..!؟ ، خطف..!؟ ، اعتقد بأنكِ سمعتي عن طريق الخطأ ، انا كنت اتحدث مع سكرتيري في الشركة عن العمل"



لتقول السيدة جيون "لا تكذب انا سمعتك تقول اخطف الاخوان مجدداً من هم هؤلاء ولماذا لا تريد جونغكوك ان يعرف المكان"



ليبدأ بالتوتر "لم اقل اي شيءٍ من هذا ، مابكِ..!؟ هل انتِ مريضة" اقترب السيد جيون منها يتلمس وجنتها ليتأكد ان كانت درجة حرارتها مرتفعه فهو فعل ذلك لتغير الموضوع



"ووواه...مابكِ زوجتي العزيزة هل اصطحبكِ الى المستشفى ، هل تشعرين بشيء سيء" لتقول السيدة بغضب "لا احتاج مستشفى فقط اتركني..!؟" وقلبت عيناها بأنزعاج



ذهبت لتجلس على السرير الذي يتوسط الغرفة الكبيرة ، "لما انتِ غاضبة هكذا ، ما الذي يحصل معكِ" ، لتقول بغضب "لا شيء فقط اولادك سوف يحضرون لي الازمة القلبية بسبب افعالهم هذه"



ليتكلم السيد جيون بعدم فهم "اولادي..!؟ لماذا جمعتي يونغي مع جونغكوك هل فعل شيئاً...!؟" لتتحدث بغضب "نعم لما لا يفعل اخاه من..!؟ اليس جونغكوك فقد فعل بمثلهِ"



قال السيد جيون "ما الذي فعلهُ يونغي اجيبي..!؟" لتقول "انهُ يحب اخ الفتى الذي يحبهُ جونغكوك" ليوسع السيد جيون عيناه "ماذا هل يونغي جن جنونهُ"



"نعم لقد جن جنون اولادك الأثنان انهما يحبان من نفس جنسهما فماذا تسمي هذا ، الاول تزوج بهِ ، والأخر يخطط ان يتزوج من الثاني ، انهم يتخذون قرارات بدون اذننا وبدون موافقتنا...هل نحنُ ربيناهما بهذا الشكل...!؟"



ليتحدث السيد جيون "لا تهتمي لهما تجاهليهما فقط" لتتنهد السيدة قائلة "انهما ولداي الوحيدان وانا احبهم كثيراً لما يكسرون ثقتي بهم لما..!؟"



🔞Vkook 🔞 [مكتملة]Where stories live. Discover now