٤۸|| رِحلـةُ حَيـاة.

6.4K 393 230
                                    




بعد مرور 5 أشهُر.. 




"جونغان , لدينا طلبٌ آخر!" 


يدُ هارا اليُسرى تُمسك بِالهاتف و عيناها على الشاشة حينما فتحت الباب بِيدها الأُخرى , لِتدخُل غُرفةَ المؤونة. 


"درزنان من الكعكات المكوّبة مختلفةِ الأشكال لِـجيونغ." 


و جونغان , الفتى الذي يقف خارجَ غرفةِ المؤونة تلك , أمام صفٍ رخاميّ مليءٍ بِالطحين , الكريمات الملونة , الأطباق , و العديد من كُتب الوصفات , و أخيرًا صوانِ الكعكات المليئة بِالكعكاتِ المكوّبة الغير مخبوزة بعد , رفع رأسه لِيهتف. "حاضِر!" 


ابتسمتْ هارا و هي تضع هاتفها على الطاولة الموجودة في غرفةِ المؤونة. هي مشَت ناحيةَ خزانةٍ صغيرة لِتُخرج ربّاطةَ شعرها السوداء. 


يومٌ مليءٌ بِالأعمال لِكليهما , كَالعادةِ هما يهتمانِ بِأمور المخبز عبر الانترنت الذي افتتحتهُ ميناه , و هما متخصصانِ في صُنع الكعكات المكوّبة , 'ذا سْكرامبشس'. 


"لدينا الكثير مما يجب علينا فعله. لكن لا تقلق , فَـلوهان سَيأتي حتى يُساعدنا." قالت هارا و هي تربُط شعرها على هيئةِ ذيلِ حصان. 


أومأ جونغان رأسهُ ايجابيًا. "حسنًا!" 


بعد أن أصبحَ حبيبَ مينسيوك , باتَ لوهان يأتي لِزيارةِ سوهي بين الفينةِ و الأُخرى في المقهى. فقط لقاءٌ بسيط و روتينيّ حينما بدآ المواعدة , لكن الآن أضحى لوهان مُدمنًا على الكعكات. فَالفتى يندهش من طريقةِ التزيين الجميلة للكعكات , و قرّر أن يُجرب. ثُم بووم! هُو أحبّ هذا! و منذُ تلكَ الحين , لوهان يظهرُ عند الساعة الواحدة حتى يُساعد هارا في التزيين كل يوم. 


وضعَ جونغان صينيةً من الكعكات الغير مخبوزة داخل الفُرن بينما هارا تعتني بِالكعكات التي تحتاج إلى التجميد. 

التوأم القبيح. -قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن