۱٤|| تهديد.

8.3K 557 464
                                    




"أوليسَ كبيرًا عليكْ؟" 


سأل تشانيول مُتكتفًا. و بِحاجبين مقطبين بِخفة , هو أشار بِسبابتهِ على جونغان الذي يقفْ امامهُ مُرتديًا احدى أقمصة تشانيول ذات الأكمام الأطول من ذراعيهْ. 


"قليلًا،" قالها جونغان و هُو يرفعَ يديهِ , مُشيرًا على الأكمام. "ألا تحتفظ بِأي قميص ذا اكمام أقصر؟" 


"هذا أصغر شيء،" جلسَ تشانيول على طرفِ السرير و هو ينظُر ناحية جونغان , قبل ان يبتسم بِخفة. "انظر الى الطول! انهُ يصل الى اسفل فخذيك." 


نظرَ جونغان الى الأسفل , ناحية فخذيه , لِيلحظ كيفَ ان القميص يصل الى ما دون فخذيهِ قليلًا. "على الأقل لا ابدو و كأنني ارتدي فستان قصير." 


ضحكَ تشانيول بِخفة على تمتمة الأصغر قبل ان يردف. "أُتريد الجينز؟" 


"سَأُجربه." قالها جونغان و هُو يلتقط الجينز الذي قامَ تشانيول بِاعطائهِ إياهْ. 


تجمَّدت الدماء في عروق وجهِ تشانيول لِوهلة قبل أن يُشيحَ انظارهُ و يُدير رأسهُ بعيدًا حينما تجرّد جونغان من البيجامة فجأة , و حاولَ ان يرتدي الجينز. 


"هذا.." تصارعَ جونغان قليلًا بِسبب المساحة الكبيرة بين خصرهِ النحيل و بنطال تشانيول قبل ان يزفر. "تشانيولآه , ألديكَ أي حزام؟" 


ضحكَ تشانيول ما ان سمعَ هذا ثُم نهضَ لِيبحث في الخزانة عن حزامٍ لهْ. 


جونغان صغير.. 


..و تشانيول يُحب هذا. 




℘..* 




ألغى جونغان فكرة أن يتخطى محاضرات اليوم , لِأن كيونغسوو نصحهُ بِألا يفعل. من سَيعلم ما ان كانَ هُنالكَ تكليفٌ سَيقوم بهِ البروفيسور أو اختباراتٍ بِدرجاتٍ اضافية؟ 


و جونغان بِالأمسَ اتصلَ على عائلتهُ لِيُخبرهم بِأنهُ سَيبيت عندَ تشانيول الليلة. و بِالرغم من ان والدتهُ كانتْ مُعترضة في البادئ , إلا انها وافقتْ في الأخير. 

التوأم القبيح. -قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن