۳٤|| فُصِـح.

6.6K 409 187
                                    




يجلس تايمين على الأريكة في الصالة , مُحدقًا بشاشة التلفاز أمامه بفراغ. هُو كان يشاهد برنامجه المفضّل، Running man. و عادةً ما يجعله هذا البرنامج يتلوى على الأرض ضحكاً بِشكلٍ هيستيريّ.. لكن اليوم يعتبر استثنائيًا. 


فَـتايمين لم يجد نِكات كوانغسوو مُضحكة على الإطلاق. و لم يضحك حينما شاهد جايسوك يثرثر , و هُو أيضًا لم يكن متحمسًا حيال ثنائيّ يوم الاثنين. هه , بل هُو حتى لم يعوّل حينما رأى عضلات معدة جونغكوك! 


أغلق تايمين عينيه بِبطء , و تنهّد. 


هذه الأيام كانت كَالجنون بِعينه. فَهُو يجب عليه تحمُّل برود مينهو المُفاجئ معه , و حقيقةَ أن صديقه المقرّب غدر به , و أخوه الوحيد الذي اعترفَ بِأنه يكره تايمين. 


"آهيجج.." احنى تايمين ظهره لِيضع رأسه بين كفيّ يديه , ثُم همسَ لِنفسه. "سَأنفجر حتمًا.." 


صوتُ كعب حذاء ينقر على الأرض جعل من تايمين ينظر خلفه لِيرى والدته , ترتدي ثيابًا بِشكلٍ جميل , تخرج من غرفتها. 


"أمي؟" بِحاجبين مقطبين , نادى تايمين عليها. و السيدة كيـم نظرت إليه لِتتباطأ خطواتها بينما هي كانت تعقد حزام معطفها. "إلى أين سَتذهبين؟" 


ابتسمتْ السيدة كيـم و هي تقترب من ابنها بعد أن عقدت حزام المعطف. "سَأذهب لِحفلةِ صديقٍ لي. اعتني بِالبيت أثناء غيابي , حسنًا؟" 


اكتفى تايمين بِالإيماءة ايجابيًا و هُو ينصب ظهره لِيُعيد انظاره ناحيةَ شاشة التلفاز. 


"انتَ لم تأكل الكعكات." قالتها السيدة كيـم مُشيرةً على كيس الكعكات برقائق الشوكولاتة الموجودة على المنضدة. 


مسحَ تايمين على عينهِ بِهدوء حينما استطرد. "كلا.. عادةً ما يُنهيها جونغان." 


و فورًا ما عَض تايمين على شفاههِ السفلية حينما أدرك بأن اسم جونغان خرج لا شعوريًا. في حين أن السيدة كيـم قد شعرت بِقلبها ينقبض بِشكلٍ مؤلم عندما ذُكِر اسم ابنها الأصغر. هي ابتلعت ريقها بِصعوبة قبل أن تبتسم بِمرارة. "اوه.." 
نصبت السيدة كيـم ظهرها لِتقف بِاعتدالٍ حينما استطردت. "اذًا.. سأغادر الآن. وداعًا." 


أومأ تايمين ايجابيًا و هُو يرى والدته تغادر البيت. هُو اطلق زفرةً طويلة بينما هُو يهوي بِجسده على الأريكة لِيستلقي مع عبُوسٍ يعتلي شفتيه. الامتحانات سَتبدأ بعد الغد لكن لا طاقة تبقّت داخله لِيقرأ سطرًا واحدًا من أي مادة. 

التوأم القبيح. -قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن