CH N°26: Moving on

24.9K 1.2K 50
                                    

💐🌸💐🌸💐🌸💐🌸💐🌸💐🌸💐🌸💐🌸

تعلم عندما يكون هناك اشياء ...لا تتجانس معا. لكن في نفس الوقت انها كلعبة من القدر و تصبح و كان ذلك الامر مقدر حدوثه و انت فجأة تقبل ذلك الامر لكن لا تستطيع أن تصدق ان ذلك من الواقع... او لا تستطيع ان تسمح لنفسك ان تتقبله لانه يعاكس معتقداتك ؟

في جملة مبسطة عندمة تعلق بين شيئان متعاكسان. و لا تعلم ان كان يجب عليك ان تضحك او تبكي؟

حسنا. تلك هي انا حاليا. انا. امسك مقلات في الوقت الحالي.... انا. احمل مقلات في الوقت الحالي مع جسد شخص فاقد الوعي امامي.

الامر ليس معقد كيف انتهى الامر هنا. لكن ذلك فقط.... لكن الاكور تطورت بسرعة لدرجة انني لا اعرف ماذا افعل. و كل هذا بدأ منذ بضع ساعات

قبل خمسة ساعات

التخطيط لم يكن شيء من اوصافي ابدا. بالنظر الي طفولتي اي مخططات انتهت بفشل محتم. لم افكر ابدا من قبل بأسباب ذلك. لكن الان و بالنظر يجب ان أتخلص نيكولاس و فينسنت لامارس رغباتي مع بلاكي اخيرا... اجد نفسي اكتشف هذه الامر. انظر الي البلاكي الذي ابتسم فور قولي له كيف اتخلص من عائلتي المحافظة.

بما انه رفظ ان يساعدني على التفكير في خطة. كل شيء يعتمد علي من هنا فصاعدا. بالرغم من ان ثقته بي شيء لطيف انا حقا اكره ذلك في الوقت الحالي.

نحن لازلنا في مكتب راين و ماكس يحاول ان يجعله يستيقظ .كريس انتهى به الامر نائما و انا جلسة اخطط لمهمتي. لقد مرة سنتين و رغم لا مبالاتي بالرجال باستثناء بلاكي فجسدي لازال له رغباته التي يتمتع بها اي جسدٍ في العشرينيات

في الوقع منذ إلتقائي ببلاكي مجددا فتلك الرغبة قد تزايدت لدرجة انني اصبحت اريد ان نفعلها لدرجة اليأس.

انا صفعت نفسي.

على ما اظن. حركة كهذه مني لاتوقف عن التفكير بتلك الطريقة تم ملاحظتها ليس كما كنت اتمنى . فجميعهم استدارو لي لكن و لحسن حظي راين فتح عيناه و الصمت عم المكان لدرجة انك تستطيع سماع صوت وقيع ابرة على الارض.

ذلك جذب الانظارهم نحوه. لكنهم نظرو لي مجددا من ظمنهم راين. و انا ابتلعت بخجل.

الخطوة الاولى الحصول على انتباههم : تم بنجاح

الان ماذا

"ام... لقد كانت باعوضة" انا دافعت لكنهم نظروا الي ببلاه ثم الي الجهاز بجانبي الذي كان يهتز لكنه توقف بعد لحظات.

"على كل حال. راين اياك ان يغمى عليك مجددا" انا غيرة الحديث فورا. قبل ان اقترب منه و اخذ يده "اترى. انا بخير. انا حيه" 🐍😂

عندما افكر بالامر اظن انه عندما صفعة نفسي ربما كان من الافضل ان يظن انه يتخيل.

"اه حسنا" هو قال و نظر للاخرين .ذلك مألم فقد اكتفى ب حسنا بعد كل شيء مررنا به؟

The Billionaire Ex-wife Book2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن