الفصل السابع | اعتراف.

8.1K 548 1K
                                    




"أيجبُ.." بِصوتٍ مُتذمرٍ وعالٍ، زفرَ كيونغسوو، مُخفِضاً رأسهُ لِيضعَ جبهتهُ على الطاولةِ بِقلةِ حيلةٍ واستسلام. "أيجبُ علينا حقاً أن نذهبَ إلى حفلةِ التخرُّجِ الليلة؟"


"طبعاً، بل ضروريّ،" أجابَ جونغان ريثما هُو يُدخِل أغراضهُ داخلَ حقيبتهُ، وحالما انتهى، أغلقَ هُو السحّاب وتمتم، مُلتقطِاً انتباهَ كيونغسوو، الذي أدارَ رأسهُ على الطاولة. "في الواقع، كوننا طُلابِ السنةِ الأولى، ليسَ لدينا الأحقيةُ في قولِ 'لا'. فَحسبما سمعتُ أن جُزءاً من تقاليد هذهِ الجامعةِ ألا وهو حضور طلبةِ السنةِ الأولى حفلةَ تخرُّجِ الدفعةِ الأخيرة، من أجلِ أخذِ إلهامِ حُبِ الدراسة." قالَ جونغان جُملتهُ الأخيرةَ وهُو يقلّصُ عينيهِ، رافعاً يدهُ ويحركها في الهواءِ بِشكلٍ شاعريّ. قبل أن يُقطّب حاجبيهِ، ويهمسُ ذهنياً، أه، لا.


"لا أظنُ أن لديّ خيارٌ آخرَ إذاً." مُتمتماً، لا زالَ كيونغسوو يتذمرُ، لكنَ هناكَ وجودٌ لِابتسامةٍ صغيرةٍ ومُستمتعةٍ تلعبُ على شفتيهِ وهُو يرى الآخر يعبسُ الآن. هذا كانَ قبل أن يرفعَ رأسهُ من على الطاولة، ومن ثمّ نهضَ من مقعدهِ ووضعَ حقيبتهُ على كتفهِ. "لا تنسى، جونغان-آه. سَأمُر لِأصطحبِكَ عند حلولِ السابعة. أتفهم؟"


بِدهشةٍ، أدارَ جونغان رأسهُ ناحيةَ صاحِب العينانِ الواسعتان، والواقفُ بِجانبهِ. رافِعاً كِلا حاجبيهِ، تلعثمَ جونغان. "م-ماذا؟"


واضِعاً كِلا يديهِ داخل جيوبِ بنطالهِ، تحدّثَ كيونغسوو مجدداً، بِقليلٍ من الاستغرابِ بِنظرةِ جونغان. "سَأمُر لِأصطحبكَ."


بِنفسِ النظرةِ، وبِتروٍ، سألَ جونغان. "آنتَ تقود؟"


"كما ترى." هازاً كتفيهِ، أظهرَ كيونغسوو ابتسامتهُ المُتفاخِرة. "لمَ؟ ألا أبدو كَمن هو متمكنٌ من القيادة؟"


بِهدوءٍ، ابتلعَ جونغان ريقهُ. مُحدقاً في كيونغسوو قليلاً، استنتجَ الأسمرُ أنهُ لا يبدو عليهِ أنهُ غنيٌّ؛ أو ربما لم يُفكر جونغان في هذا قَط. فَأن تمتلكَ سيارةً في مدينةٍ كبيرةٍ كَسيؤول؟ لابُد وأن كيونغسوو وُلد وفي فمهِ ملعقةٌ ذهبيةٌ. بِتفاجؤٍ، تلعثمَ جونغان مجدداً. "م-موافق."


"جيدٌ، إذاً." خَفُتتْ ابتسامةُ كيونغسوو إلى أُخرى حُلوة، مُلّوحاً يدهُ لِجونغان بينما هُو يسير لِيخرجَ من القاعة. "أراكَ لاحقاً."


رأى جونغان كيونغسوو يُولّي ظهرهُ لهُ، ويسيرُ لِيخرُجَ من القاعةِ. في حين، حدّق جونغان في ظهرِ الآخرِ بُرهةً، مُبتسماً بِامتنان. فَكيونغسوو يبدو بارداً ولا أحدَ يستطيعُ الاقترابَ منهُ، لكنهُ عكسَ ذلكَ تماماً. واضِعاً حقيبتهُ على كتفهِ، نهضَ جونغان من مقعدهِ هُو الآخر، ماشياً لِيخرُج من القاعة.

التوأم القبيح. -قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن